عرض أوريدو تونس على باقات الإنترنت المميزة

عرض أوريدو تونس على باقات الإنترنت المميزة

عرض أوريدو تونس على باقات الإنترنت، حيث أعلنت شركة Ooredoo عن عروضها على باقات الإنترنت. ذلك عن طريق عرض أوريدو تونس الجديد (Flexi). فقد جاءت عروض أوريدو نتيجة الاحتياجات وزيادة الطلب على الإنترنت في تونس، فضلا عن الخدمات المتطورة والمبتكرة. حيث أطلقت شركة Ooredoo عروضها، وتخفيضاتها الاستثنائية على باقات الإنترنت data هذا بسعة 25 جيجابايت. بذلك أصبح سعر باقة الإنترنت من 30 دينارًا حتى 22،500 دينارا فقط.
كما يمكن للمستفيدين من العروض مسبقة الدفع الاستفادة من أفضل شبكة إنترنت، وأفضل سعر تنافسي للإنترنت في السوق التونسية.

اقرأ أيضا: عروض لولو مصر خصومات وعروض حتى 8 فبراير

عرض أوريدو تونس على الإنترنت Ooredoo

دائما ما تطلق Ooredoo تونس عروضها المميزة، ومفاجآتها، إذ يتيح المشغّل الأوّل في تونس أوريدو عرضها، وتخفيضاتها الاستثنائيا بنسبة 10% على العروض الخاصة بالانترنت. فقد تضمنت عروض الإنترنت على باقة 35 جيجابايت (XtraFlexi)، وأيضا باقتي 42، 55 جيجابايت عند القيام بشراء الباقات من خلال القنوات الرقمية.
في حين يمكن أن يحصل المستخدمين على العرض المناسب لطلباتهم، وعبر استخدام تطبيق أرويدو. حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط MyOoredoohttp://onelink.to/myooredootn. فضلا عن أنه يمكن استخدام تطبيق فضاء الحريف وتحميله من خلال الرابط Eddenyalivehttp://espaceclient.eddenyalive.com.

عرض أوريدو تونس على باقات الإنترنت

فقد تضمن عرض أوريدو تونس مستخدمي باقات الإنترنت 25 جيغابايت، فما فوق. ذلك من أجل تشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية، والاستفادة من الوسائل الرقمية والمبتكرة بسرعة وتوفير.
إذ أنه عند تفعيل عرض 25 جيجابايت، بتكلفة 22،500 دينار، يمكن لمستخدم Ooredoo الاستفادة من باقة الإنترنت. فيما يتميز هذا العرض على الإنترنت كونه الأقل سعرا في السوق التونسية. في حين يمكن الاستفادة من عرض أوريدو تونس للإنترنت، بأفضل استخدام للإنترنت على الأجهزة المحمولة بأنسب سعر.
بينما يستفيد المستخدم لشبكة اوريدو من عروض الشركة ودعم مكتسباته من الخدمات من خلال تسهيل تفعيل العروض المميزة. كذلك يتيح العرض الاستفادة من زيادة حجم الربط بالإنترنت وتسهيل استخدام التطبيقات عبر هذه الباقات. كما تستمر Ooredoo عن طريق إطلاقها هذا العرض في تنفيذ خطط الرقمنة عبر تجربة مستخدميها.

جوائز Ooredoo

هذا وتستمر Ooredoo لعبتها الخاصة، لعملائها للفوز، بزيادة قيمة جوائزها النقدية كل مرة.  كما يستطيع الراغب بالفوز، أن يقوم بتفعيل، وشحن هواتفهم بمبلغ 3 دنانير فما فوق يوم السبت الماضي 22 جانفي 2023. بينما تم السحب
على جوائز 3 فائزين يوم الإثنين الماضي 24 جانفي 2023 وكانت قيمة الجائزة 5000 دينارا.
حيث إنه كلّما تم شحن الهاتف أكثر من مرة تزيد فرص الفوز بالجائزة.
كذلك يمكن القيام أيضا بعملية شحن عبر استخدام تطبيق My Ooredoo أو تطبيق فضاء Eddenyalive.
بالإضافة إلى عمليات الشحن، يمكن للمستخدمين الراغبين بالفوز في اللعبة تعمير القصاصة المخصصة للعبة، والموجودة مجانا في نقاط بيع Ooredoo.

الجدير بالذكر، أن اتصالات تونس أطلقت ميزة جديدة من ضمن خدمة Service TT. في حين تمكن هذه الخدمة من متابعة الأخبار والأحداث الرياضية، والتعرف على الأخبار الرياضيةمن خلال 3 أركان TT sport، Quiz Tounsi، Elkoura win.

اقرأ أيضا: عروض اكسترا في السعودية 50% بمناسبة العودة إلى المدارس