شركة الاستثمارات الوطنية  تفوز بجائزة أفضل شركة لإدارة الاستثمار في دولة الكويت للعام الجاري2023، من قبل مجلة International Business Awards. إذ هي مجلة رائدة في مجال الأعمال والاستثمارالمالي، ويقع مقرها في إمارة دبي، في الإمارات العربية المتحدة. كما تمثل الجوائز المقدمة من جهتها جوائز متميزة ومرموقة عالمياَ، وأيضا لها تقييم مميز من حيث الآلية المتبعة في الاختيار والترشيح.

إجراءات المجلة في الاختيار والترشيح للجائزة

إذ تستند المجلة في اختياراتها وترشيحاتها إلى عمل بحث كامل يخص مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية الاستثمارية، وأيضا تبحث في الأوراق المالية. بالإضافة لإجراء بحث عن إدارة الاستثمار يشمل قاعدة عملاء متنوعة وكبيرة، وللشركات والمؤسسات المالية وإضافة للحكومات والأفراد. علاوة عن الإطلاع الى تاريخ الشركة المرشحة من حيث الإنجازات التي أنتجها فريقها والجوائز التي حصلت عليها وعلى خبرت فريقها.

انطلاق شركة الاستثمارات الوطنية بقوة

أيضا يعد عام 2023، مفارقة قوية في شركة الاستثمارات الوطنية، فقد انطلقت فيه انطلاقة قوية. وذلك بعد أداءها الإيجابي في خلق وإيجاد مسارات جديدة للنمو، رغم الصعوبات والتحديات الاقتصادية. وهذا من خلال الحصول والترقب للفرص المتميزة، إضافة لتطلع الشركة إلى تمكين الريادة عن طريق إطلاق منتجات وخدمات استثمارية جديدة على نطاق واسع. أيضا عبر تحقيق عوائد مالية جدية ومميزة، حيث تعتمد بذلك على أسلوبها الواضح في الاستثمار. كما تعمل الشركة على دعم فريق عملها الذي له باع طويل وخبرة ممتازة وسجل مليء بالإنجازات.

أفضل شركة في إدارة الاستثمار في الكويت

بهذا الخصوص، أوضحت نائب رئيس أول – قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في شركة الاستثمارات الوطنية ابتهاج الرومي. حيث أن نيل الشركة جائزة أفضل شركة في إدارة الاستثمار في الكويت عام 2023. إذ تمثل الجائزة اعتراف دولي في أداء الشركة المميز والاستثنائي في الخدمات الاستثمارية المختلفة التي تقدمها في دولة الكويت. وخصوصا في ذلك فقد سلطت الجائزة الضوء على تطلعات الشركة والذي تعمل على تحقيقه  من أجل النمو.

شركة الاستثمارات الوطنية تحقق مستويات عالية من الرضا

كما بينت الرومي بأن شركة الاستثمارات الوطنية؛ تعد من إحدى الشركات الاستثمارية الكبيرة في المنطقة. فيما يتعلق بحجم الأصول المدارة وبإدارة صفقات الاستحواذ والاندماج، فضلا عن الكثير من الخدمات الاستثمارية المنوعة التي تقوم بإدارتها.

أيضا تم التأكيد من قبل الرومي على حرص الشركة  في تقديم منتجات تلبي آمال العميل وتواكب طموحاته بعيداً عن التقليد. فقد استطاعت شركة الاستثمارات الوطنية تحقيق مستويات عالية من الرضا عند العملاء. ذلك بوجود منظومة عمل تسعى دائما كما تحرص على العناية والتفاني في اتقان العمل.

مساحة تواصل مع المستثمرين والعملاء

فيما قالت الرومي أن الاستثمارات الوطنية عملت على توفير مساحة من التواصل بينها وبين المستثمرين والعملاء. هذا عبر إدارات والمنصات المتخصصة، مما ترتب عليه الفوز بالجائزة التي تستحق الفخر بها. فضلا أن الحصول على الجائزة يؤكد على تفوّق الاستثمارات الوطنية، وعلى قدرتها في المنافسة للفوز بثقة  القطاعات الاستثمارية المحلية والخارجية.

كذلك لفتت الرومي إلى أن المستقبل سيحمل الكثير من الإنجارات في إطار الإستراتيجية الواعدة التي تعمل بها القطاعات في الشركة. كما أن هذه التقديرات العالمية تحمّل شركة الاستثمارات الوطنية الكثير من المسؤوليات للمحافظة على أداء مميز.  علاوة عن المحافظة على إنجازات ونجاحات الشركة، وأثنت الرومي على المسار الواعد المتوافق مع خطة الشركة الاستراتيجية ورؤيتها للمستقبل.

اقرأ أيضًا:

بدء قرار توطين 25% من فرص العمل في السعودية بمجالي الاتصالات وتقنية المعلومات