مواصفات سيارة لاندكروزر 2023 الخارقة والمميزة – تعرف على سعر لاندكروزر في السعودية ومصر

أضافت لاندكروزر 2023 بعض التحديثات المميزة على السيارة وفق التسريبات التي كشفتها مصادر. حيث تعتبر سيارة لاندكروزر 20230 واحد من أفضل السيارات الرياضية  التي تعمل بأداء وكفاءة عالية إلى جانب أنها تعد من السيارات الحديثة التي تمتلك نظام دفع هجين من البنزين والكهربية. فضلاً عن ميزاتها الأخرى من الدفع الرباعي للعجلات التي تجعل منها تعمل بأداء عالي في الطرق الواعرة والصعبة.

صفات لاندكروزر 2023 التي تميزها عن غيرها

تجدر الإشارة إلى أن سيارة لاندكروزر 2023 تمتلك العديد من المواصفات المميزة إلى جانب بعض التحديثات التي تمت إضافتها مؤخراً. حيث يبلغ طول السيارة 4.97 متر تقريباً وعرض 1.99 متر. أما الارتفاع فيبلغ قرابة 1.86 متر وعجلا 2.9 متر.

في حين أن سيارة لاند تميز عن غيرها باتساع مساحتها الداخلية وهذا ما قد يكون مفضلاً عن البعض ولاسيما العائلات. إلى جانب أنها تمتلك قدرات قوية قادرة على عبور الطرقات الواعرة إضافةً إلى امتلاكها ميزة الأمان والمرونة وتحقيق حماية فائقة. إذ يعود ذلك لامتلاكها عدد من التقنيات وهي تقنية تثبيت السرعة التكيفية. إلى جانب تقنية تحذير السائق من مغادرة المسار والتحكم التلقائي في نزول المرتفعات. علاوةً عن امتلاكها تقنية المساعدة عن المنعطفات.

ميزات ترفيهية أخرى

وفي السياق نفسه. يجدر القول أن سيارة لاند عادةً ما يميزها امتلاكها لعدد من المواصفات الترفيهية المتطورة. إذ تمتلك نظام صوتي إلى جانب تقنية الاتصال بالهواتف الذكية. كما وتجدر الإشارة إلى وجود تقنية البلوتوث ومقبس لشحن الهاتف اللاسلكي إضافةً إلى مكبرات الصوت. إلى جانب امتلاك تقنية على المكالمات عن طريق وجود أزرار بالمقود.

لكن الأمر لم ينطوي على ذلك فحسب. بل وتجدر الإشارة إلى أن لاند 2023 تمتلك العديد من الميزات الأخرى مثل القدرة على التعرف على قائد السيارة وذلك من خلال بصمة الأصبع عبر الماسح الضوئي الموجود بزر التشغيل.

فضلاً عن التصميم الأنيق لها مثل وجود شاشة عرض قياسية تعمل عن طريق اللمس إذ يبلغ حجمها 12 بوصة. كما تمتلك سيارة لاندكروزر أيضا لوحة عدادات رقمية قياسية وذلك لتوفير البيانات التي يمكن أن يحتاج لها السائق.

فيما وتجدر الإشارة إلى اتساع المكان الداخلي للسيارة حيث يمكن أن يتسع بها 7 ركاب. بالإضافة إلى أن المقاعد الأمامية لها تأتي مزودة بتقنية التدفئة والتهوية إلى جانب عجلة قيادة ثلاثية الأوضاع.

أسعار سيارة لاندكروزر

بعد أن تعرفنا على أهم ميزات ومواصفات سيارة لاند الحديثة والمتطورة لا بد من معرفة سعرها. حيث يصل سعرها بالدولار الأمريكي 85 ألف دولار. أما في المملكة العربية السعودية 318.700 ريال سعودي. في حين وقد يبلغ سعرها في مصر 1.550.000 جنيه مصري.

 

مقالات قد تعجبك :

سيارة هيونداي إلنترا N  2023 سيارة مدمجة بقوة 276 حصان مع ذراع نقل الحركة

سيارة كيا سبورتاج 2023 تتمتع بمزايا كمحرك الطاقة الهجينة والشاحن التوربيني