منصة استثمر في دبي المتطورة كأفضل مبادرة رقمية عالمية للمستثمرين. و جاءَ طرحها تأكيداً على مكانة إمارة دبي كوجهة عالمية للاستثمار والخيار الأفضل للمستثمرين وروّاد الأعمال العالميين والمحليين. كذلك تماشياً مع جهود حكومة دبي الهادفة إلى رقمنة الأعمال انسجاماً مع الرؤية المستقبلية للإمارة. كما قد حصدت منصة “استثمر في دبي” مؤخراً جائزة أفضل مبادرة عالميّة للتحول الرقمي للمستثمرين لعام 2023. ذلك ضمن جوائز مجلة وورلد إيكونوميك السنوية. و التي تكرّم المؤسسات والشركات وقادة الفكر بمجالات أفضل الحلول المبتكرة في القطاع المالي واقتصاد الابتكار العالميّ. كما تأتي هذه الجائزة العالمية للمنصة الرقمية “استثمر في دبي” الموحّدة لتأسيس الأعمال تكريماً لكلّ ما قدّمته المنصة من تجربة فريدة لمزاولة الأعمال بنمطٍ رائعٍ ينسجم مع أسلوب دبي الذكي.

>> اقرأ أيضاً : منحة الزواج في الإمارات 2023 – الشروط و الوثائق المطلوبة

منصة استثمر في دبي الأسهل في التعامل

حيث طورت دبي الرقمية الجهة الحكومية المكلفة بضمان التحول الرقمي الشامل لدبي، منصة “استثمر في دبي” الأولى من نوعها على مستوى المنطقة خلال شهر فبراير الماضي. ذلك بالشراكة مع اقتصادية دبي. أيضا بإشراف الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي. أيضا إلى جانب العديد من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية في الإمارة. و بما فيها وزارة الموارد البشرية والتوطين، ووزارة الاقتصاد، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية. أيضا هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، وبلدية دبي. كذلك جمارك دبي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، ومركز دبي للأمن الاقتصادي، وبنك الإمارات دبي الوطني، و غيرها. كما لقد تمّ تصميم منصة “استثمر في دبي” بهدف توفير نافذة رقمية موحدة، تمنح المستثمرين فرصة الحصول على رخص تجاريّة وبدء الأعمال خلال بضعِ دقائقٍ فقط. أيضا بأسلوبٍ سهل وسلس يوفر الوقت والجهد. ذلك عبر توظيف الشبكات الحكومية، و تسخير التكنولوجيا المتطوّرة لضمان سهولة وسلاسة رحلة المستثمر لتأسيس الأعمال.

>> قد يعجبك : سعر تويوتا كامري 2023 في السعودية و موعد إطلاقها القادم

المنصة الرقمية العالمية هي الخيار الأمثل للمستثمرين

كما من جانبهِ تحدّث مدير عام اقتصادية دبي “سامي القمزي” عن أنّ منصّة استثمر في دبي تعكس التزام الإمارة بتحقيق رؤيتها في التحول إلى المدينة الأذكى في العالم. أيضا لتكون الوجهة العالميّة للاستثمار والخيار الأمثل للمستثمرين ورواد الأعمال في المنطقة والعالم. كما وقد أضاف أنّ وصول هذه المنصة المبتكرة والفوائد التي تقدمها للمستثمرين في جميع أنحاء العالم إلى مستوى عالمي يسعدنا جميعاً. كذلك فإنّ منصّة “استثمر في دبي” تجسّد أيضا الجهود المشتركة للجهات الحكوميّة في دبي ضمن مجال تبسيط وتسهيل ممارسة وبدء الأعمال. و دفع التحول الذكي للاقتصاد في الإمارة. أيضا لقد أضاف المدير العام لدبي الرقمية “حمد المنصوري” أنّ جهود فرق العمل أثمرت عن سلسلة من المبادرات النوعية في مجال تطوير الخدمات الذكية، كان أبرزها منصة “استثمر في دبي”، التي قدمت قيمة حقيقية للمستثمرين العالميين ورواد الأعمال. كما شكّلت الخيار الأمثل لهم لمزاولة الأعمال، وفقَ نهجِ عمل ذكي يلعب دوراً مهماً في إدارة الأعمال. ذلك من خلال توفير تجارب استثنائية تدعم ترسيخ مكانة دبي وجهة عالمية للاستثمار.

للمزيد من الأخبار الحديثة والهامة، ابقوا على تواصل مع موقع تجارتنا نيوز، حيث نقدّم لكم أحدث العناوين وأبرزها يومياً.

>> يمكنك أن تقرأ : كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد من جديد ! تفاصيل الانتقال