أصبحت جهود الفنادق في الإمارات تتركز نحو تقديم أهم العرض المغرية للنزلاء وذلك للعمل على استقطاب أكبر عدد ممكن خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وانطلاقاً من ذلك. تجدر الإشارة إلى أن المنافسة بين الفنادق قد ازدادت حدتها خلال الفترة الأخيرة. مما جعل كل منها يقوم بالسباق لكسب وجذب العملاء بناءً على تلك العروض المغرية المبنية على تقديم الحسومات على أسعار المطاعم. إلى جانب تقديم نسبة تخفيض على الغرف الفندقية من الممكن أن تصل إلى 25 في المئة. فضلاً عن العروض المغرية الخاصة بالعائلات والأطفال.

مؤشرات تدل على انتعاش القطاع السياحي في الإمارات

وفي الحديث عن تلك العروض التي تساهم بشكل كبير في زيادة نسبة الحجوزات. تجدر الإشارة إلى أن هناك مؤشرات تدل على انتعاش القطاع السياحي في الإمارات. إذ يندرج ذلك نحو بدء تدفق الحجوزات داخل معظم الفنادق الإماراتية قبل موسم العيد.

كما وقد تجدر الإشارة أيضاً أن نسبة الحجوزات يعود أهمها إلى العائلات الخليجية والسعودية وذلك نظراً للمناخ السياحي المهم الذي تتمتع به دولة الإمارات.

عروض فنادق الإمارات في فترة عيد الأضحى

 

عروض فنادق تايم

كان من ضمن الفنادق التي تقدم عروض مميزة في فترة عيد الأضحى “فنادق تايم”. إذ اندرجت عروضه للفئات المقيمة في الإمارات وذلك بتقديم تخفيضات تصل نسبتها نحو 30 في المئة على أسعار الغرف الفندقية.

 

عروض فندق هيلتون أبو ظبي

قدم فندق هيلتون أبو ظبي عروضاً مختلفة عن غيره، إذ قدم باقة للإقامة بعروض مغرية تبدأ من سعر 620 درهم إماراتي. حيث أن تلك الباقة قد تضمنت أيضاً إمكانية دخول كل شخص إلى إحدى حدائق ياس الترفيهية كل ليلة

فضلاً عن أنها قد تضمنت كذلك خصومات متنوعة تشمل علاجات السبا ومنتجاتها، إلى جانب تقديم خصومات بنسبة 25 في المئة على كل من المأكولات والمشروبات في جميع المطاعم المتواجدة ضمن الفندق.

 

عروض فنادق جنة في أبو ظبي

طرحت فنادق ومنتجعات جنة في أبو ظبي عروضها خلال فترة عيد الأضحى على الغرف والتي تشمل وجبات الطعام الثلاث. وذلك بسعر يبدأ من 399 درهم إماراتي بنسبة خصم 20 في المئة.

 

عروض مجموعة جيون الفندقية

تمثلت عروض مجموعة جيون الفندقية بمنح حسومات تبدأ من 20 في المئة على الحجوزات. إلى جانب تقديم الحسومات أيضاً على الأغذية والمشروبات بنسبة تصل إلى 20 في المئة أيضاً للمقيمين والزوار.

احتواء فايروس كورونا

لكن ومن جهة أخرى. تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات تحرص بشكل كبير على احتواء فايروس كورونا وتحاول منع انتشاره. وذلك عبر التشديدات الاحترازية الصارمة التي تفرضها في مختلف الأعمال والقطاعات.

وبناءً على ذلك. تجدر الإشارة إلى أنه خلال فترة عيد الأضحى والموسم السياحي الذي من الممكن أن يشهد تجمعات كبيرة. بدأت الإمارات بتشديد إجراءاتها لمنع انتشار الفايروس بدءاً من ارتداء الكمامة وعدم التلامس. وأخذ التباعد الاجتماعي في الحسبان.

اقرأ أيضاً : عروض وتخفيضات متميزة تقدمها شركة هواوي في الإمارات العربية المتحدة