صرحت شركة الاتحاد العقارية، عن مشروعها موتور سيتي فيوز المكتسب لأهميةٍ خاصة باعتباره يمثل مفهوم «المجتمعات السكنية المتكاملة». ليحقق إضافة مهمة لتحقيق النهضة العمرانية الشاملة في دبي. يتوقع بداية عمليات الإنشاء في ختام العام الجاري بعد أن يحصل على موافقات الجهات المختصة النهائية في دبي.

موتور سيتي فيوز

يعد «موتور سيتي فيوز» مشروع تطوير لاستخدامات متعددة. ويتميز بوقوعه في قلب «موتور سيتي». يطل على مضمار السباق، وتبلغ المساحة الطابقية التي يقاربها مطلاً على مضمار السباق 857.184 ألف قدم مربع. كما تعتزم الشركة أن تمنح المساهمين بالمشروع الأفضلية والأولوية للشراء في المشروع. ويحتوي المشروع على أكثر من 880 وحدة سكنية، تتمايز بين 313 استوديو و427 شقة مؤلفةٍ من غرفة نوم واحدة. إضافةً إلى 133 شقة مؤلفة من غرفتي نوم ومن ثم 7 شقق من ثلاث غرف. وكل هذه الشقق تتميز بإكساء داخلي حديث بألوان هادئة تمنحك الراحة والاسترخاء. كما تتوزع الشقق السكنية على سبعة طوابق ضمن ثلاث أبنية تحوي مناطق ترفيهية خصصت للسكان كصالات رياضية مكيفة وأماكن مغطاة لألعاب الأطفال .

وعلاوةً على ما ذكر فتم تجهيز المكان بأحواض سباحةٍ مختلفة الحجم لتناسب كافة الفئات العمرية. كما تضم الأبنية السكنية على طول طابقها الأول شريطاً تجارياً من محلات تجارية. إضافةً إلى مطاعم ونشاطات ترفيهية لتغطية متطلبات المجتمع السكني. وصرح رئيس مجلس إدارة «الاتحاد العقارية» خليفة حسن الحمادي عن فخره بأن تكون الشركة سبّاقةً بمجال التطوير العقاري. إضافةً إلى كونها نموذج في نشر مفهوم المجتمعات السكنية المتكاملة في دبي. إذ أولت الشركة اهتماماً كبيراً بإظهاره في جميع المشاريع النوعية التي صممت لتساهم بإبراز المشهد العمراني والعقاري المتطور في إمارة دبي.

أهمية المشروع

وأكد الحمادي بإن أهمية المشروع تظهر باعتباره الأحدث في المشاريع الاستثمارية كونه يجسد المفهوم المبتكر الحقيقي. حيث يوفر نمط حياة متكامل يرقى إلى المستوى الذي يتطلع إليه الباحثين عن وحدات عقارية متميزة. وأضاف بإن الشركة تتطلع لإطلاق المزيد من المشروعات السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية في مشروع موتور سيتي. لتكون بهذا قد مثلت علامة فارقة في السوق العقاري المحلي. حيث تحمل هذه المشاريع فرصاً واعدة في ظل الاستعداد الجاري للسنوات الخمسين المقبلة.

كما أكد الحمادي التزام الشركة بمواصلة سعيها الحثيث لتطوير وبناء المجتمعات السكنية والتجارية عالية الجودة في كافة أرجاء الإمارات. بالإضافة إلى المساهمة بتعزيز التنافس والجذب ضمن القطاع العقاري ليكون رافداً للتنوع الاقتصادي ودعامةً هامة للتنمية الاجتماعية والنهضة الشاملة.

في الختام هل فكرت بامتلاك شقة بهذه المواصفات؟ إن لم تفكر سابقاً فقد حان الوقت الآن.

نأمل أن تكون تجارتنا نيوز قد قدمت لكم معلومات ممتعة وقراءةً مفيدة عن مشروع موتور سيتي فيوز في إمارة دبي.