تخفيضات إكسبو الشارقة في معرض التسوق الكبير تصل إلى 80% وستستمر حتى 30 نوفمبر. إذ يتهيأ مركز إكسبو الشارقة ليستضيف فعاليات وأنشطة النسخة الاستثنائية الثالثة من معرض التسوق الكبير. فيما يعد هذا الحدث هو الأكبر من نوعه في إمارة الشارقة في مجال الخصومات والعروض وتخفيضات إكسبو الشارقة على المنتجات. حيث تشمل التخفيضات كل من الأزياء، مستحضرات التجميل الإلكترونيات، الأكسسوارات. إذ من المقرر أن يشهد المعرض الذي تنظمه شركة ليز إيفنت، في الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 4 ديسمبر 2023، مشاركة واسعة.

تخفيضات إكسبو الشارقة في معرض التسوق الكبير

حيث يتهيأ مركز إكسبو الشارقة ليستضيف فعاليات ونشاطات النسخة الاستثنائية الثالثة من معرض التسوق الكبير. وهذا الحدث هو الأكبر من نوعه في إمارة الشارقة في العروض والتخفيضات على منتجات متنوعة من الأزياء، والإلكترونيات، ومستحضرات التجميل والأكسسوارات. كما ستكون هناك مشاركة واسعة من كبريات الشركات الأولى في مجال تجارة التجزئة. فضلا عن أكثر من 100 علامة من أشهر العلامات التجارية العالمية.
كذلك يوفر الحدث في نسخته الاستثنائية تجربة تسوق الأولى من نوعها لزواره فضلا عن طرح عروض جذابة . بالإضافة إلى إطلاق تخفيضات إكسبو الشارقة بخصومات كبيرة تصل حتى 80%، على أحدث الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والتقنيات. كما شملت تخفيضات إكسبو آخر صيحات الموضة والأزياء الحديثة، وأرقى التصميمات للحقائب وفساتين السهرة والعباءات والأكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل.

اقرأ أيضا: إتاحة القدوم المباشر إلى السعودية لكل من تلقى جرعة واحدة من لقاح كورونا

تخفيضات إكسبو الشارقة ونجاح الخطة الاستراتيجية

 

بذلك أفاد الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة سيف محمد المدفع بأن استضافة هذا الحدث الكبير جاء لتعزيز نجاح الخطة الاستراتيجية التي وضعها إكسبو الشارقة. ذلك مع بداية العام الحالي 2023، والتي حرص إكسبو الشارقة من خلالها على تقديم الدعم في مجال تجارة التجزئة. هذا عن طريق تنظيم العديد من المعارض التجارية، وهي فرصاً مهمة للشركات التي تقدم العروض. ذلك لتعزز تواصلها مع عملائها الحاليين واستقطاب عملاء جدد لتنشيط حركة مبيعاتها. فيما يلقى هذا النوع من المعارض إقبالاً كبيرا في إمارة الشارقة وزوارها، وذلك في ظل التنافس الكبير بين الجهات المشاركة في معرض التسوق الكبير على توفير أحدث منتجاتها بخصومات كبيرة. فضلا عن نجاح وتميز مركز إكسبو الشارقة في المعارض التي نظمها سابقا.
فيما ستشارك في تخفيضات إكسبو الشارقة كبرى العلامات التجارية ومن أبرزها، ناين ويست، سكيتشرز، سبلاش، أل سي وايكيكي، ، أمبرو، كيه سويس. بالإضافة إلى ليفيس، براند بازار، هوم ستايل، كلاركس وعدد كبير من الشركات المحلية والوطنية.

تنوع المنتجات التي يوفر التسوق الكبير

بدوره، أشار الرئيس التنفيذي لشركة ليز إيفنت جاكوب فارجيز إلى أن المعارض التجارية جميعها التي نظمتها الشركة في مركز إكسبو الشارقة في عام 2023 حققت نجاحا واسعة. لا سيما في مجال تمكنها من جذب عدد جيدا من الزوار أو في مجال تعزيز ورفع نسبة المبيعات في الجهات المشاركة. فيما جاء تنظيم هذه النسخة الاستثنائية والفريدة من معرض التسوق الكبير. حيث سيتم من خلاله تقديم الحدث الأول من نوعه لزوار إكسبو الشارقة. كما يتميز الحدث الفريد بشمولية وتنوع المنتجات التي سيوفرها التسوق الكبير. هذا في إطار مشاركة كبيرة من تجار التجزئة الكبار وأهم العلامات التجارية في مجالات الأزياء والأكسسورات، والموضة.
كما سيفتتح المعرض أبوابه للزوار والمتسوقين مت الساعة 11 صباحا حتى الساعة 11مساءًا. مما يتيح لعامة الجمهور إمكانية التسوق المباشر والاستفادة من تخفيضات إكسبو الشارقة. فضلا عن توفر مواقف مجانية لجميع زوار والمتسوقين من مركز إكسبو الشارقة.

اقرأ المزيد: عروض العثيم الجمعة البيضاء في السعودية تخفيضات 60% حتى 30 نوفمبر