بنك التنمية الاجتماعية السعودي يرفع قرض الأسرة إلى 100 ألف ريال..شروط قرض الأسرة. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية،  شروط قرض الأسرة بنك التنمية الاجتماعية،  بنك التنمية الاجتماعية،  بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة كم المبلغ،  بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول،  قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية، منتجات بنك التنمية الاجتماعية، أقساط قرض الأسرة بنك التنمية الاجتماعية.، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

بنك التنمية الاجتماعية السعودي يرفع قرض الأسرة من 60 ألف إلى 100 ألف ريال.. شروط قرض الأسرة. فقد كشف بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية عن زيادة قرض الأسرة من مبلغ 60 ألف إلى مبلغ 100 ألف ريال سعودي. لكن ذلك بشرط توافر بعض الشروط التي حددها بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية. فيما يستهدف قرض الأسرة المواطنين المندرجون في قائمة ذوي الدخل المحدود. مما يساعدهم على تحمل أعباء الحياة الإضافية التي زادت في الآونة الأخيرة خصوصا مع جائحة كورونا. أيضا مع الأزمة الاقتصادية العالمية التي ترتب عليها ارتفاع كبير في الأسعار. مما أدى لتقديم بنك التنمية الاجتماعية تسهيلات في سداد القرض على أقساط بمدة 5 سنوات، وزيادة مبلغ قرض الأسرة حتى 100 ألف ريال.

بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة كم المبلغ

فقد أعلن بنك التنمية الاجتماعية زيادة قيمة قرض الأسرة الذي هو أحد منتجات بنك التنمية الاجتماعية المهمة في السعودية. فيما يهدف قرض الأسرة من بنك التسليف السعودي إلى مساعدة المواطنين والمواطنات السعوديين الذين تنطبق عليها الشروط التي حددها البنك.

بنك التنمية الاجتماعية السعودي يرفع قرض الأسرة إلى 100 ألف ريال

بنك التنمية الاجتماعية السعودي يرفع قرض الأسرة إلى 100 ألف ريال

كما حدد البنك شروطا، للحصول على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية الذي أصبح 100 ألف ريال بدلا من 60 ألف ريال. حيث لا يتجاوز الراتب الشهري للمستفيد من القرض 14500 ريال، ولا يزيد نصيب الفرد داخل الأسرة عن 3000 ريال شهريًا.

شروط قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

وقد قام بنك التنمية الاجتماعية بتحديد شروط الحصول على تمويل قرض الأسرة الذي أصبح 100 ألف ريال، التي هي كما يلي:
– أولا ألا يزيد عمر المتقدم عن 70 عام.
– كذلك يجب أن يكون سجل المتقدم الائتماني سليم.
– فيما يجب ألا يزيد دخل الأسرة الشهري عن مقدار 14500 ريال.
– كما يجب أن يكون نصيب الفرد ضمن الأسرة من إجمالي دخلها الشهري 3000 كحد أقصى.
– بينما تستطيع المرأة المطلقة والأرملة التي تعول أبناءها الحصول على قرض الأسرة.

بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول

أيضا أوضح البنك طريقة تسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية لبنك التنمية الاجتماعية للتقديم على قرض الأسرة، باتباع هذه الخطوات:
– يجب الدخول على رابط بنك التنمية الاجتماعية من هنااا.
– ثم يجب النقر على الدخول من خلال النفاذ الوطني.
– فيما يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
– من ثم يجب إدخال رمز الصورة المرئية، والضغط على تسجيل الدخول.
– إدخال رمز التأكيد والضغط على المتابعة للدخول إلى صفحة منتجات بنك التنمية الاجتماعية.
– إذ يجب اختيار قرض الأسرة.
– فيما يجب اختيار التقديم على القرض وتسجيل البيانات المطلوبة للحصول على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية.
– اخيرا الموافقة على الشروط والأحكام وتسجيل الطلب.

اقرأ المزيد: تمويل وطني الراجحي 2023..شروط تمويل الراجحي الجديد 1444

مميزات قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

فقد وفر بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية تمويل الأسرة لتقديم قرض الأسرة بمقدار 100 ألف ريال. حيث يتميز قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية بالعديد من المميزات، من أبرزها ما يلي:
– قرض الأسرة يتم الحصول عليه دون رسوم إدارية.
– كما أن التقديم على قرض الأسرة متاح إلكترونيا من خلال تسجيل الدخول بنك التنمية الاجتماعية، ولا يتطلب زيارة البنك أو أحد الفروع.
– كذلك يتم الإعفاء من سداد الأقساط في حال الوفاة أو العجز الكلي، بما يتفق مع شروط وثيقة التأمين.

بنك التنمية الاجتماعية

إذ يعد بنك التنمية الاجتماعية من أحد المؤسسات في المملكة العربية السعوديةالتي تقدم حلولا مالية للمواطنين. كما يقدم بنك التنمية الاجتماعية( بنك التسليف) عدة منتجات، ومنها ما يلي:
تمويل الزواج: برنامج تمويل مخصص للتخفيف من أعباء وتكاليف الزواج على الرجل.
تمويل الأسرة: برنامج تمويل مخصص لرب الأسرة أو عائلها لتلبية المتطلبات الضرورية للأسرة.
تمويل الترميم: برنامج تمويل مخصص لإعادة تجديد أو صيانة أو ترميم العيوب الإنشائية أو الطارئة، أو لغرض التعديلات الضرورية للمنازل السكنية الخاصة.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية،  شروط قرض الأسرة بنك التنمية الاجتماعية،  بنك التنمية الاجتماعية،  بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة كم المبلغ،  بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول،  قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية، منتجات بنك التنمية الاجتماعية، أقساط قرض الأسرة بنك التنمية الاجتماعية.

قد يهمك: بنك ساب.. تمويل شخصي فوري بمبلغ 1.500.000 ريال للسعوديين والمقيمين