تثبيت أسعار سيارات ساوسيت في مصر لغاية العام المقبل 2023

في ظل تزايد أسعار السيارات فئات 2023 في مصر. أعلنت مجموعة IFG  اوتوموتيف للتجارة بصفتها الوكيل الرسمي لكل من العلامات التجارية زوتي وفيكتوري وساوايست الصينية في مصر عن تثبيت أسعار السيارات الخاصة بها من فئات الـ 2023 المطروحة في الأسواق المصرية وذلك حتى تاريخ 1 يناير / كانون الثاني من العام المقبل 2023.

سيارات موديل 2023 في مصر … قائمة أسعار ومواصفات السيارات الجديدة 2023

تثبيت أسعار سيارات ساوسيت لمطلع العام المقبل

حيث وفي هذا السياق. تجدر الإشارة إلى أن أسعار السيارات في مصر قد شهدت زيادة وقفزات متباينة خلال الآونة الأخيرة من قبل مختلف الوكلاء الرسميين لأنواع السيارات المطروحة في الأسواق المصرية. إلا أن وكيل ساوسيت قد أعلن تحمل تلك الزيادة عن العملاء بقرار تثبيت الأسعار دون زيادة لغاية شهر يناير / كانون الثاني من العام القادم 2023.

إذ تجدر الإشارة إلى أن تلك الزيادة قد جاءت نتيجةً نقص مكونات الإنتاج وعلى رأسها المكون المهم وهو الرقائق الإلكترونية. وهذا ما قد تسبب في حدوث أزمة كبيرة جدا لإنتاج السيارات على المستوى العالمي.

وفي سياق متصل، تجدر الإشارة إلى أن أسعار فئات سيارة ساوايست DX3 تأتي نحو 287 ألف جنيه مصري للفئة الأولى. إلى جانب 292 ألف جنيه مصري للفئة الثانية. في حين أن الفئة الثالثة تبلغ أسعارها نحو 297 ألف جنيه مصري. بالإضافة إلى الفئة الرابعة حيث تبلغ أسعارها في مصر نحو 315 ألف جنيه. أما عن الفئة الخامسة والأخيرة وهي الفئة الأعلى تجهيزاً. فتبلغ أسعارها نحو 349.990 جنيه مصري.

زيادة أسعار أودي Q3 في مصر … تعرف على أحدث قائمة لأسعار أودي الجديدة 2023

تثبيت أسعار سيارات ساوسيت في مصر لغاية العام المقبل 2023

مواصفات سيارة ساوسيت DX3

وفي الحديث عن ذلك. تجدر الإشارة إلى أن سيارة DX3 الرياضية تعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر. كذلك وجود شاحن هواء تربو بقوة نحو ما يقارب 156 حصان. فضلاً عن ناقل حركة الأوتوماتيك من 6 سرعات.

لكن مواضيع الصفات القياسية لدى سيارة DX3 لا تقتصر على ذلك فحسب. بل أن وسائل الأمان قياسية لدى سيارة DX3. حيث تأتي بوسائد هوائية إلى جانب نظام فرامل ABS  المانعة للانغلاق. كذلك وجود نظام EBD لتوزيع طاقة الكبح إلكترونياً. كما وتجدر الإشارة إلى أن ساوسيت   قد زودت سيارتها بنظام صعود المرتفعات وهبوط المنحدرات.

وفي السياق نفسه. لا بد الإشارة إلى السيارة الجديدة من DX3 حيث حسب ما تم الإعلان عنه، أنه من المفترض أن تباع بسعر رسمي 410 ألف جنيه.

أما عن مواصفاتها. فيجدر القول أنها تقف على خمسة أبواب والمقاعد على إطارات بقياس 17 بوصة. حيث أن قياس الإطارات يبلغ طولها نحو 4354 مم. أما عرضها 1840 مم. كذلك بارتفاع نحو 1670 مم. في حين أن مساحة التخزين الخلفية تبلغ نحو ما يقارب 500 لتر مكعب.


اقرأ أيضا : زيادة أسعار السيارات في مصر تشمل فئات كل من سيارات شيري وهيونداي