عروض فندق ذا اتش دبي المميزة للإقامة. حيث أطلقَ  فندق ذا اتش دبي عروض الإقامة المميزة التي توفّر كلّ ما يحتاجهُ أفراد الأسرة والفئات العمريّة ضمن منطقة واحدة. كما يقع فندق ذا اتش دبي الخمس نجوم على شارع الشّيخ زايد ضمن قلب إمارة دبي. أيضا فإنّه يوفر للضيوف إقامة لا تنسى مع وسائل الترفيه الرائعة ومنافذ تناول الطعام والغرف الفخمة. حيث يمكنك الاستمتاع بملاذٍ هادئٍ في المدينة ضمن مكان الإقامة الاستثنائي بتكلفة منخفضة مقارنةً مع باقي الفنادق.

عروض فندق ذا اتش دبي

تتضمّن العروض المميزة من فندق ذا اتش دبي إجازة مريحة للضيوف مع ترقية مجانية شاملة وجبة الإفطار. كما يمكن للزوار الانطلاق في رحلة تذوق، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالوصول إلى 11 منفذ تناول طعام وترفيه داخل الفندق. كما يضم الفندق المنتجع “ماندارا سبا” الصحي الحائز على جوائز كثيرة، حيث يشكّل ملاذاً مميّزاً للاسترخاء والراحة. أيضا ستتمكن العائلات والأصدقاء من الوصول إلى أكبر مناطق الجذب السّياحي في دبي بأسعار مخفضة عند إقامتهم في  الفندق والاستمتاع بأجواء مليئة بالسعادة ضمن الغابة الاستوائية “ذا جرين بلانيت” وآي إم جي عالم من المغامرات. كما يمكن للأطفال استكشاف العالم في “كيدزانيا“، ورؤية أحد أكبر أحواض السمك “الأكواريوم” وأجملها في العالم عند زيارة حديقة الحيوانات المائية و”دبي أكواريوم“. كذلك بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء تحت أشعة الشمس والسباحة، سيحصلون على خصومات خاصّة ضمن منتزه “لاجونا المائي“.

>> قد يعجبك : شحن المركبات الكهربائية في دبي يصبح أكثر تطوراً وسهولة

تفاصيل عرض الإقامة المميزة من فندق ذا اتش دبي

حيث تبدأ أسعار الغرف ضمن عرض الإقامة المميزة من 269 درهماً إماراتيّاً في الليلة الواحدة، و يشمل العرض: ( فطور مجاني، و ترقية مجانية مؤكدة إلى فئة الغرفة التالية. كذلك تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، مع قسيمة بقيمة 50 درهم إماراتي لدى “إتش بار”. أيضا قسيمة بقيمة 50 درهم إماراتي لدى المنتجع الصحي “ماندارا سبا”. و تناول طعام مجّاني بحدٍّ أقصى لطفلين حتى سن 12 عاماً، مع خدمة نقل مجانية إلى شاطئ  لامير).

>> يمكنك أن تقرأ : منحة الزواج في الإمارات 2023 – الشروط و الوثائق المطلوبة

نبذة عن فندق ذا إتش دبي

بالحديث عن الفندق، فإنّه يضم 236 غرفة وجناحاً فسيحاً، والتي تعد من أكبر الغرف والأجنحة في المدينة. كما يمكن للعائلات تناول وجبة فطور صحية في مطعم “إيت أند ميت” قبل الاستمتاع بيوم مليء بالمغامرات في “لا مير”. ذلك حيث تتوفر خدمات النقل المجاني. كما يمكن للأزواج الذين يحتاجون لقضاء عطلة سعيدة الانطلاق في رحلة مليئة بالفرح إلى “برواز دبي” والاستمتاع لاحقًا بعلاج هادئ في المنتجع الصحي “ماندارا سبا”. بعد ذلك التوجه إلى أحد المطاعم وأماكن السهر التي تقدم تجارباً مميزة داخل الفندق. كما يعتبر هذا الفندق الأيقوني الوجهة الأولى لتناول الطعام والترفيه في شارع الشيخ زايد. و يوفر إقامة لا تنسى في قلب دبي. كما قد قام الفندق بتنفيذ جميع التدابير اللازمة لضمان بيئة صحية وآمنة لجميع الضيوف والموظفين.

” تجارتنا نيوز Tijaratuna News “
Aug,28,2023

>> اقرأ أيضاً:  كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد من جديد ! تفاصيل الانتقال