نشرة أسعار منتجات الألبان والأجبان في مصر اليوم الأربعاء ٣ نوفمبر ٢٠٢١

حيث يبحث الكثير من الناس عن أسعار منتجات الألبان والأجبان في مصر خاصةً بعد أن شهدت زيادة ملحوظة ومتباينة خلال الآونة الأخيرة في الأسعار. حيث نعرض لكم جميع أسعار منتجات الألبان في مصر بتاريخ بكرا الأربعاء الثالث من شهر نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠٢١. وذلك من خلال المقال التالي

زيادة جديدة في أسعار السيارات في مصر لطراز هيونداي وشيري في نوفمبر 2023

أسعار منتجات الألبان في مصر

نشرة أسعار منتجات الألبان في مصر

تراوحت أسعار لتر اللبن المعبأ داخل الأسواق المحلية في مصر ما بين ١٢ إلى ١٧ جنيه مصري. فيما وبلغ سعر اللتر السائب أيضا نحو ما يقارب ١٣ جنيه مصري. في حين وتجدر الإشارة إلى أن سعر الزبادي البلدي الصغيرة قد سجلت نحو ٢.٥ جنيه مصري اليوم في الأسواق. كذلك بالإشارة إلى سعر الزبادي الكبيرة التي سجلت نحو ٣ جنيه. أما عن أسعار الزبادي شركات فتتراوح ما بين ٢.٥٠ جنيه إلى ٣.٢٥ جنيه. وقد تصل إلى ٧ جنيه مصري بحسب الحجم

كذلك وتجدر الإشارة إلى أسعار الزبادي حيث بلغ سعر كيلو الزبدة البلدي الجاموسي نحو ما يقارب ١٠٠ جنيه مصري. فضلاً عن أسعار الجبن الأبيض الثلاجة إذ بلغ سعر الكيلو تقريباً ٤٠ جنيه إلى جانب الجبن من النوع الرومي الذي بلغ تقريباً ٩٦ جنيه.

كما ويجدر بالذكر أت كيلو الزبادي الصفراء النيوزيلاندى قد سجل سعر ١١٠ جنيه. أما عن الجبن الخزين حيث سجل سعر الكيلو قرابة ٦٠ جنيه.

زيادة أسعار الحديد والإسمنت في مصر نتيجةً لزيادة أسعار الغاز الطبيعي نوفمبر 2023

استقرار في اسعار الألبان في البلاد

ومن جهة أخرى. تجدر الإشارة إلى أن أسعار الألبان ومنتجاتها من الأجبان والزبادي وغيرها. تعيش فترة من الاستقرار في الاسعار خلال الفترو الحالية بعيدة عن حالات التذبذب او الارتفاع. إذا يعود ذلك لعدة أسباب منها العمل على توفير كل منتجات الألبان بشكل عام داخل البلاد. يأتي ذلك ضمن إطار زيادة نسب الانتاج المحلي بصورة اكبر من كافة المزارع المحلية. كما أنه يتم العمل على توفير كافة منتجات الألبان في الأسواق المحلية بشكل أكبر. مع زيادة نسب الانتاج المصري والعمل على زيادة نسب الاكتفاء الذاتي للبلاد من منتجات الألبان. إلى جانب العمل على سد حاجة السوق المصري من منتجات الألبان.


اقرأ أيضا :