اعتماد الإجراءات الاحترازية لاحتفالات رأس السنة في دبي 2023.. حيث لقد اعتمدت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي برئاسة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم. ذلك بناءً على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية الخاصّة باحتفالات رأس السنة في دبي. ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللّجنة من أجل استعراض الاستعدادات لفعاليات واحتفالات العام الجديد واختصاصات وأدوار مختلف فرق العمل.

إنشاء قواعد جديدة لتنظيم أعمال شركات إعادة التمويل العقاري في السعودية

الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا في دبي 

ثم وقد دعت اللجنة العليا جميع أفراد المجتمع للالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لاحتفالات رأس السنة في دبي 2023 المعمول بها. والتي باتت اليوم معلومة لجميع أفراد المجتمع من خلال حملات التوعية المستمرة. كما أكّدت أن تعاون الجميع في تطبيق تلك الإجراءات بصورة سليمة هو الأساس للنّجاح الذي حقّقته دبي في مواجهة جائحة كوفيد 19. ذلك ما يستدعي مواصلة هذا التعاون النموذجي لتحقيق الهدف الأول من وراء الحرص على اتباع التدابير الاحترازية. أيضا هو صحة وسلامة الجميع من مواطنين ومقيمين، وكذلك زوار دبي.

كما أكّد سمو رئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث أن دبي ودولة الإمارات عموماً حققت نجاحاً نوعياً في التصدي للجائحة. ذلك بالاستناد إلى عدة عوامل، من أهمها: تعاون المجتمع وتضافر الجهود وتكامل خطط العمل. أيضا لقد نوّه بأنّ الإجراءات الوقائية في دبي التي لا تزال سارية حتى اليوم تعود لحرص حكومة دبي على صون صحة جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار.

شروط الحصول على تمويل ساهم من بنك التنمية الاجتماعية 1444 – 2023

الإجراءات الاحترازية لاحتفالات رأس السنة في دبي 2023

أيضا وقد اعتمد سموه خلال الاجتماع الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها خلال احتفالات رأس السنة في دبي 2023. والتي يشكّل عدم الالتزام بها مخالفة صريحة للقانون، حيث سيتم توقيع الغرامات المحددة على جميع من يخالف تلك الإجراءات. والتي شملت: إلزامية ارتداء الكمامات للجميع في مختلف مناطق الاحتفالات سواءً المغلقة منها أو المفتوحة. كذلك الالتزام بتطبيق جكيع الإجراءات الاحترازية في الأماكن المغلقة. ثم من أهمّها ارتداء الكمامات مع مراعاة التباعد الاجتماعي، الغرامة 3000 درهم لكلّ مخالف لا يلتزم بارتداء الكمامة. ثم بالنسبة للألعاب النارية في فعاليات رأس السنة في دبي 2023 التي تمثل أحد أهم مظاهر الاحتفال بالعام الجديد. فقد تقرر إقامتها في 29 موقعاً في مختلف مناطق إمارة دبي. ذلك بما يتيح للجميع الاستمتاع بتلك الفعاليات، دون الحاجة للتكدس في مناطق بعينها. أيضا ما يمنح الجميع فرصة الاستمتاع في أجواء آمنة جداً.

 


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,29,2023

>> اقرأ أيضاً: بنك المارية المحلي يعلن إطلاق حساب عيالنا البنكي للقصر !