توقعات كارمن شماس لبرج الأسد عام 2023 على كافة الأصعدة

توقعات كارمن شماس لبرج الأسد عام 2023 على كافة الأصعدة

توقعات كارمن شماس لبرج الأسد حيث كشف شماس عن توقعاتها لكل الأبراج ومنها الاسد. فقد أفادت الشماس أنه سيتمتع مواليد برج الأسد بالاستقرار في هذا العام 2023 وأيضا التعديل بالنسبة للرجال والنساء. إذ سيكون عام 2023 عامًا مليئًا بالأحداث التي تحافظ على توازن كبير في حياة مواليد برج الأسد. فيما تنصح عالمة الفلك كارمن الشماس مواليد برج الأسد بتنظيم وإدارة أولوياتهم. كما يجب على مولود برج الأسد أن يحقق الاستقرار بين حياته الأسرية والعملية. وقد تابعنا في موقع تجارتنا نيوز أبرز توقعات كارمن شماس لبرج الأسد لعام 2023 المالية والعاطفية والصحية.

توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2023 المالية

إذ يعد مولود برج الأسد خبير في إدارة شؤونه المالية، ويعرف كيف يكسب وينفق أمواله. بينما حظوظه المالية في 2023 ستكون جيدة وسيعرف كيف يستفيد منها طوال العام. فضلا عن أنه من الممكن أن يحصل مولود برج الأسد على ثروة من ورث أجداده. كذلك تنصحه شماس بالحذر من الاستثمارات العقارية في الربع الأول من عام 2023.
كما على مولود برج الأسد أن يتجنب الاستثمار بأي مجال قدر الإمكان، ويمكن توسيع نطاق العمل في الربع الأول من عام 2023.
فيما سيتفوق مولود برج الأسد بأفكار مميزة في أعماله التجارية الخاصة في عام 2023 وفي ديكور المنزل أو حفل الزفاف أو حتى في التصوير الفوتوغرافي. فضلا عن أنه بعد شهر أبريل ، يمر كوكب المشتري في المنزل الثامن ، مما يوفر له فرصة تحقيق مكاسب جيدة.

اقرأ أيضا: توقعات برج العقرب 2023 ماغي فرح.. البرج الأكثر حظاً في عام 2023

توقعات كارمن شماس العاطفية لبرج الأسد 2023

من توقعات كارمن شماس العاطفية إذ تسير حياة مولود برج الأسد العاطفية بسلاسة كبيرة. كما سيحظى بوقت رومانسي مع شريك حياته. أمّا الذين يخططون لإيجاد شريك مناسب سيجدونه في هذا العام 2023. حيب سيعثرون على شريك يتوافق معهم بشكل رائع وينسجمون معه في كافة الأمور. كذلك الذين عانوا من انكسارات ومشاكل عاطفية فهذا العام مناسب للحصول على علاقة منيزة وثابتة.
حيث تنصحهم شماس بأخذ وقتًا كافيًا حتى يكون على استعداد في قبول علاقة جيديدة مليئة بالحب والانسجام.
بينما من الممكن أن يؤثر بشكل سلبي عبور الشمس على كوكب عطارد على العلاقة بالشريك. كذلك قد يعاني مولود برج الأسد من الإنطوائية في الأشهر القليلة الأولى بسبب الخلافات والمناقشات بينه وبين حبيبه. أيضا سيكون الحب لطيفًا مع مولود برج الأسد بعد منتصف شهر أبريل، وستتعمق العلاقة بينه وبين شريكه بشكل كبير.

توقعات برج الأسد الصحية لعام 2023

يعمل مولود برج الأسد على الحفاظ على صحته، والعام الجديد 2023 يعد وقتًا مناسبًا لذلك. كما يمكن للذين يخططون لترك أي نوع من العادات السيئة فهذا العام مناسب له. أيضا سيعاني مولود برج الأسد من بذل جهد إضافي، ويجب على الأشخاص الذين يوجد شخص مريض في منازلهم الحذر بعض الشيء. بينما تشير التوقعات الصحية لبرج الأسد إلى أنه قد يعاني من المرض ويشعر بالإنزعاج كثيرا منه.
كذلك قدمت كارمن شماس نصيحة لمولود برج الأسد 2023 لكي يحافظ على صحته أن يتناول الطعام الصحي ويمارس الرياضة. لكن في الأشهر الوسطى على مولود برج الأسد تجنب تناول المشروبات الباردة والكوكتيلات لضررها على نظامه الغذائي.

توقعات برج الأسد المهنية لعام 2023

من المتوقع أن يعمل مواليد برج الأسد على تحسين نقاط ضعفهم، وقد تشكل الأشهر القليلة الأخيرة تحديًا لهم. إذ يجب على مواليد برج الأسد الابتعاد عن سياسات المكتب، والعمل على الحصول على نقل أو ترقية.
من الممكن أن تكون الأوقات صعبة على مواليد برج الأسد في الأشهر من أواخر سبتمبر حتى أكتوبر الماضي. كما أنه في النصف الآخر، أي الأشهر التالية لشهر يوليو، سيكون مواليد برج الأسد أكثر نشاطًا من أي وقت، وسيجذبون فرصًا أفضل وأكثر ربحية.

اقرأ أيضا: توقعات مايك فغالي لعام 2023 لسوريا والسعودية ولبنان والعالم