بنك المارية المحلي يعلن إطلاق حساب عيالنا البنكي للقصر !.. حيث لقد أعلن بنك المارية المحلي، البنك الرقمي الرائد في الإمارات عن إطلاق أوّل حساب من نوعه للقصر. وقد أطلق عليه اسم “عيالنا”. كما تمّ تصميمه خصّيصاً للعملاء الأصغر من سن ال18. حيث يمكن للأب أو الوصي القانوني فتح الحساب عن طريق تطبيق البنك “Mbank UAE”. ثم من خلال موقع تجارتنا نيوز سوف نستعرض لكم أهمية وفوائد حساب عيالنا البنكي للقصر الذي طرحه بنك المارية المحلي. ذلك بالإضافة إلى جميع الأهداف الذي يهدف البنك إلى تحقيقها في المجتمع الإماراتي من خلال طرح الحساب البنكي “عيالنا”.

 إطلاق حساب عيالنا البنكي للقصر

إطلاق حساب عيالنا البنكي للقصر

إنشاء قواعد جديدة لتنظيم أعمال شركات إعادة التمويل العقاري في السعودية

أهمية حساب عيالنا البنكي للقصر

حيث بالحديث تفصيلاً عن أهمية حساب عيالنا البنكي للقصر . فإنّ حساب “عيالنا” المقدّم من بنك المارية المحلي بهدف إلى تنمية مهارات وقدرة الأبناء في الإمارات على إدارة الأموال بشكلٍ صحيح وفعّال. كذلك تعزيز الإحساس بالمسؤولية المالية المستقلة وتشجيع الادّخار واستيعاب مبادئ الاستثمار نحو شكلٍ أفضل. كما إنّه ضمن رسالة البنك المجتمعيّة، فإنّ أهم أهداف حساب عيالنا البنكي دعم وتنمية مواهب الجيل الناشئ. ذلك عن طريق طرح برامج واتّفاقيات مع المؤسّسات الوطنيّة والبرامج الحكوميّة التي تضع نصب عينيها لإيجاد جيل يتقن الإدارة ويقود البلاد إلى مستوى جديد من الرفاهية والتقدم في مختلف المجالات المتنوّعة.

أيضا بناءً على توجيهات القيادة الرّشيدة والاستراتيجية الرقمية لدولة الإمارات. فإنّ حساب عيالنا البنكي سيمكّن الناشئة من الانضمام إلى التقنية الاقتصادية الخاصّة بالدّفع الرقمي. ذلك من خلال توفير بطاقات خصم غير مرقمة وآمنة مرتبطة بحسابات القصر.

شركة أوبر السعودية بالتعاون مع “سار” تطرح خدمة نقل المسافرين من وإلى محطاتها

أهداف الحساب البنكي عيالنا للناشئين

كما وقد تحدّث نائب الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي “حميد العطار”، عن أنّ حساب “عيالنا” جاءَ نتيجة حرص بنك المارية المحلّي بشكلٍ مستمرٍّ على تقديم خدمات بنكية جيدة تلبّي جميع احتياجات أطياف المجتمع الإماراتي. أيضا إنّ الحساب البنكي عيالنا يهدف إلى تعليم أبناء الإمارات العادات المالية الصحيحة منذ الصغر. كذلك تعريفهم بالممارسات المالية الحديثة ومساعدتهم على الادّخار وتنمية الحس المجتمعي بانضمامهم إلى المنظومة المصرفية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

آليات وشروط جديدة لـ الدخول إلى المحلات التجارية في المملكة العربية السعودية
أيضا تحدّث رئيس قسم المجموعة المصرفية للأفراد والخدمات المالية “أنس حسين”. عن أنّ حساب عيالنا البنكي للقصر يعكس التزام بنك المارية المحلي لإنشاء جيل واعٍ بالإدارة المالية الصحيحة. كذلك عادات الادخار السليمة. أيضا تتضمّن استراتيجية البنك طرح محفظة استثمارية طويلة المدى تساعد القصر على تنمية مدخراتهم. وتعريفهم إلى مجالات الاستثمار المختلفة في الدولة.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,28,2023

اقرأ أيضاً: توقيع اتفاقية بين السعودية ومصر لتعزيز حركة التجارة بين البلدين

تحديث شروط إقامة الاحتفالات في أبوظبي وجميع المناسبات العائلية 2023