سعر مرسيدس CLS الجديدة في مصر ومواصفاتها   

سعر مرسيدس CLS الجديدة في مصر ومواصفاتها

سعر مرسيدس CLS الجديد في مصر ومواصفاتها حيث أعلنت شركة مرسيدس-بنز ايجيبت عن إطلاق سيارتها الجديدة CLS 350. فيما جاءت النسخة الجديدة من سيارة CLS بتصميم رياضي جديد وقوي، بالأخص تصميم السيارة من الأمام. فقد تم تزويد السيارة بشبكة جديدة بالإضافة للتصميم الجديد للصادم في السيارة من الأمام والخلف.
إذ تم تطوير السيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب، بتحديثات كبيرة داخل مقصورتها. أيضا تم تزويدها بعناصر مبتكرة جديدة، مثل الجيل الجديد من عجلات القيادة، ونظام اللمس MBUX، ويدعم وظائف والعديد من أوامر التشغيل.

سعر مرسيدس CLS وتصميمها الخارجي

اعلنت الشركة عن سعر سياراتها الجديد في مصر فهو يبلغ ما يقارب مليوني جنيه. كما تتميز مرسيدس CLS بخطوطها الحادة، وباقة AMG التصميمية وPackage Night. هذا ما يبرز شكل السيارة الرياضي بشكل مميز وواضح. أما بالنسبة للعناصر التصميمية الأخرى التي استوحيت من سيارات AMG. فقد جاء قياس الصادم الرياضي الأمامي والخلفي و عجلاتAMG نحو 19 بوصة، وأيضا الجناح الخلفي.
بينما تم تزويد مرسيدس CLS الجديدة، بشبكة جديدة مزينة بالنجمة الفضية في منتصفها. أيضا جاءت السيارة باللون الأزرق الجديد الميتاليكSpectral blue metallic.

اقرأ أيضا: عروض اكسترا في السعودية 50% بمناسبة العودة إلى المدارس   

التصميم الداخلي لسيارة CLS

أما تصميم السيارة الداخلي فقد تم إجراء تعديلات على تصميمها الداخلي. إذ جاء ضمن التعديلات الكونسول المركزي الذي تم تصميمها من الخشب المسامي الرمادي. فضلا عن التحديثات تم إدخالها على مواصفات السيارة التكنولوجية، كنظام MBUX المعلوماتي الترفيهي. كذلك تم إضافة وظائف جديدة لنظام MBUX، وأيضا عجلة القيادة جديدة متعددة الوظائف وتم كسوتها بجلد النابا الفاخر. كما تم تزويدالسيارة بالشاحن اللاسلكي للأجهزة المحمولة، إضافة إلى نظام Burmester الصوتي المحيطي.

محرك السيارة الجديدة CLS

تم تزويد السيارة الجديدة CLS 350، بمحرك سعة 2000 سي سي. حيث يولّد المحرك قوة تبلغ 299 حصان، وأقصى عزم دوران 400 نيوتن متر. فيما يتصل المحرك، بناقل حركة أوتوماتيكى من موديل 9G TRONIC، ويتيح ناقل الحركة للسيارة التسارع. ذلك من حد الثبات حتى 100 كم/ساعة في 6.1 ثانية، و وصولها إلى سرعة قصوى نحو 250 كم/ ساعة.

سعر مرسيدس في مصر وأنظمة السلامة والأمان فيها

بلغ سعر مرسيدس CLS الرسمي في مصر نحو مليون و775 ألف جنيه. وقد شملت السيارة CLS الجديدة مجموعة من خصائص الأمان وأنظمة المساعدة على القيادة، كنظام ATTENTION ASSIST. بالإضافة إلى نظام اكتشاف النقطة العمياء Blind Spot Assist، أيضا نظام المساعدة على ركن السيارة PARKTRONIC. هذا بمساعدة الكاميرا 360 درجة في السيارة، ونظام الفرامل Active Braking Assist .
الجدير بالذكر، أن كثير من المستهلكين في السوق المصري لجؤوا إلى السيارات المستعملة. ذلك كونها بديل أرخص من السيارات الحديثة، تناسب دخول المواطنين المادية. ذلك بغض النظر عن سنة الصنع أو المواصفات التي تتميز بها. فضلا عن أن الارتفاعات المستمرة في أسعار السيارات جميعها، والمستوردة منها، هنالك بعض السيارات من العلامات التجارية العريقة يمكن شراؤها بأسعار مناسبة.

اقرأ أيضا: عروض لولو مصر خصومات وعروض حتى 8 فبراير