أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$35,335.60
+1.35%
ETH
$2,435.01
+1.98%
LTC
$107.42
+2.15%
DASH
$96.03
+4.01%
XMR
$150.85
+2.04%
NXT
$0.01
+1.35%
ETC
$24.21
+5.03%
DOGE
$0.14
+7.89%
ZEC
$92.62
+3.16%
BTS
$0.02
+2.72%
DGB
$0.02
+8.58%
XRP
$0.61
+5.73%
BTCD
$88.76
+1.35%
PPC
$0.57
+3.03%
CRAIG
$0.01
+1.35%
XBS
$1.45
-2.94%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,800.98
0%
DANK
$0.01
+1.35%

تفاعلات تويتر ستأتي عما قريب بشكلٍ مشابه لفيسبوك ولينكد آن وفقًا لتسريبات جديدة!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أشارت عدة تسريبات أن تفاعلات تويتر ستطرح بشكلٍ كبير في وقتٍ قريب. حيث سربَ عدة مبرمجين يعملون للشركة أن تويتر يعمل بالفعل على ميزة “ردود الفعل”، إلى جانب عدة ميزات جديدة مثل التصويت المعارض، والردود “المصنفة”. وكما هو الحال دائمًا مع تويتر، فستأتي الميزات بشكلٍ أولي فقط لمستخدمي أجهزة الأيفون العاملة بنظام iOS.

اقرأ أيضًا: خدمة تويتر الأزرق Twitter Blue – تعرف على ميزات النسخة المدفوعة الجديدة لتويتر

كيف ستبدو ميزة تفاعلات تويتر؟

قدم تويتر هذا العام عدة ميزات جديدة وتحديثات كبرى لمنصته لمواجهة المنافسة الشديدة بينه وبين فيسبوك وكلوب هاوس وتيك توك وغيرهم. والآن على ما يبدو، فإم الشركة قد تكون مخططة لإطلاق تفاعلات تويتر الخاصة بها. حيث ستكون بشكل مماثلة لتلك الموجودة في تطبيق فيسبوك أو لينكد آن.

حسب التقارير، فقد وضح المهندس لدى تويتر “نيما أوجي” أن تويتر قريب من تاريخ إصدار ردود الفعل الخاصة به. حيث وضح أن الميزة قد بدأ فريق تويتر بالفعل في اختبارها قبل شهرين. ومن المقرر إطلاقها قريبًا. أما الردود ذات نفسها فهي ستكون غالبًا أربعة ردود أفعال جديدة للتغريدات.

على الأغلب ستكون التفاعلات الخاصة بتويتر غير رسمية مثل لينكد آن، وفي ذات الوقت، غير مشابهة لتلك لدى فيسبوك. حيث تبين التسريبات الإضافية أن التفاعلات الأربع ستكون: “دموع الفرح”، و”الوجه المفكر”، و”التصفيق بالأيدي”، و”الوجه الباكي”. حيث سيكون تصميم ميزة التفاعلات لتعطي المستخدمين قدرات وطرق جديدة لإظهار كيف تجعلهم المحادثات أو التغريدات يشعرون بشكلٍ أفضل. كما وستمنح المستخدمين، وفقًا للتقرير لوكالة 9to5Mac، فهم أفضل لكيفية تلقي تغريداتهم.

اقرأ أيضًا: ميزة البقشيش من تويتر الآن متاحة لجميع مستخدمي التطبيق على أجهزة الأندرويد!

تفاعلات تويتر ستأتي عما قريب بشكلٍ مشابه لفيسبوك ولينكد آن وفقًا لتسريبات جديدة!
تفاعلات تويتر ستأتي عما قريب بشكلٍ مشابه لفيسبوك ولينكد آن وفقًا لتسريبات جديدة!

ميزات وتغييرات إضافية قادمة لتويتر كذلك

تأتي التسريبات عن العمل على ميزة تفاعلات تويتر تزامنًا أيضًا مع إعلان تويتر إضافته قريبًا لميزة التصويت السلبي والتصويت المؤازر. والتي ستمكن تويتر الآن على تخزين البيانات وتوضيح ما تريد عرضه للمستخدمين بناءً على آراء غير مستخدمين بنفس الفضول حول الموضوع. حيث سيتم ربط “التصويت السلبي على Twitter” بميزة ترتيب الردود القادمة. مما سيمكن المستخدمين من تحديد ما إذا كانوا يريدون تلقي جميع الردود أو تلك ذات الصلة فقط.

بينما ما أطلق فعليًا هذا الشهر هو أخيرًا ميزة الإكرامية داخل تطبيق تويتر لمستخدمي نظام الأندرويد الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. حيث ستمكن ميزة “Tips” من تشجيع المستخدمين الذين يتطلعون إلى الحصول على القليل من الدعم المالي من متابعيهم من خلال عدة وسائل دفع مثل Cash App و PayPal و Venmo و Patreon مباشرًة من خلال التطبيق.

اقرأ أيضًا:

تغريدات إيلون ماسك على تويتر في نوفمبر 2021 تثير المشاكل مجددًا بالأسهم!

حسابات تويتر الجديدة للمحترفين لأجل الشركات والمطورين– تغيير مفهوم تويتر للأعمال!

شراء البيتكوين عبر تويتر أصبح ممكنًا بعد تعاونٍ مع منصة “سترايك” المالية العالمية

ميزة المجموعات الجديدة لتويتر-مساحة منتديات اجتماعية مخصصة لتوجيه التغريدات إليها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.