خدمة الإيجار الشهري من شركة إيكار في المملكة العربية السعودية

خدمة الإيجار الشهري من شركة إيكار في المملكة العربية السعودية

خدمة الإيجار الشهري من إيكار تتوفر كمرحلة أولى في مدينة الرياض، الدمّام، جدّة، مكّة، أبها، الطائف، وجيزان. حيث توفر الخدمة الجديدة بديلًا للشراء أواستئجار السيارة دون التزامات ومتاعب تتعلق بعملية التملّك. لذا أطلقت إيكار (ekar)، المشغِّل الأكبر لخدمات التنقّل الشخصي في الشرق الأوسط والأول، عن تفعيل خدمة الإيجار الشهري. ذلك من إيكار على تطبيق Self-drive Super App في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية بالتعاون مع أبرز شركات تأجير السيارات في المملكة. كما تشكّل خدمات الإيجار الشهري الحل الأمثل للعملاء الذين يرغبون بالاستمتاع بمستويات ملاءمة عالية. إذ تتعلق في الحصول على سيارة شخصية دون التزام المكلف المترافق مع امتلاك سيارة.

خدمة الإيجار الشهري

فقد شهدت إيكار نموًا كبيرًا جداً في مجال خدمة الإيجار الشهري في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد باتت من الشركات الرائدة  في السوق من حيث تنوع المركبات وعدد السيارات المؤجَّرة منذ بداية انطلاق الخدمة 2023. فضلا عن ذلك تضع إيكار خبرتها في مجال خدمات التأجير الشهري في السعودية. إذ تستهدف سوق تأجير السيارات في السعودية الذي تبلغ قيمته نحو 2.5 مليار دولار أمريكي. بذلك تحدث مؤسس شركة إيكار فيلهيلم هيدبيرغ
أن خدمة الإيجار الشهري شهدت تزايدًا كبيرًا على الحجوزات طويلة الأمد في فترة الجائحة. هذا بالأخص بين السيدات اللواتي وضعن إيكار أول خيار لتوفير سيارة لهن. كذلك تقدم خدمة الإيجار الشهري حلًا بارزًا لمستخدمينا في المملكة السعودية ويبلغ عددهم نحو 100,000 مستخدِم. كما أن الجمع بين خدمة الإيجار الشهري وخدمة مشاركة السيارات يجعل تطبيق إيكار الوحيد في السوق.

اقرأ أيضا: عروض لولو ماركت السعودية lulu market في نهاية العام 2023

خدمة الإيجار الشهري من إيكار

كذلك قال فيلهيلم إن إيكار دخلت في شراكة مع بعض أكبر شركات تأجير السيارات في العالم التي تربط بين بيانات المستأجرين وأسطول السيارات. كما أن الشراكة مع هذه الشركات كشركة CarPro، والتي لديها أكبر برنامج تخطيط موارد الشركات (ERP) في العالم في قطاع تأجير السيارات. حيث يمكّن لشركة إيكار ضمان توفير أي سيارة من خلال نقرة زر بسيطة، فضلا عن الابتعاد عن العوائق الناتجة عن النقص في السيارات المتوفرة للتأجير. إذ إن مفتاح النجاح يكمن في تعزيز طاقات الأساطيل ونظام تشغيل ekar Mobility، وإتاحة الحصول على تجربة ميسرة للإيجار الشهري وتوفير السيارات. كذلك فإن تسليم سيارات الإيجار الشهري يتم مباشرة في مكان وجود العميل. فضلا عن توفير خدمات التأمين والصيانة والمساعدة على الطريق، فيما يمكن استبدال السيارة وتغييرها أو حتى إعادتها في أي وقت.
حيث وفرت شركة إيكار خدماتها لأكثر من 250,000 عميل، وتم  حجز 1.5 مليون رحلة في الإمارات والسعودية. بينما تدخل إيكار بقوّة إلى السوق الدولي فيما يتعلق بخدمة الإيجار الشهري ومن الممكن أن تصل إلى قيمة 40 مليار دولار أمريكي في سنة 2026.

شركة إيكار ekar

تعد شركة إيكار المشغِّل الأول لخدمات التنقّل الشخصي في الشرق الأوسط، وتوفر خدمات الوصول عند الطلب. ذلك عبر شبكة تضم آلاف سيارات المشارَكة وأيضا مركبات الإيجار الشهري من خلال تطبيقها الخاص Self-Drive Super App. بالإضافة إلى ذلك تعمل رؤية إيكار على تحسين استخدام وسائل النقل للأفراد، وتحقّق الانتشار عن طريق مفهوم التنقّل كخدمة “MaaS”. أيضا تعزّز خدمات شركات تأجير السيارات من خلال نظام تشغيل إيكار للتنقّل Mobility OS.
فيما حقّقت إيكار منذ تاريخ تأسيسها في سنة 2016 من قبل فيلهيلم هيدبيرغ، نموًا كبيرًا ذلك من بدايتها كبرنامج تجريبي فيه 15  مركبة مع الاتحاد للطيران. فضلا عن توفر الخدمة في العديد من الدول. فقد تم منح إيكار جائزة أفضل شركة في مجلس التعاون الخليجي لتقديمها خدمات مشارَكة السيارات في 2019 من قِبَل “فروست آند سوليفان”. فضلا عن معرفة المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة : www.ekar.me. فيما يمكن
إجراء مقابلات صحفية مع أحد متحدّثي الشركة الرسميين بالتواصل عبر البريد الإلكتروني كارولين هولمبيرغ / هانا ماكايب
[email protected] / [email protected].

اقرأ أيضا: خصومات موسم أبوظبي للتسوق حتى 80 % في عروض نهاية العام 2023