أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

تذكرة إكسبو 2020 دبي الاحتفالية بسعر 95 درهما فقط لشهر كامل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تذكرة إكسبو 2020 دبي الاحتفالية التي تمنح وصولا غير محدود لشهر كامل. ذلك لحضور الأنشطة والفعاليات الاستثنائية الممتعة بسعر 95 درهما فقط من الآن إلى نهاية شهر ديسمبر القادم. حيث أعلن إكسبو 2020 دبي عن إطلاق تذكرة إكسبو 2020 الاحتفالية ليقدم من خلالها في آخر شهور العام مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية المميزة. هذا وتسمل الفعاليات الكبار والصغار على حد سواء من خلال احتفالات اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة. فضلا عن احتفالات عيد الميلاد “كريسماس”، بالإضافة إلى عدد من الحفلات الموسيقية التي تقيمها كوكبة من نجوم الفن.

تذكرة إكسبو 2020 دبي واحتفالات اليوبيل الذهبي

إذ يصادف مرور 50 عامًا على تأسيس الاتحاد الإماراتي في الثاني من شهر ديسمبر، وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة الوطنية. فقد تم تأسيس الاتحاد على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في عام 1971. بذلك يحتفل إكسبو 2020 دبي في هذه الذكرى في قبة الوصل. حيث يستمر الاحتفال من 1 حتى 4 من ديسمبر تحت عنوان “رحلة الخمسين” وقد طرح إكسبو تذكرته الاحتفالية لذلك. قي حين يقدم الاحتفال مزيجا بين الأداء البشري والمسرحي مبرزًا الإمكانات الضخمة لقبة الوصل. هذا في مشهد لم يسبق أن حدث مثله من قبل ويشارك فيه طاقم مؤدين يضم نحو ما يزيد عن 200 فرد.
أيضا تشمل احتفالات اليوبيل عرض “رحلة خيط”، الذي هو عرض حي للحِرف اليدوية في الإمارات.  فضلا عن عروض ألعاب نارية وحفل موسيقي غنائي للفنان الإماراتي عيضة المنهالي.
فيما يستطيع الزوار حضور عرض فن “العازي” الذي يقود الشاعر العربي فيه جوقة تستجيب لندائه. بالإضافة إلى عرض موسيقي مدته 30 دقيقة للفنانة الإماراتية فاطمة زهرة العين.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً في موسم الرياض 2021 من موقع التذاكر

وندرلاند إكسبو 2020

 

إذ يشهد إكسبو 2020 أكبر تجمع عالمي تحولا شتويا ساحرا، وتزدان ساحة الوصل بالزخارف والديكورات. وأيضا الساحات الترحيبية، ومسرح دبي ميلينيوم، ومنصة اليوبيل، وحديقة الفرسان وكذلك الطرق وأماكن التجمعات.
فيما يكون الاحتفال في موسم الأعياد في ساحة الوصل استثنائيا، إذ تتلألأ أضواء شجرة الكريسماس. فضلا عن سانتا كلوز (بابا نويل) وجِماله الثلاثي الأبعاد وكرات الثلج العملاقة، وحيوانات الرنة. بالإضافة للروبوت “أوبتي” الذي يبدو بمظهر احتفالي جديد، وتوزع الهدايا في هذا الحدث الدولي. كذلك هناك حفلات الترانيم والبيانو والإيقاعات من موسيقيو دستركت وإكسبوسونيكي.

تذكرة إكسبو 2020 دبي الاحتفالية لحضور العروض الحية

كما يستضيف إكسبو 2020 نحو ما يزيد عن 100 عرض وحفل موسيقي لأشهر الفنانين، منهم الفنانة أليشا كيز الفائزة بعدة جوائز. بالإضافة إلى الملحن والموسيقار الحائز على جائزة أوسكار إيه. آر. رحمان، الذي سيشارك في فعالية 19 ديسمبر.
كذلك تتيح تذكرة إكسبو 2020 دبي حضور برنامج سهرات إكسبو الغنائية الذي سيشهد مجموعة احتفالية خاصة لثلاث ليال من 23 إلى 25 ديسمبر. ذلك لعدد من الفنانين من كل أنحاء العالم، أيضا تشهد احتفالات “الكريسماس” عروضا ترفيهية تقدمها النجمة الفلبينية لي سالونغا، والبريطاني جو ستيلغوي وجوقة إنجيل مجتمع لندن. وهذا بالإضافة لعروض الأفلام والاحتفالات واسواق الطعام وعروض الدي جيه والعروض السحرية والبهلوانية. بينما يتم حضور كل هذه الفعاليات من خلال تذكرة إكسبو 2020 دبي الاحتفالية وبسعر 95 درهما فقط.

اقرأ المزيد: تعليق الدخول إلى الإمارات من سبعة دول أفريقية بعد متحور كورونا الجديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.