كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد من جديد !!.. حيث أعلنَ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلالِ بيانٍ رسميٍّ له من التعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو، والانتقال من يوفنتوس الإيطالي من دون الإعلان عن القيمة الماديّة أو مدّة العقد حتى الآن. كما من جانبها لقد أكّدت الصّحف الإيطاليّة، بأنّ كريستيانو رونالدو قد وافقَ بالفعل على العودة من جديد إلى ملعب أولد ترافورد الإنجليزي الخاص بنادي مانشستر يونايتد خلال السّاعات القليلة القادمة.

انتقالات كريستيانو رونالدو بين الأندية

كما كان اللاعب كريستيانو رونالدو قد انضمّ إلى يوفنتوس في عام 2018 قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني مقابل 112 مليون يورو. و لكنّ النجم البرتغالي كريستيانو أصرّ على الرّحيل عن الفريق الإيطالي يوفنتوس قبل عام من نهاية عقده خلال صيف 2023. ذلك بعد أن فشل في تحقيق رغباته خلال وجوده في النادي. بعد ذلك تدخّل نادي مانشستر سيتي في مفاوضات لضمّ رونالدو بعد إعلان رحيله عن يوفنتوس. ولكنّ الفريق انسحب من الصفقة اليوم، ليتم الإعلان بعدها عن أنّ كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد مرةٍ أخرى !.

>> قد يعجبك :  تحديث Windows 11 الجديد .. ميزات Windows 11 الجديد تعرف عليها !

أليغري يتحدّث عن رحيل كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

أيضا لقد تحدّث المدير الفنّي لنادي يوفنتوس الإيطالي “ماسيميليانو أليغري“، خلالِ تصريح في وقتٍ سابقٍ، أنّه كانَ يعلم بأنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا ينوي البقاء في يوفنتوس. وقال “أليغري” خلال مؤتمرٍ صحفيّ تم عقده قبلَ مباراة فريقه المرتقبة مع “نادي إمبولي” ضمنَ دوري الدّرجة الأولى الإيطالي لكرةِ القدم في نهاية الأسبوع. إنّ كريستيانو رونالدو أبلغه يوم الخميس، برغبته في الرّحيل عن النادي تماماً. كذلك فقد تحدّث “أليغري” عن أنه لم يعد ينوي اللعب مع يوفنتوس، وهذا هو السّبب في عدم اختياره للعب في مبارة الغد. كما أضاف بأنّه لم يتدرب مع الفريق بالأمس. وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد أبلغَ رونالدو عن استعدادهِ لبيعه خلال الصّيف الحالي، لكن وفقاً لشروط يحددها الفريق. كذلك فقد قال المدرب خلال اقتباسات نشرت على حساب يوفنتوس الرّسمي على تويتر ” أنّهُ يجب أن نشكر كريستيانو على كلّ ما فعله للنادي. كما لكونهِ مثالاً يحتذى بهِ بين الشباب. و لكن كما قلت، يجب أن نستمر”.

>> يمكنك أن تقرأ : سعر تويوتا كامري 2023 في السعودية و موعد إطلاقها القادم

مسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

كما بالحديث عن النّجم العالمي كريستيانو رونالدو فإنّه الهدّاف التاريخي لدوري الأبطال بعددِ أهداف وصل إلى 134 هدف و يأتي بعده اللاعب الأسطوري ليونيل ميسي بعدد أهداف 120 هدف. أيضا لقد حصل خلال مسيرته الكرويّة على 5 جوائز “كرة ذهبية“. و لقد سجّل 777 هدف خلال مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالي. علاوةً على ذلك، فإنّه أحد اللّاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1100 من مباراة احترافيّة. أيضا فإنّه أكثر من سجل أهداف في كأس العالم للأندية، واللاعب الوحيد الذي سجل أكثر من 50 هدف في ستّة مواسم. كما إنّه أكثر لاعب سجّل ضد منتخبات وطنية مختلفة “41 منتخب”. و غيرها من الإنجازات العديدة والرائعة !.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News “
Aug,27,2023

>> اقرأ أيضاً : باقات فودافون نت 2023 مسبقة الدفع – أحدث عروض فودافون مكالمات ونت