تفاصيل نظام العمل الأسبوعي الجديد في غرفة دبي 2023 .. حيق لقد أعلنت غرفة دبي اليوم عن تعديل نظام العمل الأسبوعي في مقرها الرئيسي وفروعها المنتشرة في دبي. ذلك ابتداءً من يوم الأثنين الموافق لتاريخ 3 يناير 2023. ذلك تماشياً مع توجه الإمارة لمواكبة رؤية دولة الإمارات لتعزيز موقعها في التنافسية العالمية في قطاعات الاقتصاد والأعمال. كذلك ترسيخ موقعها على خريطة العالم الاقتصادية.

ثم بموجب نظام العمل الأسبوعي الجديد لغرفة دبي . ستوفر الغرفة خدماتها إلى أعضائها وعملائها من الاثنين إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً. وحتى الساعة الخامسة مساءً. ثم يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً. ذلك ما يوفّر مرونة وسهولة للعملاء والأعضاء في إنجاز وتسريع معاملاتهم.

 نظام العمل الجديد في غرفة دبي 2023

نظام العمل الجديد في غرفة دبي 2023

تحديث شروط إقامة الاحتفالات في أبوظبي وجميع المناسبات العائلية 2023

خدمات غرفة دبي ضمن نظام العمل الأسبوعي الجديد 2023

كما وبالحديث عن خدمات عرفة دبي ضمن نظام العمل الأسبوعي الجديد 2023 . فإنّ الغرفة توفّر مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي متطلبات واحتياجات مجتمع الأعمال والقطاع الخاص. والتي تشمل العضوية وشهادات المنشأ والتصديقات. ذلك بالإضافة إلى الخدمات المرتبطة بمبادرات الغرفة المتنوعة مثل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال. وعلامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وغيرها من مبادرات الغرفة. كما تمتلك الغرفة منظومة متكاملة من الخدمات الذكية والإلكترونية تصل إلى أكثر من 50 خدمة إلكترونية وذكية لن تتأثر بنظام العمل الجديد في غرفة دبي. حيث تغطي جميع احتياجات ومتطلبات مجتمع الأعمال وتمكن المستثمرين من إنجاز جميع معاملاتهم عن بعد بيسر وسهولة ووفق أرقى المعايير والممارسات العالمية.

بنك المارية المحلي يعلن إطلاق حساب عيالنا البنكي للقصر !

الخدمات الذكية التي توفرها غرفة دبي

كما تشمل الخدمات الذكية التي توفرها غرفة دبي معاملات إصدار شهادات المنشأ والتصديقات وخدمات العضوية. كذلك خدمة الدراسات والأبحاث والتقارير الأعمال والخدمات القانونية وإصدار دفتر الإدخال المؤقت للبضائع وعلامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للشركات. أيضا التصنيف الائتماني وخدمات مجموعات ومجالس الأعمال. ذلك بالإضافة إلى الخدمات المتاحة للهيئات الاقتصادية والمهنية. كما تشمل الخدمات الذكية التفصيلية التي توفرها الغرفة في خدمة العضوية إصدار وتجديد وتعديل العضوية. وخدمة الإدخال المؤقت للبضائع التي تشمل إصدار وتعديل وإصدار بدل فاقد وبديل لدفتر الإدخال المؤقت. مما تشمل خدمات شهادة المنشأ إصدار وتعديل وإصدار نسخة إضافية لشهادة المنشأ في حين تشمل الخدمات القانونية الوساطة والمعلومات القانونية. وكلها سوف تستمر في نظام العمل الأسبوعي الجديد في غرفة دبي 2023 .


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,29,2023

>> اقرأ أيضاً: اعتماد الإجراءات الوقائية لاحتفالات رأس السنة في دبي 2023