حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً في موسم الرياض 2023 من موقع التذاكر.. .حيث يبحث العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني. حيث إنّها أحدث المسرحيات التي قد أعلنت عنها الهيئة العامة للترفية في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 . ثمّ من خلال هذا المقال التابع لتجارتنا نيوز سوف نتعرّف على موعد عرض مسرحية عائلة لاسعة جداً للفنان أحمد زاهر في بوليفارد رياض سيتي. كما سوف ننشر لكم أسعار تذاكر المسرحية المنتظرة بشدّة. أيضا سوف نضع لكم رابط وكيفية حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني.

حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً في موسم الرياض 2023

حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً في موسم الرياض 2023

رابط حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً من موقع التذاكر

حيث لقد كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض مسبقاً. وهو نفسه رابط حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً. حيث يمكنكم الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لحجز التذاكر والحصول على تذكرة مسرحية الفنان المصري أحمد زاهر وعائلته. ذلك من خلال الدخول مباشرةً إلى الرابط “هنا“.

حجز تذاكر مسرحية جوازة معفرتة في موسم الرياض 2023 عبر موقع التذاكر

كيفية حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً في موسم الرياض 2023

ثم بالانتقال إلى خطوات وكيفية حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً في موسم الرياض 2023. حيث تعتبر طريقة حجز تذاكر المسرحيّة “عائلة لاسعة جداً” في بوليفارد سيتي الرياض سهلة وبسيطة للغاية. كما إنّ جميع خطوات حجز التذاكر في فعاليات موسم الرياض الثاني تتم أون لاين عبر اتّباع الخطوات التّالية:

  • يجب أولاً الانتقال إلى موقع حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023 بشكل مباشر من خلال الرابط التالي “هنا“. أو من خلال موقع تكت مكس الإضافي عبر الرابط “هنا“.
  • ثمّ من ضمن قائمة الفعاليات المتواجدة يتمّ اختيار مسرحية عائلة لاسعة جداً.
  • بعد ذلك يجب الضّغط على أيقونة “احجز الآن” بعد قراءة الشروط والاحكام والموافقة على الالتزام التام بها.
  • ومن ثمّ يتمّ تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • وبعدها يتمّ تحديد يوم الحجز الذي ترغب به، ثمّ اختيار فئة التذكرة المطلوبة، وإدخال عدد التذاكر.
  • ثمّ نهايةً يتمّ الضغط على أيقونة “اشتر الآن”.
  • بعد ذلك اتّباع تعليمات سداد سعر التذاكر، واختيار طريقة الدفع المرغوبة.

حجز تذاكر شمسية وأربع كراسي في موسم الرياض 2023.. سارع قبل النفاذ !

شروط وأحكام حضور مسرحية عائلة لاسعة جداً

يجب أن يلتزم شاري تذكرة مسرحية عائلة لاسعة جداً بهذه الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو إستخدامها أو محاولة إستخدامها. وهي كالتالي:

  • إنّ التذاكر غير قابلة للإلغاء، الإسترجاع أو التبديل.
  • ثمّ بشراء هذه التذكرة، إنّك توافق على الإمتثال لكافة الأحكام والشروط والإمتثال لأحكام وشروط أُخرى وقيود الجهة المنظّمة قبل الفعاليّة أو خلالها.
  • أيضا في حالة تم إلغاء، أو تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة: (يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة. – يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة. – يجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط).
  • كما يجب إضافة التذكرة إلى تطبيق توكلنا للتمكن من الدخول.
  • ويمنع منعاً باتاً دخول الأطفال ممّن هم أقل من عمر 7 سنوات.
  • كذلك يجب الالتزام بارتداء الكمامة في جميع الأوقات.
  • ويجب الوصول إلى المسرح قبل موعد العرض بنصف ساعة.
  • أيضا يجب الجلوس في المقعد الصحيح.
  • ويمنع التصوير تماماً.
  • كما يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعاليّة على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجّلة. والتي قد يتم نشرها على شبكة الإنترنت أو وسائل التواصل.
  • ثمّ لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة). أو فقدان أو تضرّر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً

حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً

حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا في موسم الرياض 2023

موعد مسرحية عائلة لاسعة جداً في بوليفارد رياض سيتي

حيث لقد كشفت الهيئة العامة للترفية من خلال الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر عن موعد عرض مسرحية عائلة لاسعة جداً. من بطولة الفنان أحمد زاهر وعائلته، وسيتمّ عرض المسرحية في بوليفارد رياض سيتي على مسرح بكر الشدي بدايةً من يوم الخميس الواقع في 2 ديسمبر 2023. كما سوف تستمرّ حتى نهاية يوم 6 ديسمبر 2023. وأما عن أسعار تذكرة مسرحية عائلة لاسعة جداً . فإنّها تبدأ من 110 ريال سعودي، ثم تصل إلى 550 ريال سعودي للتذكرة فئة vip. أيضا تجدر الإشارة إلى أنّ مسرحية عائلة لاسعة جداً ليست هي المسرحيّة الأولى التي يتم عرضها في موسم الرياض الثاني،. بل تضمّنت فعاليات موسم الرياض 2023 عرض البلام ، و مسرحية شمسية وأربع كراسي ومسرحية جوازة معفرتة وغيرها الكثير من المسرحيات الجميلة. لذلك يجب الإسراع بحجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً قبل نفاذ التذاكر.

 


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,28,2023

>> اقرأ أيضاً:  حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في موسم الرياض 2023 من رابط موقع التذاكر