أسعار توريد الألمنيوم في مصر تشهد ارتفاع يصل إلى ما يقارب 12 ألف جنيه مصري… تعرف على الأسعار الجديدة حسب كل نوع

ارتفاع أسعار توريد الألمنيوم في مصر. حيث بالتزامن مع زيادة وارتفاع أسعار الألمنيوم في مصر خلال الآونة الأخيرة. قامت شركة مصر للأمنيوم. وهي الشركة التابعة للقبضة للصناعات المعدنية. إذ قامت برفع أسعار توريد الألمنيوم للمصانع والتجار. بالإشارة إلى أن قرار رفع أسعار الألمنيوم هذا قد جاء للمرة الثانية خلال شهر مارس / آذار الجاري من هذا العام 2023. بالإشارة إلى أن تلك الزيادة والارتفاع قدرت بنحو ما يقارب 10 آلاف ووصلت إلى 12 ألف جنيه مصري للطن الواحد. وذلك دون أن يتم احتساب ضريبة القيمة المضافة. واليوم وعبر موقع تجارتنا نيوز سنوضح لكم أهم ما ورد في ذلك ونذكر لكن أسعار توريد الألمنيوم في مصر التي قد شهدت ارتفاع من قبل الشركة. بالإضافة إلى أننا سنتناول الأسباب التي دفعت من إصدار هذا القرار. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: أسعار معرض أهلا رمضان للمنتجات.. أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في مصر

ارتفاع أسعار توريد الألمنيوم في مصر

حيث وفي هذا السياق. أوضحت شركة مصر للألمنيوم أن تلك الزيادة في أسعار التوريد قد جاءت مدفوعاً بأسباب متعددة يأتي على رأسها زيادة سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق الحالية. أما بالنسبة إلى نشرة أسعار الألمنيوم الجديدة بحسب كل نوع فقد جاءت على النحو التالي:

  • إذ سجلت أسعار السلك ارتفاع يقدر بنحو 11 ألف و250 جنيه مصري. وهذا ما ساهم من بلوغ السعر الإجمالي نحو 72 ألف و750 جنيه مصري للطن الواحد دون احتساب ضريبة القيمة المضافة. والتي تبلغ نسبتها نحو 14 في المئة
  • أما بالنسبة إلى أسعار لفات الألمنيوم حيث ارتفعت بنحو 12 ألف جنيه ليصل سعر الطن الواحد بعد الزيادة إلى 83 ألف و500 جنيه
  • ناهيك عن أن الزيادة قد شملت أيضا ارتفاع أسعار توريد شرائح الألمنيوم بنحو 12 ألف. ليسجل سعر الطن في الوقت الحالي نحو 85 ألف و500 جنيه مصري.
  • علاوةً عن سعر السلندرات أيضا ” الاسطوانات” حيث وصلت إلى سعر 76 ألف و500 جنيه. أي سجلت زيادة تقدر نحو 11 ألف جنيه لكل طن.
  • لكن ويجدر بالقول أيضا أن الارتفاع شمل أسعار الأقراص أيضا حيث بلغت الزيادة قرابة 12 ألف جنيه. وهذا ما قد دفع لبلوغ سعر الطن الواحد نحو 86 الف 500 جنيه.
  • كما ويجدر بالذكر أيضا أن أسعار طن القطاعات في مصر قد ارتفعت بنحو 11 ألف ليسجل سعر توريده نحو 82 ألف و500 جنيه مصري.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم عبر موقع تجارتنا نيوز نشرة أسعار الالمنيوم الجديدة في مصر بعد الارتفاع والتي قد تم رفعها للمرة الثانية على التوالي خلال شهر مارس 2023


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: