عروض إفطار رمضان 2023 في مطاعم المملكة العربية السعودية

عروض إفطار رمضان 2023 في مطاعم المملكة العربية السعودية

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض وجبات إفطار رمضان 2023 التي قدمتها أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية، عروض مطعم البيك في رمضان 2023، عروض مطعم شاورمر في رمضان 2023، عروض مطعم طوكيو الياباني في رمضان، عروض مطعم هوتل كارتاخينا الرمضانية، عروض مطعم الأرجوان في رمضان، تخفيضات على مائدة رمضان في قاعة الجادة بفندق راديسون، تابعوا مقالتنا لتتعرفوا أكثر. 

عروض إفطار رمضان 2023 في مطاعم المملكة العربية السعودية، حيث عملت العديد من المطاعم في المملكة على طرح عروضها المميزة. فيما قامت الكثير من المطاعم المشهورة في الرياض بإطلاق عروض إفطار رمضان 2023 على الوجبات. فقد شملت مجموعة المطاعم مطعم البيك الذي يقدم عروضا مميزة في الشهر الفضيل. أيضا مطعم طوكيو الياباني في الرياض طرح مجموعة وجبات مميزة في الشهر المبارك. في حين انضم أيضا مطعم هوتل كارتاخينا من افخم مطاعم العاصمة، ويقدم أفخر الأطباق اللاتينية. فضلا عن مطعم الأرجوان الذي يوفر وجبة إفطار مميزة في فندق الريتز كارلتون في الرياض. بالإضافة إلى عروض مطعم شاورمر في أقوى الخصومات في التخفيضات على الوجبات الرمضانية. أيضا قاعة الجادة في فندق راديسون بلو تقدم مائدة إفطار رائعة وشهية من كافة الأصناف والأطباق. وسنبدأ بعروض مطعم البيك في الرياض.

عروض إفطار مطعم البيك في رمضان 2023

حيث يقدم مطعم البيك أقوى عروض إفطار رمضان ووجبات السحور. كما يمتلك مطعم البيك عددا كبيرا من الفروع داخل المملكة ولديه انتشار واسعا. كذلك مطعم البيك من المطاعم المشهورة في المملكة ويجذب الصغار والكبار ويقدم المطعم عبر فروعه المنتشرة في الرياض ألذ وأشهر المأكولات على طوال شهر رمضان المبارك. فيما وفر مطعم البيك وجبات الإفطار ووجبات السحور. أيضا يمكن الاطلاع على العروض المتاحة في مطعم البيك عن طريق الحساب الرسمي للمطعم عبر موقع تويتر من خلال الرابط هنا.

عروض إفطار رمضان 2023 من مطعم طوكيو في الرياض

إذ يتميز مطعم طوكيو الياباني في الرياض، بتقديمه قائمة إفطار فاخرة لشهر رمضان المبارك. كما تضم مجموعة مميزة من الأطباق العالمية واليابانية الشهيرة التي تنال إعجاب الكثير. كذلك يقدم المطعم وجبات الإفطار الرمضانية يوميًا من الساعة 6 مساءً.
فضلا عن أنه يمكن التواصل مع خدمة العملاء في مطعم طوكيو من خلال هذا الرقم 920009662 والاطلاع على العروض والتخفيضات. كذلك يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم من هنا والاطلاع على الأسعار والعروض المميزة.

اقرأ أيضا: شروط التقديم على تمويل آهل في السعودية 1444 – 2023

عروض مطعم هوتل كارتاخينا الرمضانية 2023

من أفخم المطاعم مطعم هوتل كارتاخينا في الرياض، حيث يقدم أشهى المأكولات طوال شهر رمضان. أمّا عن وجبات مطعم هوتل كارتاخينا فيقدم أشهى الأطباق اللاتينية، وسيبدأ المطعم في تقديم وجبة الإفطار الرمضانية 5:30 بتوقيت المملكة. كذلك يمكن الاطلاع على قائمة الأسعار من خلال الموقع الإلكتروني لمطعم هوتل كارتاخينا  من هنا.

تخفيضات مطعم الأرجوان الرمضانية 2023

من ضمن الطعام التي أعلنت عن عروض وجبات إفطار رمضان مطعم الأرجوان. حيث يمكن الدخول إلى موقع المطعم من هنا والتعرف على عروضه المميزة لشهر رمضان. فيما يقدم الأرجوان وجبة إفطار مميزة في فندق الريتز كارلتون الرياض.إذ تتميز مأكولات مطعم الأرجوان بطعمها الشهي، وتتوفر الوجبات عند الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة. بينما يمكن التواصل مع خدمة الزبائن للتعرف على الوجبات والأسعار عبر الرقم
0118028020.

وجبات مطاعم شاورمر لرمضان 2023

أيضا أطلقت سلسلة مطاعم شاورمر في العاصمة الرياض، أقوى عروضها وتخفيضاتها في شهر رمضان. فقد وفرت مطاعم شاورمو وجبات الإفطار ووجبات السحور، ويمكن التعرف عليها من خلال الموقع الرسمي للمطعم على تويتر من هنا.

مائدة قاعة الجادة الرمضانية في فندق راديسون بلو في الرياض

 

فقد أعلنت قاعة الجادة في فندق راديسون بلو في الرياض عن مائدة رمضان المليئة بمختلف الأصناف وأشهى الأطباق العربية والعالمية. بالإضافة إىى وجبات السحور المميزة في قاعة الجادة التي تناسب أذواق الأشخاص والعائلات. بالإضافة إلى تقديم أفخر أنواع التمور والعصائر والحلويات الرمضانية الرائعة. وبالنسبة لموعد
وجبات الإفطار فهي الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويمكن التواصل مع القاعة على الرقم 0592237293. كما يمكن الاطلاع على أنواع الوجبات وأسعارها عبر الموقع الرسمي على الإنترنت من هنا.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض وجبات إفطار رمضان 2023 التي قدمتها أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية، عروض مطعم البيك في رمضان 2023، عروض مطعم شاورمر في رمضان 2023، عروض مطعم طوكيو الياباني في رمضان، عروض مطعم هوتل كارتاخينا الرمضانية، عروض مطعم الأرجوان في رمضان، تخفيضات على مائدة رمضان في قاعة الجادة بفندق راديسون.

قد يهمك: أسعار معرض أهلا رمضان للمنتجات.. أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في مصر