تمويل شخصي للشباب السعودي من أكثر المواضيع التي تهم شباب المملكة هي تأمين مستقبل جيد لهم. وذلك قد يتوفر للبعض، وللبعض الآخر لا لسوء ظروفهم المادية والإجتماعية. لذلك تقدم لهم البنوك السعودية الكثير من أنواع . القروض التي تتناسب مع الأغلبية منهم. فمنها قرض فوري يحتاج إلى كفيل، ومنها مالا يحتاج إلى كفيل، ومنها ذات القيمة العالية. وغيرها ذات القيمة الأقل، منها ما يحتاج إلى راتب وظيفي شهري ثابت (وهذا غير متاح للشباب العاطلين بالمملكة)، وغيرها ما لايحتاج إلى ذلك. لذلك قد قامت بعض الشركات السعودية بتيسير القروض لهم عبر البنوك المعروفة لذلك في المملكة. حيث أن المتقدم للقرض يمكنه الحصول عليه بتيسيرات للسداد حسب نوع القرض. وحسب البنك المتقدم له الطالب، وكذلك يتغير بإختلاف ظروف كل شخص، والتي تختلف من فرد للآخر، إليكم التفاصيل:

تمويل شخصي للشباب السعودي بدون كفيل

عن آخر تيسيرات القروض المقدمة للشباب العاطلين عن العمل في المملكة العربية السعودية، فقد قامت شركة المرابحة المرنة بتوفير أفضل فرص التموين للمواطنين بالمملكة العربية السعودية. لمساعدتهم لتمويل مشروعاتهم الصغيرة الخاصة أو لتيسير مشروع الزواج لهم، أو لأي سبب مرضى، أو لسد ديونهم، أو لأي أسباب أخرى خاصة، وذلك عن طريق السداد بأقساط شهرية متفق عليها، وتصل فترة السداد إلى خمس سنوات على مبلغ القرض (خمسون ألف ريال سعودي) بدون وظيفة أو كفيل، كما أن الشركة بالتعاون مع البنك يمنحو العميل فرصة تصل إلى سنة كاملة لسداد أول أقساط القرض، وهذه الميزة لا تتوفر إلا في شركة المرابحة المرنة بالسعودية.

مزايا التمويل الشخصي للشباب السعودي من شركة المرابحة المرنة السعودية

يتوفر هذا القرض الإسلامي من شركة المرابحة المرنة السعودية بعدة مزايا خاصة، ومنها:

يتوفر القرض بدون وكيل ولا وظيفة.
تصل قيمة القرض لـ 50 ألف ريال سعودي للقرض الواحد.
يتميز القرض أيضاً بأنه قرض اسلامي بالكامل، ويتوافق مع جميع الأحكام الإسلامية للمقايضة.
تصل فترة سداد القرض إلى 5 سنوات كاملين.
يبدأ سداد أول قسط من القرض بعد عام كامل من حصول العميل عليه.

أسماء الشركات والبنوك التي تمنح قروض بدون كفيل

يوجد العديد من البنوك والشركات في المملكة العربية السعودية، والتي تمنح قروض متنوعة للعملاء بدون كفيل، ومن بينها الأسماء التالية:

الشركة السعودية للتمويلات الشخصية.
شركة المرابحة المرنة للتمويل (على رأسهم).
كذلك شركة دار التداولات السعودية.
شركة متاجر للتمويل الشخصي والتي توفر خدمة الحصول على تمويل شخصي بقيم مختلفة.

من هي شركة المرابحة المرنة للتمويل

بدأت مسيرتها عام 2012م. كما أطلقت شركة المرابحة المرنة أنشطتها التمويلية للأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وفقاً لتعاليم الشريعة الإسلامية، من خلال تقديم مزيج من المنتجات التمويلية التي يحتاجها عملائها أفراداً وشركات. كذلك حققت انجازاتٍ نوعية. أساسها نمو الاسواق المحلية الواعدة والثقة التي تم بناؤها مع عملائها. على مبدأ الالتزام وتطبيق الإجراءات الميسرة الملائمة للجميع. كما تدار شركة المرابحة المرنة من قبل فريق عمل من ذوي الخبرة الواسعة في التمويل والتقسيط والإدارة. وهم يعملون ضمن إستراتيجية الشركة في تقديم الخدمة المتميزة وخلق شراكات وتحالفات تعود بالنفع على العملاء.