عروض شركة موبايلي في المملكة السعودية للعام الجديد 2023

عروض شركة موبايلي في المملكة السعودية للعام الجديد 2023

عروض شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية حيث أطلقت شركة موبايلي عروضها مع بداية العام 2023. فقد شملت عروض موبايلي عرض راقي واشتراك في الباقة العائلية. بالإضافة للحصول على 3 أرقام مستقلة بمكالمات وبيانات غير محدودة . أيضا توفرت ضمن عروض شركة موبايلي اشتراك في باقة 100GB مسبقة الدفع. كذلك هناك عرض 100GB إضافية للاستخدام في YouTube لمدة 90 يوم بإرسال 8080 إلى الرقم 1100 . بينما يمكن الاشتراك في هذا العرض من خلال تطبيق موبايلي ومع باقة بيانات موبايلي مسبقة الدفع اللامحدودة يمكن استخدام إنترنت لا محدود. فقد توفرت كشريحة بيانات وبطاقة شحن وخدمة مضافة، وللاشتراك في هذه الخدمة المضافة يتم إرسال 4930 إلى 1100. كما تابعنا كامل تفاصيل عروض شركة موبايلي في مقالتنا لموقع تجارتنا نيوز؛ تعرفوا إليها.

عروض شركة موبايلي في السعودية

 

فقد توفرت باقة مفوتر‬ 300 ليبقى المشترك في تواصل على السوشال ميديا ومكالمات لا محدودة على الشبكات. فيما توفر عرض على شريحتين مع إنترنت إضافي و150 جيجا إنترنت تستمر فعاليتها للشهر التالي.
أيضا قدمت شركة موبايلي عروضها مع باقة مفوتر 200 لسوشال ميديا لامحدود مع 97 جيجا إنترنت. فضلا عن باقة مكالمات غير محدودة لكل الشبكات . كذلك من ضمن العروض باقة 150 مسبقة الدفع لسوشال ميديا لامحدود و2250 دقيقة مكالمات و20 جيجا إنترنت. بالإضافة لعرض أجهزة بيتك الإلكترونية من خلال شريك نقاطي وعرض الصيف والشتاء نقطة مقابل 5 ريال إذ يتم جمع النقاط واستبدالها.

اقرأ المزيد: توقعات مايك فغالي لعام 2023 لسوريا والسعودية ولبنان والعالم

عروض شركة موبايلي للعام الجديد

قدمت عروض شركة موبايلي عرض تقسيط على iPhone 13 Pro. حيث كشفت الشركة من عرضها هذا على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”. بينما تعد شركة موبايلي إحدى أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. إذ تمنح موبايلي لعملائها بالإضافة لخدماتها المعتادة المتوفرة في الشركة، خدمة التقسيط على أحدث الهواتف في عروض الباقات المفوترة الشهرية. كذلك يستطيع العميل شراء الهاتف وسداد سعره في فترة تصل مدتها حتى 24 شهر.

كيفية الاشتراك في العروض

وفرت شركة موبايلي عروضها في المملكة العربية السعوديةمع بداية العام 2023. وقد إتاحت الشركة فرصة الاشتراك في العروض التي أعلنت عنها للاستفادة من مميزاتها بسهولة عبر خطوات محددة. كما جاءت خطوات الاشتراك كما يلي:
إذ يستطيع العميل الاشتراك عن طريق إرسال رسالة على الرقم 1100.
كذلك يمكنه ذلك عبر التواصل مع خدمة العملاء في الشركة باتصاله على الرقم 110.
أيضا يمكن الحصول على العروض والاشتراك بها بزيارة أقرب فرع تابع للشركة وطلب تفعيل العرض.
فيما يمكن طلب تفعيل العرض عن طريق تطبيق موبايلي على الهاتف الجوال.

عروض موبايلي بتقسيط iPhone 13 Pro

فقد نشرت شركة موبايلي في ، على حسابها الرسمي في تويتر عن عرض تقسيط هاتف أيفون 13 الأحدث. ذلك عبر التقسيط من خلال الباقات المفوترة، وتبدأ العروض بالاشتراك في باقة 185 ريال الشهرية. أيضا أطلقت الشركة العديد من عروضها المميزة، منها منح المشتركين 3 أشهر مجانية على “Apple Music وATV وApple Arcade”. كما يمكن للعميل التقديم والحصول على العرض بسهولة عبر منصة الشركة الإلكترونية أو عبر فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة.

اقرأ أيضا: توقعات برج العقرب 2023 ماغي فرح.. البرج الأكثر حظاً في عام 2023