عروض بنده الأسبوع الخامس في المملكة العربية السعودية حتى 2 نوفمبر 2023 أو نفاذ الكمية

يقدم متجر بنده في السعودية أقوى التخفيضات وعروض الأسبوع الخامس من شهر أكتوبر بمناسبة الذكرى السنوية 43. حيث أنها متنوعة وعديدة تشمل مختلف أصناف اللحوم إضافةً إلى المنتجات والمواد الغذائية سنقوم بتقديمها لكم من خلال المقال التالي . بالإشارة إلى أن هذه العروض سارية حتى يوم الثلاثاء القادم 2 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2023

 

عروض بنده الأسبوع الخامس

تخفيضات بنده على اللحوم:

  • يقدم بنده ضمن عروض الأسبوع الخامس من شهر أكتوبر الجاري كتف عجل بدون عظم بسعر 43.95 ريال بدلاً من سعر 59.95 ريال
  • كذلك لحم خروف / كتف نعيمي بسعر 71.95 ريال بالمقارنة مع سعره قبل العرض 90.95 ريال
  • كما وتضمنت عروض اللحوم قطع خروف نعيمي بالعظم حيث يمكنك شراء الكيلو بسعر العرض 69.95 ريال

منتجات الحليب :

أيضا لا بد من ذكر عروض بنده الاسبوع الخامس على منتجات الحليب مثل الأجبان بأنواعها المختلفة كالحلوم والشيدر إلى جانب الجبنة البيضاء والموزاريلا. إلى جانب عروض الزبدة والألبان بكافة أنواعها.

التوابل والمكسرات:

  • أما عروض التوابل والمكسرات من بنده حيث شملت زنجبيل مطحون بسعر 24.95 ريال للكيلو
  • إضافة إلى لوز صنوبري بسعر العرض 49.95 ريال للكيلو.
  • علاوةً عن التخفيض الذي شمل بذور دوار الشمس أيضا بسعر 14.95 ريال

الزيوت النباتية والسمن

  • حيث أصبح من الأشياء الأساسية والبديهية العروض والتخفيضات التي يقدمها بنده في المملكة العربية السعودية على المنتجات والمواد الأساسية الغذائية. ولا سيما منتجات الزيوت النباتية والسمن. حيث يقدم تخفيضات وخصومات مميزة على مختلف أنواع الزيوت من دوار الشمس أو زيت الذرة كذلك زيت الزيتون. بالإضافة إلى تخفيضات السمن النباتي والتي جاء كما هو موضح:

عروض المنظفات

  • كما وتجدر الإشارة إلى أن تخفيضات بنده شملت أيضا منتجات ومساحيق التنظيف. والتي تتضمن مساحيق التبييض وسائل غسيل الصحون بالإضافة إلى المطهرات والمنظفات كذلك منعم الأقمشة وصابون غسيل الثياب. حيث أن العرض المميز على هذا الصنف يأتي سعر عبوتين بسعر واحدة. إذ جاءت العروض كما يلي:

عروض بندهعروض بنده الأسبوع الخامسعروض المنظفات

العروض الأقوى على الهواتف الذكية :

  • لم تقتصر عروض وتخفيضات بنده الأسبوع الخامس على المواد الغذائية واللحوم ومنتجات التنظيف فحسب. بل والجدير بالذكر أن بنده يقدم أفضل وأقوى العروض والتخفيضات على الهواتف الذكية أيضا. مثل هواتف شاومي وفيفو ونوكيا بالإضافة إلى بعض الأنواع الأخرى مثل ما هو موضح:

عروض بنده على الهواتف

الأدوات الكهربائية المنزلية :

  • ولا بد من ذكر العروض التي تتضمن الأدوات الكهربائية أيضا مثل موزع مياه بارد أو حار. إلى جانب المايكروويف والغسالات كذلك المكواة والمكانس الكهربائية. فضلاً عن الأدوات الكهربائية التي تحتاجها كل سيدة في مطبخهها مثل الخلاط ومحضرة الطعام إلى جانب مطحنة القهوة وغلاية المياه وطاهية الأرز وغيرها من الأدوات.

الأدوات المنزليةالأدوات الكهربائية


اقرأ أيضا : عروض المهرجان السنوي السعودي 1+1 من شركة المنيع على الأجهزة الكهربائية