أعلنت شركات التطوير العقاري في مصر عن مجموعة من العروض الجديدة خلال شهر رمضان المبارك. ذلك لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين في عقود الشراء، و جذب المزيد من العملاء. والغاية من ذلك هو تعويض التراجع الذي شهده القطاع العقاري مؤخراً وخلال العام الماضي.
وإن شهر رمضان الكريم هو الموسم الأكبر لشركات التطوير العقاري، حتى تعلن فيه عن مشاريعها المميزة. كذلك استعراضها في مختلف المدن، مع تنفيذ حملات دعائية كبيرة بالاستعانة مع بعض النجوم والمشاهير.

فيوتشر هومز أول شركات التطوير العقاري طرحاً للعروض

وفقاً لرئيس مجلس الإدارة في شركة فيوتشر هومز، فإن الشركات بمختلفها تعمل على تقديم أفضل العروض خلال هذا الشهر المبارك. و خصوصاَ بعدما تراجعت عمليات البيع مؤخراً. لذلك قامت شركة فيوتشر هومز و هي أول شركة تطوير عقاري تبدأ بالعروض، بتقديم عرضاً رائعاً للعملاء الراغبين في الشراء من خلالها، ويمكن الاستفادة منه حتى نهاية شهر رمضان. و تضمن العرض تسهيل الدفع حيث يمكن للعملاء دفع مبلغ 100 ألف جنيه مصري و التقسيط على مئة شهر.و سابقاً كانت أطول فترة سداد تمتدّ حتى 7 سنوات فقط. كما أضاف رئيس مجلس الإدارة، أن أغلب الشركات تقسم فترات العمل إلى فترتين، وتكون غالباً الفترة المسائية مابعد وقت الإفطار لمقابلة العملاء. و شرح تفاصيل المشاريع المطروحة، بالإضافة إلى توضيح عرض الخدمات الذي يتمتع به كل مشروع في الشركة.

شركة النصر تطلق عرضين مميزين ضمن عروض رمضان

كذلك فإن شركة النصر للإسكان والإعمار، إحدى شركات القابضة للتشييد و التابعة لوزارة الأعمال. قد قدمت عرضين مميزين لعملائها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وكما تحدث شركة النصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن أول عرض يتمثل فى قيام العميل الراغب بالشراء بدفع %25 من قيمة العقار. و على أن يتسلم عقار كامل المرافق بعمارات المستقبل في الهضبة الوسطى بالمقطم. كذلك يمكنه تقسيط باقي سعر العقار على 5 سنوات بدون أية فوائد.
أما العرض الثاني خلال الشهر الكريم، فجاء بخصن 25000 جنيه على جميع العقارات المعروضة في مشاريع شركة النصر للإسكان والإعمار. ذلك العرض أثار اهتمام الكثير من العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

و بالإشارة إلى رمضان الماضي فإن غالبية شركات التطوير العقاري التي استخدمت أساليب العروض قد حققت أهدافها و زادت نسبة البيع بشكل محلوظ. كذلك تنفيذ الحملات الدعائية كان له تأثير إيجابي جداً وساعد على إنتشار تلك العروض. و بالرغم من التكلفة المادية الضخمة إلا أنه يتم تعويضها بقيمة أرباح عالية. و كما تنجح في استقطاب المزيد من العملاء المهتمين في مجالات العقار بغرض الاستثمار أو الامتلاك. كذلك فإن مواقع التواصل الإجتماعي كان لها الدور الأكبر في الحملات الدعائية بسبب جائحة فايروس كورونا و الإغلاق العام في الدولة والحظر الشامل. بالإضافة إلى تكلفتها المادية المنخفضة مقارنة ببقية وسائل الإعلام.

اقرأ أيضاً:

قانون الكهرباء الجديد في مصر بعد أخذ موافقة البرلمان