أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

Advertisement

Advertisement

سعر سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية ومواصفاتها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Advertisement

سعر سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية ومواصفاتها. فقد توفرت سيارة الدفع الرباعي الروسية لادا نيفا 2022 في المملكة العربية السعودية. حيث تعد السيارة الأقوى والأفخم من نوع سيارات الدفع الرباعي الروسية الصنع وقد توفرت عند شركة صالح للسيارات وكيل سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية. إذ سنتحدث في مقالتنا اليوم عن مواصفات وحش الموسم الروسية لادا نيفا الجديدة . كما سنتحدث عن سعر السيارة في المملكة العربية السعودية .

Advertisement

مواصفات سيارة الدفع الرباعي لادا نيفا 2022

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

تتمتع سيارة لادا نيفا 2022 الروسية بمواصفات ميزتها عن غيرها من سيارات الدفع الرباعي. فقد جاءت مواصفاتها مميزة بالفخامة والأناقة مما جعلها الأفضل بين السيارات العالمية الحديثة ومن أهم المواصفات محركها الذي تبلغ سعته 1.7 لتر٬ وينتج قوة تصل إلى 83 حصان.
كما أن قوة عزم الدوران هي 128 نيوتن \متر، وقد تم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي ويدوي بحسب فئة وموديل السيارة.

اقرأ أيضا: سيارة كيا سيلتوس Kia seltos 2023..مواصفات وسعر السيارة

Advertisement

Advertisement

مواصفات الشكل الخارجي والداخلي للسيارة

تميزت سيارة لادا نيفا 2022 بتصميمها الجذاب الخارجي والداخلي فجاء هيكلها الخارجي معدني صلب ليتحمل الصدمات المختلفة. كذلك أقواس عجلاتها منحوتة٬ وعجلاتها بقياس 15 انش٬ وإضاءة السيارة بتقنية ليد.
أما تصميم السيارة الداخلي متميزة بقمرة قيادة عالية الجودة٬ ويغلب عليها الطابع الرياضي مع لمسات كلاسيكية أنيقة. فضلا عن مستوى أمان عال٬ ومميزة المقصورة بتقنيات عزل لصوت واضح. فيما جاءت مقاعد السيارة مزودة بأنظمة التكييف للتبريد والتدفئة٬ وشاشة بتقنية اللمس كبيرة للترفيه٬ وإضاءة محيطية. بالإضافة إلى ميزة الحقن الإلكتروني للتحكم بالفرامل وعجلات السيارة من البلاستيك. أيضا تم تزويد لادا نيفا 2022 بمنافذ يو إس بي٬ وواي فاي٬ وبلوتوث وخرج لشحن الهاتف.

سعر سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية

يبحث الكثير من محبي سيارات الدفع الرباعي من خلال محرك بحث غوغل عن سعر سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية . فقد توفرت السيارة في السوق المحلي السعودي في ثلاث فئات. بينما بلغ سعر سيارة الدفع الرباعي لادا نيفا 2022 في المملكة العربية السعودية نحو 34.000 ريال سعودي.
كذلك بلغ سعر السيارة في سوق السيارات العالمي للفئة الأولى في روسيا بداية من 632 روبل روسي، والفئة الثانية يبدأ سعرها من قيمة مبلغ 11000 روبل روسي. فيما تم طرحها في السوق العالمي بسعر يتراوح ما بين مبلغ 8.582 حتى 9.735 دولار.
قدمنا إليكم زوار موقع تجارتنا نيوز مواصفات الوحش الروسي سيارة الدفع الرباعي لادا نيفا 2022 الداخلية والخارجية٬ مواصفات محرك سيارة الدفع الرباعي الروسية٬ فضلا عن سعر سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية وعالميا.

قد يهمك: سعر ومواصفات سيارة هيونداي النترا 2023 في مصر والسعودية

Advertisement

Advertisement

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.