أماكن احتفالات رأس السنة الجديدة 2023 في الأردن

أماكن احتفالات رأس السنة الجديدة 2023 في الأردن

أماكن احتفالات رأس السنة الجديدة 2023 في الأردن حيث تم الإعداد لإقامة الحفلات في الأردن. إذ ستشهد المملكة الأردنية كغيرها من الدول العديد من الفعاليات والأنشطة والحفلات الرائعة في رأس السنة 2023. كما تتميز الحفلات بحضور كبير من الفنانين على مستوى الأردن والعالم العربي من أبرزهم الفنان اللبناني راغب علامة وفارس كرم ومريام فارس. في حين سبق في العام الماضي أن تم إلغاء جميع الاحتفالات والمظاهر الاحتفالية في الأردن بسبب تفشي جائحة كورونا. كما من المقرر إقامتها السنة في ظل تطبيق الاحترازات الصحية والوقائية للحفاظ على السلامة والصحة للمواطنين. وقد تابعنا في موقعنا تجارتنا نيوز أبرز الفعاليات وأماكن احتفالات رأس السنة في الأردن.

أماكن حفلات رأس السنة 2023 في الأردن

من المقرر إقامة العديد من الحفلات في المملكة الاردنية الهاشمية. حيث أعلن فندق لورويال في العاصمة عمان عن جدول فعالياته في رأس السنة 2023. إذ سيحيي الحفل للفنان في تاريخ31 ديسمبر 2023 وأيضا الفنان حسين السلمان. كما سيتم إطلاق عروض الألعاب النارية وغيرها من الأنشطة المميزة والممتعة. فيما يبلغ سعر تذكرة حضور الحفل نحو 180دولار إلى 320 دولار. أيضا في فندق جراند حياة سيحيي الفنان راغب علامة حفلا في عمان بتاريخ 31 ديسمبر 2023. بينما تتراوح أسعار تذاكر الحجز لحضور الحفل نحو 185 دولار إلى 450 دولارًا.

أماكن احتفالات رأس السنة 2023 في عمان

من المقرر إقامة حفلًا فنيًا ساهرًا في فندق شيراتون عمان الذي يعد أحد الفنادق المميزة ودائما ما يقيم الحفلات في المناسبات. أمّا في رأس السنة 2023 أعلن فندق شيراتون عمان عن تقديمه حفل للفنان فارس كرم. بالإضافة إلى ذلك ستشارك في حفل رأس السنة الفنانة ميريام فارس. فضلا عن أن أسعار تذاكر حضور حفل رأس السنة في شيراتون عمان تبلغ نحو 183 دولار إلى 450 دولارًا.

اقرأ ايضا: نظام الأحوال الشخصية الجديد في السعودية سوف يصدر خلال الربع الأول من 2023

فعاليات رأس السنة في الأردن

تتميز المملكة الأردنية بفعالياتها المميزة في المناسبة والأعياد. فقد سبق وأن تزينت الشوارع والمحال والبيوت بأشجار عيد الميلاد الكريسماس. كذلك يتم إضاءة المناطق السياحية بالمصابيح الملونة التي تعبر عم البهجة والفرح بمناسبة رأس السنة الميلادية 2023. كما تجذب الساحات العامة بزينتها وبأشحار الميلاد المواطنيين ليستمتعوا بجمال زينتها. كذلك سيتم إطلاق الألعاب النارية عند تمام الساعة 12 في ليلة 31 ديسمبر لتعلن بداية العام الجديد 2023.

 

مهرجان جرش 2023

هذا وقد سمحت الحكومة الأردنية قد سمحت مع بداية شهر سبتمبر بإقامة الحفلات. ذلك بعدما أشارت نتائح الفحوصات الطبية لفيروس كورونا بانخفاض نسبة الإصابات بالفيروس ووقوفها عند نسبة 4% لنحو خمسة أشهر على التوالي. كذلك فقد وصلت نسبة المتلقين للقاح فيروس كورونا جرعتين نمو 70% من عدد السكان. مما دفع الحكومة الأردنية إلى تخفيف القيود والإجراءات الاحترازية في المملكة. فضلا عن إعلان قرار عودة التعليم الحضوري في المدارس والجامعات الأردنية وتخفيف إجراءات التجمعات في الفنادق والأماكن العامة. وبناءً على ذلك تم إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بحضور عدد مميز من الفنانين العرب والأردنيين منهم ماجدة الرومي، نجوى كرم، جورج وسوف، ديانا كرزون. بالإضافة إلى كل من الفنانين سيف نبيل، نداء شرارة، توفيق الدلو وحسين الديك وعمر العبدالات. فيما تمت إقامة حفلات جماهيرية بعد مهرجان جرش في مناطق مختلفة من أنحاء البلاد.

اقرأ أيضا: أسعار باقات بروكسيموس وأورانج في بلجيكا ترتفع بدءًا من 1 يناير 2023