أهم سحوبات مهرجان دبي للتسوق 2023 لربح العديد من الجوائز الكبرى !.. حيث تقدم دورة مهرجان دبي للتسوق السابعة والعشرين، التي انطلقت في 15 ديسمبر 2023. وسوف تستمر حتى 30 يناير 2023. العديد من الفرص لربح العديد من الجوائز الكبرى والقيّمة على مدار ستة أسابيع. ذلك بالإضافة إلى الاستمتاع بالكثير من الفعاليات الترفيهية الممتعة الخاصة بالمهرجان. أيضا الاستفادة من التخفيضات الهائلة على تشكيلة متنوعة وكبيرة من المنتجات التابعة لأرقى العلامات التجارية.

ثم من خلال موقع تجارتنا نيوز سوف نستعرض لكم أهم وأبرز 6 سحوبات في مهرجان دبي للتسوق لتحقيق فرص كبيرة لربح جوائز هائلة.

 سحوبات وجوائز مهرجان دبي للتسوق 2023

سحوبات وجوائز مهرجان دبي للتسوق 2023

تحديث شروط إقامة الاحتفالات في أبوظبي وجميع المناسبات العائلية 2023

سحوبات إنفينيتي مهرجان دبي للتسوق 2023

حيث يستعدّ الكثير من مواطني ومقيمي الإمارات لسحوبات إنفينيتي الكبرى في مهرجان دبي للتسوق 2023. التي سوف تمنح جوائز للمحظوظين خلال فترة مهرجان دبي للتسوق. ذلك لتشمل سيارة “إنفينيتي” QX 80 الفخمة والجديدة كلياً. أيضا مبلغ 100 ألف درهم نقداً، بالإضافة إلى جائزة بقيمة 10 آلاف درهم للفائز بالمركز الثاني. ومن ثمّ للمشاركة في السحب، عليكم إنفاق مبلغ قدره 200 درهم أو أكثر لدى محطات مترو دبي. أو القرية العالمية، أو سوق الذهب، أو لدى مجموعة مختارة من مراكز التسوق والشوارع الرئيسية. ذلك من أجل الحصول على قسيمة المشاركة في السحب. كما يمكن أيضاً شراء بطاقات السحب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بسحوبات إنفينيتي “اضغط هنا“.

تطبيق قانون المعاملات التجارية في دبي وإلغاء تجريم إصدار شيك بدون رصيد

أبرز سحوبات وجوائز مهرجان دبي للتسوق 2023

وبالحديث أيضا عن أبرز سحوبات وجوائز مهرجان دبي للتسوق 2023. فإنّه يوجد “سحوبات نيسان الكبرى” هذا العام، ويمكن الدخول في السحوبات من خلال الحصول على قسائم السحب عند التسوق من متاجر «زووم» أو مراكز «أوتو برو». ذلك من أجل الفوز بسيارةٍ من أحد طرازات نيسان التالية: (باترول، كيكس، إكس- تيرا، أكس-تريل) خلال فترة المهرجان. بالإضافة إلى إمكانية ربح جائزة من أكثر من 200 ألف جائزة فورية تقدم يومياً.

كما للمشاركة في السحوبات، يجب إنفاق مبلغ 25 درهماً لدى متاجر زووم سواءً في محطات مترو دبي، أو القرية العالمية، أو سوق الذهب، أو وجهات أخرى مختارة. أو عند إنفاق مبلغ 50 درهماً أو أكثر لدى مراكز أوتو برو. أو مبلغ 75 درهماً على مشتريات الوقود لدى محطات «إينوك» و«إبكو». ذلك حتى تاريخ 29 يناير 2023.

اعتماد الإجراءات الوقائية لاحتفالات رأس السنة في دبي 2023

سحوبات مجموعة دبي للذهب 2023

أيضا بمتابعة الحديث حول سحوبات مهرجان دبي للتسوق 2023. فإنّه يوجد سحوبات مجموعة دبي للذهب التي تقدّم سحوبات كبرى في الفترة من 17 ديسمبر حتى 29 يناير. ذلك للفوز بجوائز يصل مجموعها إلى 25 كيلوجراماً من الذهب. حيث إنّه بإمكان سكان وزوار دبي المشاركة في السحب عبر شراء الذهب والمجوهرات في أيّ من المتاجر المشاركة التابعة لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات. والتي يبلغ عددها 180 متجراً في جميع أنحاء دبي. بما في ذلك سوق الذهب في ديرة، ومينا بازار، ومراكز التسوق في المدينة. أيضا عند إنفاق 500 درهم لشراء المجوهرات المصنوعة من الذهب أو الألماس أو اللؤلؤ أو من الساعات الثمينة المتوفّرة في المتاجر المشاركة. كما يحصل المشتري على تذكرتين للدخول في السحوبات التي تقام بين يومٍ وآخر من أجل الفوز بكيلوجرام من الذهب. والذي سيتم تقسيمه بالتساوي على 4 رابحين محظوظين، أو للفوز بالجائزة الكبرى في نهاية المهرجان. وسوف تطون عبارة عن 3 كيلوجرامات من الذهب يتمّ تقسيمها بالتساوي بين 12 رابحاً محظوظاً.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,29,2023

>> اقرأ أيضاً:  بنك المارية المحلي يعلن إطلاق حساب عيالنا البنكي للقصر !