رابط مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 28 نوفمبر حيث يحتضن ملعب “ستامفورد بريدج” اليوم مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد. ذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2023. حيث إن تشيلسي يستضيف خصمه مانشستر يونايتد اليوم 28 نوفمبر. كما أن البلوز لديه 29 نقطة ويحتل من خلالهم صدارة الترتيب عن استحقاق وجدارة مقابل فارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه وهو مانشستر سيتي. فقد واجه الفريق الخسارة مرة واحدة فقط في مباراته مع السيتزين وأيضا تعادل في لقائين.

رابط مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم الأحد

إذ يطمح البلوز مواصلة النتائج الجيدة للفريق رغمًا عن الغيابات الكثيرة لبعض اللاعبين وخاصًة لاعبي خط الوسط والهجوم. في حين عانى الفريق من تعرض لاعبيه كانتي وتشلويل للإصابة في مواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، لينضما إلى اللاعبين كوفاتشيتش ومن قبلهما لوكاكو وفيرنر.
من جهة أخرى يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن ومعه رصيد 17 نقطة، وهذا بفارق 12 نقطة عن الصدارة و6 نقط عن المربع الذهبي. حيث إن هذا وضع لا يتناسب أبدًا مع فريق بحجم الشياطين الحُمر. فقد واجه الخسارة في أخر مباراتين له في الدوري أمام السيتي وواتفورد على الترتيب.

رابط مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

كما يسعى اليونايتد لاستغلال البداية الجيدة في قيادته المؤقتة لكاريك، مع ارتفاع المعنويات بعد الفوز على فياريال وذلك في دوري الأبطال. هذا بهدف تحقيق نتيجة مباراة إيجابية في البريميرليج أمام متصدر الدوري،. فضلا عن البحث عن أسرع الطرق الممكنة لاسترداد الثقة بشكل سريع.

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد دون تقطيع من يلا شوت

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد من هذا الرابط

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم الأحد 28 نوفمبر 2023 هذا سيكون على ملعب “ستامفورد بريدج” في مدينة لندن.
إذ ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر، وسوريا. كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 في توقيت مكة المكرمة بالسعودية.
أيضا ستبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وكذلك شمال إفريقيا. هذا عن طريق شبكة قنوات بي إن سبورت، وسيتم بث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد دون تقطيع من يلا شوت

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد من هذا الرابط
تشكيل تشيلسي المتوقع  لمبارياته اليوم مع مانشستر يونايتد

فقد أكد توماس توخيل في المؤتمر الصحفي غياب كل اللاعبين تشلويل، كانتي وكوفاتشيتش لتعرضهم للإصابة. كذلك سيلعب كل من اللاعبين لوكاكو وفيرنر في هذه المباراة.
أمّا عن التشكيل المتوقع 3-4-2-1 فعو كما يلي:
حيث سيكون في حراسة المرمى إدوارد ميندي.
وفي خط الوسط كل من أنطونيو روديجر، تياجو سيلفا، تريفوه تشالوباه.
كذلك في خط الهجوم الدفاعي ريسي جيمس – جورجينيو – روس باركلي – ماركوس ألونسو.
فضلا عن اللاعبين في خط الهجوم  كالوم هودسون أودوي، ماسون ماونت، واللاعب روميلو لوكاكو.

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد دون تقطيع من يلا شوت

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد من هذا الرابط

اقرأ المزيد: عروض العثيم الجمعة البيضاء في السعودية تخفيضات 60% حتى 30 نوفمبر