حرصت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري لسيارات رينو بجمهورية مصر العربية لمنح أفضل العروض التمويلية. لكي تخفف من الأعباء المالية على المستهلك المصري، ولذا قررت بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الاسلامي ADIB أن بامكانك اقتناء سيارة أحلامك من بين موديلات رينو المختلفة. وذلك بدءاً من الآن حتى إشعار آخر يتم تحديده. هذا وتقدم رينو عدة موديلات في فئات مختلفة لكي تناسب جميع العملاء، ومن ثم تكون قادراً على التمتع بإمكانيات وكماليات سيارة رينو التي تنافس مثيلاتها وتتفوق عليها في السعر والجودة.

من دون دفعةٍ أولى ولا مصاريفٍ إدارية بمعدل ربح 7% وتأمين مجاني لمدة سنة

سيارة سانديرو .. سيارة هاتشباك وإمكانيات متعددة

تضم “سانديرو” إمكانيات استثنائية ضمن فئتها، حيث جعلتها الخيار البديهي لمحبي سيارات الهاتشباك. حيث أبدعت رينو في استغلال المساحات الداخلية مما ميزها باتساعٍ لتماثل العديد من السيارات الأكبر حجماً. إضافةً لتزويدها بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 110 حصانًا، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ٤ سرعات. و تأتي بنظام فرامل مانع للانغلاق ABS ، كما لديها نظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وراديو ومشغل أقراص MP3. ومن ثم تمتلك عجلة قيادة متعددة الاستخدامات للتحكم في النظام الصوتي والبلوتوث لمزيد من الأمان والسلامة. وتحوي أيضاً فتحةً لتشغيل AUX + USB ، بالإضافة إلى مانع السرقة الإلكتروني Immobilizer ، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية.

سيارة لوجان .. رؤية رينو للسيارة العملية

تمكنت رينو في تقديم رؤية دقيقة لم تنافسها أيّ سيارة أخرى حتى الآن بما يخص السيارات الاقتصادية، وذلك يعود تصميمها الخاطف للأنظار وخطوطها الانسيابية. إضافةً إلى ثبات السيارة. هذا وتأتي رينو لوجان بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة 110 حصان يتم تزويده بناقل حركة أوتوماتيكي ٤ سرعات. تم تجهيزها بمجموعة كبيرة من التجهيزات يأتي في مقدمتها شاشة بقياس ٧ بوصة. تعمل الشاشة على اللمس وتعرض رؤية الكاميرا الخلفية، وتكييف هواء أوتوماتيكي وعجلة قيادة من الجلد متعددة الاستخدامات للتحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة والبلوتوث لتمنح المزيد من الأمان والسلامة. كما أنها تعمل على تدعيم هواتف Apple & Android.

سيارة ستيب واي .. سيارة لروح الشباب والمغامرة

تتميز سيارة ستيب واي بعدّةٍ من تجهيزات الراحة والرفاهية، وتتمتع بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 110 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ٤ سرعات، مما يعطيك الأداء الأمثل إضافةً إلى توفير أكثر لاستهلاك الوقود. وتمتلك أيضاً تجهيزات متفردة مثل نظام التعليق المرتفع عن الأرض لتناسب السير في الطرقات المصرية. وتحتوي على نظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي. كما تحوي على تكييف هواء أوتوماتيك وشاشة بقياس ٧ بوصة تعمل هذه الشاشة باللمس. كما تعرض رؤية الكاميرا الخلفية وعجلة قيادة من الجلد متعددة الاستخدامات. وذلك لتكون قادرةً على التحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة والبلوتوث وذلك لمزيد من الأمان والسلامة. كما تم تدعيم هواتف Apple & Android.

داستر الجديدة للمهام الصعبة ولروح المغامرة

عرضت رينو داسترالجديدة حلًا مثاليًّا للراغبين باقتناء سيارة عملية بروح المغامرة. دون أن يتم التنازل عن قوة الأداء أوالشكل الرياضي الجذاب. إضافةً إلى تزويدها بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة 115 حصان يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT. كما تمتلك السيارة مجموعةً كبيرةً من الكماليات مثل برنامج حفظ توازن السيارة إلكترونياً ESP، ثم برنامج حفظ التوازن عند المرتفعات، وتتوفر السيارة ب4 وسائد هوائية. كما تحتوي على شاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس مع كاميرا 360 درجة وتكييف هواء أوتوماتيك. إضافةً إلى عجلة قيادة متعددة الاستخدامات للتحكم في النظام الصوتي، ثم مثبت السرعة والبلوتوث، بالإضافة إلى جنوط رياضية مقاس 17 بوصة.

سيارة كادجار .. سيارة عائلية برغم مزاياها الرياضية

تملك كادجار مقدمةً هجوميةً وشكل السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات SUV. تتميز رينو باختيار دفعٍ مميز من محرك سعة 1200 سي سي مزود بشاحن توربيني بقوة 130 حصان متصل بناقل حركة رياضي ذو 7 سرعات. وتمتلك السيارة أحدث عوامل الأمان كبرنامج حفظ توازن السيارة إلكترونياً ESP. إضافةً إلى برنامج حفظ التوازن عند المرتفعات. وتوفر السيارة ٦ وسائد هوائية، وتمتلك مصابيح أمامية بإضاءة LED. بالإضافة إلى مقاعد جلدية يتم التحكم بها كهربائياً من قبل السائق، وسقف بانوراما، ثم شاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس مع كاميرا خلفية بالإضافة إلى تدعيم هواتف Apple & Android. كما يوجد تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي التبريد، ومخرج USB لشحن الهواتف بالمقاعد الخلفية،ومن ثم لوحة عدادات قياس 7 بوصة لتجربة قيادة فريدة.

افتتاح Renault Minute لخدمات البيع وما بعد البيع لسيارة رينو على مستوى الجمهورية

من خلال رؤيتها الاستراتيجية وحرصاً من EIM على تقدمة عناصر القيمة العالية لسيارات رينو للعملاء ،إلى جانب جودة السيارات وتجهيزاتها المتفردة. فقد تم مؤخرا افتتاح Renault Minute لخدمات ما بعد البيع السريعة المتوفرة الآن في الشيخ زايد والمهندسين والساحل الشمالي خلال فترة الصيف. والتي تشهد إنتشاراً كبيراً لتغطية مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية. فقد زاد عن ٥٠ مركز من موزعي خدمات البيع وما بعد البيع للوصول للعميل أينما كان. سواء كانت حاجته في مرحلة بحثه عن سيارته الجديدة أو عند إجراء عمليات الصيانة الدورية لها بعد شرائها.