كارفور مصر تطرح عروضا وخصومات جديدة تصل إلى 70%، حيث تستمر إلى شهر يونيو 2023. فقد كشفت إدارة كارفور عن كم من العروض الهائلة والتخفيضات  إلى حد 70%. وذلك بدءا من تاريخ 26 مايو إلى تاريخ 8 يونيو. وهذا سيكون على جميع المنتجات الاستهلاكية اليومية ومعها السنوية، ويضاف إليها تخفيضات  وعروض في أسعار الأجهزة الكهربائية.

تشديد كارفور مصر على الالتزام بالإجراءات الاحترازية

كما شددت كارفور مصر  على زبائنها وجوب الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتخذة وعلى ارتداء الكمامة وقت الذهاب للهايبر ماركت،  والتي تنتشر في كافة محافظات مصر. وذلك بهدف منع زيادة حالات الإصابة بفيروس كوفيد_19 وكما  دعت لعدم التزاحم في الصالات.

قائمة الأشياء التي شملتها العروض والتخفيضات

حيث يوفر كارفور مصر ما يتجاوز  100 ألف منتج في كل ماركت تابع لها في دولة مصر. وكذلك تدعم كارفور بعروضها المستهلك ذو الدخل المتوسط، حيث تتضمن قائمة العروض والتخفيضات الملابس، والأجهزة المنزلية، والأجهزة الكهربائية. بالإضافة إلى العروض على منتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم.

وكذلك تضم العروض أواني الطبخ وأدوات المطبخ، فضلًا عن تخفيضات هائلة على سلع المواد الغذائية من اللحوم والأسماك، والزيت والزبدة، والأرز والسكر. إلى جانب تضمنها عروض على الحلويات والعصائر الطبيعية والمعلبة والمياه الغازية، بالإضافة إلى تخفيضات على الزبادي والجبن والخضروات والفواكه والمخبوزات الطازجة. وكذلك شملت التخفيضات  المنظفات، والمفروشات والسجاد، يضاف إليها عروض على الملابس.

طريقة الاستعلام عن عروض كارفور بشكل إلكتروني 2023

يستطيع الشخص معرفة  التخفيضات والعروض عن طريق دخوله الموقع الإلكتروني الرسمي لكارفور مصر. علاوة على إمكانية الشراء إلكترونيا بلا حاجة إلى الخروج والاختلاط المباشر مع الأشخاص أو الإصابة بمرض كورونا.

وطريقة الشراء الإلكتروني لعروض كارفور تتم كالآتي:

أولا: تحميل تطبيق كارفور مصر من خلال متجر جوجل بلاي.

ثانيا: يتم تحديد الموقع الجغرافي واللغة المراد استخدامها، وبذلك سيتحدد أقرب فرع لكارفور مصر.

هذا وينقسم الموقع إلى فئات للشراء وكما يعرض في صفحته الرئيسية  العروض الموجودة حاليا في  كارفور.

ثالثا: يمكن اختيار المنتج و انتظار التوصيل والذي عادة ما يكون من السادسة مساءا إلى الساعة التاسعة.

فروع كارفور مصر

هناك العديد من الفروع في اغلب المحافظات المصرية بشكل تقريبي لهايبر كارفور. وفي حال البحث عن المراكز القريبة الموجودة في منطقة الشخص،  هنا مجموعة من أشهر الفروع لهايبر كارفور مصر وهي:

1 – فرع في مدينة حلوان حيث يوجد في منطقة وابل رقم 41.

2 – فرع يوجد في مول مصر في مدينة 6 أكتوبر.

3 – فرع موجود في  مدينة الإسكندرية  في منطقة سموحة.

4 – فرع في منطقة التجمع الخامس موجود في منطقة القاهرة الجديدة.

و هذه هي تفاصيل العروض الخاصة بكارفور الذي يتميز بجودة منتجاته وأسعارها المناسبة للجميع.

وأيضا بالإمكان الدخول على رابط كارفور عبر أجهزة الحاسوب أو عن طريق الهاتف المحمول أو عن طريق تنزيل التطبيق من جوجل بلاي.

إقرأ أيضا

أسعار البيض في مصر اليوم السبت 29-5-2023