إنّ السعر الحالي لعملة Bee الالكترونية هو 0.01 دولار أمريكي. حجم التداول على مدار 24 ساعة هو 440 دولاراً أمريكياً في البنوك.

انخفض سعر عملة BEE Coin الأسبوع الماضي بنسبة 19.02٪. حيثُ انخفض سعر العملة المشفرة بنسبة 3.19٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كيف تمّت عملية النصب ؟

بعد أيام من دراسة جديدة لتقييم المخاطر أجرتها شركة Ernst & Young. كشفت أن 400 مليون دولار أمريكي كان من الممكن أن تتم سرقتها أو فقدها إلى الأبد من خلال حوالي 372 عرضاً أولياً للعملة. حيثُ تمت سرقة ما يقرب من مليون دولار أمريكي تم جمعها من أجل Bee Token من خلال عملية احتيال.

تعتزم عملة Bee الالكترونية إنشاء منافس لامركزي لشركة AirBnB العملاقة لخدمات مشاركة المنازل. وقد ولدت من خلال شراكة مع شركة الخدمات المالية WeTrust ومقرها سان فرانسيسكو.

تم جذب عرض العملة الأولي الأصلي من Bee Token من قبل المحتالين، الذين استفادوا من عناوين البريد الإلكتروني الوهمية مثل [email protected] للاتصال وتأمين معلومات المستثمرين المهتمين.

تشير الدلائل إلى أن المحتالين قد تجاوزوا في الاستيلاء على أكثر من 928000 دولار أمريكي من خلال هذه العملية.

يظهر اثنان من عناوين Ethereum التي تم التأكد من مشاركتهما في عملية الاحتيال، أرصدة تتراوح من 100,000 دولار أمريكي إلى 600,000 دولار أمريكي. حسب تحديثات المعاملات المبكرة في 31 يناير، عندما بدأ بيع الرمز المميز بشكل رسمي.

في بيانٍ رسمي، أكّد فريق Bee Token “أنّ عملية احتيال التصيد قيد العمل الآن، وأعادوا التأكيد على أنه يجب على المستثمرين إرسال الأموال فقط إلى العناوين المُدرجة في الموقع الرسمي للشركة الناشئة”.

ومن الجدير بالذكر أن، Bee Token انهت بيعاً مسبقاً خاصاً في ديسمبر الماضي بالإضافة إلى البيع المسبق العام في يناير من هذا العام. وقد نجحت حتى الآن في جمع أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي.

ماهي عملة Bee ؟

عملة bee انطلقت من هونغ كونغ. هي في المرحله الثانيه الآن ووصل مجتمعها الي مليونين في اسبوع. سيتم ادراجها في السوق بعد المرحله الثالثة. هي شبكة قائمة على التعدين بواسطة الهاتف الذكي. وكلما زاد عدد فريقك الذين تدعوهم للتطبيق زادت معدلات التعدين الخاصة بك وبالتالي زيادة المكافأت.

إن عملة بي نتورك تعتمد دائماً على التسويق الشبكي عن طريق جلب الأشخاص بعضهم البعض لداخلها وهو الأمر الذي يتطلب وجود فكرة عن التسويق لدى مستخدمي هذه العملة كما أن عملة البي نتورك ليس لها قيمة سوقية حتى الأن، فهي كما صرّح مؤسسوها ما زالت في المرحلة الأولى وكذلك لا توجد ضمانات من قبل المؤسسين على نجاح هذه الفكرة من الأساس لذلك كلما قمت بزيادة عدد الاحالات من خلال الكود الخاص بك ستتمكن من زيادة أرباحك بشكل جنوني.

وقد زاد عدد المشتركين في هذه الشبكة بشكل كبير جداً بما يصل إلى ١ مليون مستخدم مؤخراً. وكلما زاد عدد المستخدمين كلما صعب التعدين، والإنضمام مبكراً لهذه الشبكة قد تكون فرصة. لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا من أوائل المتبنين لشبكات التعدين.

اقرأ أيضاً : العملة الرقمية الصينية الجديدة، ما مصيرها، وما تأثيرها على سوق العملات الرقمية مستقبلاً؟