وظائف أمانة الطائف في السعودية، حيث أعلنت الأمانة عن وظائف شاغرة للعمل لديها. حيث تعد أمانة الطائف إحدى المؤسسات العاملة في المملكة العربية والسعودية والتي تعلن كل فترة عن الوظائف. ذلك لحملة الدرجات العلمية من الرجال والنساء في التخصصات المختلفة. فيما حددت الأمانة شروط التقديم على الوظائف لديها ويجب استيفاء الشروط كافة للقبول في الوظيفة. فقد أوردنا في مقالتنا هذه كل ما يتعلق بالوظائف الشاغرة في أمانة الطائف للنساء والرجال 1444 للاطلاع أكثر تابعوا المقالة.

وظائف أمانة الطائف

حيث أعلن مكتب أمانة الطائف عن توفر 20 وظيفة مختلفة لكل من الجنسين الرجال والنساء. إذ تشمل الذين يحملون درجات علمية، وفي المرتبة السابعة والثامنة للعمل في أمانة الطائف. في حين جاءت الوظائف كما يلي:

وظائف النساء في الأمانة

فقد نالت النساء نصيب من الوظائف التي تم الإعلان عنها من قبل أمانة الطائف. هذا للعمل في بعض المناصب في المرتبة السابعة، ومن ضمن الوظائف المقدمة الآتي:
إذ يتوفر شاغر مساعدة مطور برامج، ومساعدة مهندس معماري.
أيضا هناك وظيفة شاغرة مهندس مدني مساعد، بالإضافة لوظيفة مساعدة مهندس تنسيق مواقع.

فضلا عن وظيفة شاغرة لمهندس تخطيط مساعد، ومساعدة أختصاصي أمن معلومات.

وظائف الرجال في الأمانة

إذ قام مكتب الأمانة بتحديد مجموعة من الوظائف الشاغرة لديهم في الإدارة ومجال الهندسة لخريجي الجامعات كافة. ومن هذه الوظائف الآتية:
حيث هناك وظيفة شاغرة لفني دعم، ووظيفة شاغرة لمساعد مهندس حاسب آلي.
فضلا عن وظيفة شاغرة لمهندس مدني مساعد، ووظيفة مساعد مهندس معماري.
أيضا وظيفة شاغرة اختصاصي أمن معلومات.

اقرأ أيضا: طريقة حجز التذاكر الحكومية على متن الخطوط الجوية السعودية 1444 هجري

شروط وظائف أمانة الطائف للرجال والنساء

فيما حدد مكتب الأمانة عن مجموعة من الشروط التي يجب توفرها في المتقدم إلى الوظائف الشاغرة المعلن عنها. كما أنه من هذه الشروط ما يلي:

أولًا – إذ يجب اجتياز اختبارات المعلمين والمعلمات كافة المقدمة من المركز الوطني للقياس.
ثانيًا – كذلك يجب توفر درجة علمية مناسبة للوظيفة، عند التقديم على الوظائف التعليمية.
ثالثاً – كما يجب اجتياز الاختبارات المهنية وأخذ البطاقة المهنية، هذا عند التقديم على الوظائف الصحية.
رابعًا – أيضا في حالة التقديم للرجال على التوظيف العام، يجب أن يتوفر درجة عملية مطلوبة، وأيضا اجتياز الاختبارات المحددة من قبل وزارة الموارد البشرية.

موعد التقديم

بذلك حد المتحدث باسم الأمانة على مواقع التواصل الاجتماعي موعد للتقديم على الوظائف. إذ يكون الموعد في يوم السبت الموافق 2 أكتوبر وسيستمر لمدة تصل حتى 4 أيام. فيما سينتهي التقديم على الوظائف المتاحة، في يوم الأربعاء الموافق 6 من أكتوبر 2023.

رابط التقديم على الوظائف

حيث وفر مكتب أمانة الطائف من خلال الموقع الرسمي الخاص به رابط التقديم على الوظائف المتاحة. ذلك لكل من الجنسين الرجال والنساء إذ سيتم التقديم عن طريق نظام جدارة الإلكتروني واتباع خطوات التقديم بعد التأكد من أن الشروط كاملة في المتقدم للوظيفة.

اقرأ أيضا: منصة سلفة للتمويل السريع دون تحويل راتب في السعودية 1444 رابط التسجيل والشروط