عروض العثيم مول خصومات هائلة على كل ما تحتاج له من مستلزمات منزل ومأكولات متواجدة بأسعار مخفضة. كما جمعنا لكم أفضل عروض العثيم مول اليومية سواء كانت غذائية أو مستلزمات تجميل أو مستلزمات الأطفال وكل ما ترغبون فيه. كذلك تقدم مجموعة العثيم عروض على الفواكه وخضروات والعمل مستمر عبر معارض العثيم طوال الأسبوع بشكل يومي. فسارعوا في معرفة العروض على مستلزمات المنزل من خصومات تخفيضات العثيم.

عروض العثيم السعودية لجميع مستلزمات المنازل التي لا غنى عنها في كل بيت. حيث يوجد الكثير من العروض التي تقدم من العثيم اليوم. على اللحوم والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان ويوجد العرض المميز منتج عليه منتج مجانا.

عروض العثيم مول الأسبوعية تخفيضات كبيرة

العثيم مول من أكبر المتاجر والأسواق المركزية داخل المملكة العربية السعودية. وليوم تستمر العروض على المنتجات حتى نهاية شهر أغسطس. ومن ضمن العروض المتاحة تخفيضات على مستلزمات المدارس من حقائب مدرسية وأقلام ومجموعة الحقائب المختلفة المناسبة لكل الأطفال والشباب من الطلاب. كما تتضمن العروض على الأجهزة الكهربائية والمنزلية وغيرها من العروض المميزة. ويتضمن عرض 1+1 أشتري منتج وأحصل على منتج اخر كهدية.

عروض العثيم مول خصومات هائلة 1+1 مجانا أسعار مخفضة حتى نهاية الشهر عروض العثيم مول خصومات هائلة 1+1 مجانا أسعار مخفضة حتى نهاية الشهر عروض العثيم مول خصومات هائلة 1+1 مجانا أسعار مخفضة حتى نهاية الشهر

تخفيضات العثيم مول الأسبوعية

بالنسبة للمنتجات الغذائية يوفر العثيم داخل معارضه عروض بتوفير أكبر من خلال شراء منتج والحصول على منتج أخر مجاني. عبوة اللانشون الفيا البقري السادة متوفر بسعر 28 ريال سعودي للإثنين كيلو. وأما عن الجبن فيوجد عرض وخصومات كبيرة على 2 كيلو جبن فيتا بسعر 21 ريال سعودي. كذلك زيت عافية ذرة 1.5 ليتر بعدد 2 عبوة بسعر 35 ريال سعودي. وعبوة حليب نيدو بودرة 2250 غرام بسعر 45 ريال سعودي. وأيضاً سكر الأسرة الناعم 10 كيلو غرام بسعر 23 ريال سعودي. و أرز أبو كاس مزه بسمتي 10 كيلو غرام بسعر 55 ريال سعودي.

تخفيضات على اللحوم من العثيم لحم العجل البلدي بالعظم داخل معارض العثيم بسعر 28 ريال سعودي للكيلو مع توفير كبير بخصم 40% عن السعر الأصلي لحوم طازجة مناسبة لطبخها في كافة المأكولات ومناسبة جدا للعزومات بأسعارها المخفضة أيضا، كما لحوم العجل بدون عظم بسعر 35 ريال سعودي للكيلو الواحد، و كيلو لحم الحاشي بالعظم بسعر 30 ريال سعودي، وأما عن سعر كيلو لحم حاشي بدون عظم 37 ريال سعودي للكيلو الواحد.

العروض على الدواجن

كرتونة دجاج ساديا دجاج مجمد وزن الواحدة 1200 جرام، بسعر 129 ريال سعودي للكرتونة الواحدة بعد خصم بنسبة 30% عن السعر القديم 160 ريال سعودي.

عروض العثيم مول يوم جمعة والسبت عروض مجنونة

عرض اليوم حتى نفاذ الكمية قدر ضغط موجي كهربائي سعته 6 لتر كبير الحجم ويناسب كل المأكولات ماركت العثيم جعل عليه تخفيض كبير بسعر 169 ريال سعودي للحبة الواحدة. كما أيضاً اليوم عرض على هاتف أيفون 12 من العثيم متوفر في أكثر من معرض سارع للحصول عليه أيفون 12 برو ماكس بسعر 4245 ريال سعودي باللون الأبيض والفضي.