كشفت الخطوط القطرية الجوية عن أنه يمكن للأفراد العائلة والأصدقاء الآتين من 95 دولة، وقد تلقوا لقاح كورونا بشكل كامل. ذلك أنهم يستطيعوا أخذ على تأشيرة فورية عند وصولهم إلى قطر. وعن هذا أفادت القطرية من خلال موقعها الإلكتروني أنه آن الآوان لنقل هذه البشرى للأهل والأحباب.

الالتقاء مع الأحباب في دولة قطر وبخدمات مميزة

حيث سيخططون الأفراد للالتقاء  بذويهم وأقربائهم وأصدقائهم  في دولة قطر بعد طول الغياب. ومن أجل الاستمتاع  بالأوقات مع العائلة. فيما يتم استكشاف أجمل الأماكن السياحية والتمتع فيها بدولة قطر. فقد بينت القطرية أن باقات “العائلة والأصدقاء” مع اكتشف قطر والشراكة مع القطرية للعطلات، والمتضمنة للإقامة في فندق فاخر. بالإضافة لتنزيلات  خاصة، وجولات سياحية رائعة في الأماكن السياحية المحلية في قطر.

تعليمات الخطوط القطرية للحصول على التأشيرة

كذلك قالت الخطوط القطرية إنه يجب على الزوار اتباع التعليمات والتدابير الخاصة في وزارة الصحة العامة. إذ تشمل التسجيل الإلكتروني المسبق من خلال الموقع: (www.ehteraz.gov.qa)، ذلك قبل 12 ساعة على الأقل، بغية أخذ تصريح السفر. إذ سيتم إخطار الزائر في مجرد الموافقة على تصريح السفر الخاص به. كما دعت القطرية الزوار إلى تنزيل برنامج Ehteraz عند وصولهم إلى المطار. أيضا بينت أنه سيحتاج تفعيل التطبيق لبطاقة SIM قطرية، وهي متاحة عند الوصول إلى مطار حمد الدولي.

باقات “العائلة والأصدقاء

بينما ستبدأ أسعار باقات “العائلة والأصدقاء” من 1721 ريالًا قطريًا للفرد الواحد. فضلا عن أنه ستكون متاحة للإقامة لمدة خمس أو لمدة سبع أو عشر ليال في الفنادق القطرية. علاوة على ذلك ستحتوي كل باقة على إقامة فندقية مع وجبة فطور يومية مجانًا للأطفال الذين تقل أعمارهم من 12 سنة. بالإضافة لخصم 20% على المشروبات والمأكولات، وأيضا جولة اكتشف الدوحة، وجولة اكتشف الكثبان الرملية  في قطر، والنقل من المطار.

فوز الخطوط القطرية بجائزة من موقع إيرلاين ريتنغز

في سياق متصل، فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة شركة طيران عام 2023. ذلك في إطار جوائز موقع “إيرلاين ريتنغز” الذي يتخصص في التقييم لشركات الطيران. فيما نالت الناقلة الوطنية القطرية جوائز كأفضل شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط، وكأفضل خدمة لتقديم الأطعمة، وأيضا كأفضل درجة رجال أعمال. وقد فازت “الخطوط القطرية” بجائزة الأفضل درجة رجال أعمال، وهذا لامتلاكها مقاعد “كيو سويت” للعام الثالث متوالية.

تقييم شركات الطيران

كمل تمنح “إيرلاين ريتنغز” جائزة لتقييم شركات الطيران  كشركة طيران العام؛ لشركة الطيران التي لديها أفضل أداء  في قطاع الطيران. بالإضافة للتي تهتم في الابتكار بالمنتجات، وبشبكة الوجهات المثلى وفي السلامة العامة. حيث تعتمد جوائز “إيرلاين ريتنغز” جميعها على معايير تقييم صارمة، صاغها اختصاصيون بخبرة كبيرة في قطاع الطيران.

تميز القطرية وأداؤها الرائع

فضلا عن أن “الخطوط القطرية” تعد أفضل شركة طيران في العالم في عام 2023. ذلك نتيجة التزامها في الحفاظ على الرحلات العالمية المفتوحة أثناء أزمة كورونا.

بدوره، أوضح مؤسِّس موقع “إيرلاين ريتنغز” جيفري توماس، أن هدف الخطوط القطرية هو التميز. وقد نتج عن ذلك  العديد من التحسينات في طائرات إيرباص وبوينغ. أيضا قال توماس إن المسافرين في أنحاء العالم جميعها في وضع أفضل، لسعي الخطوط الجوية القطرية وشغفها بتحقيق التميز. كما حلّت “الخطوط القطرية” في المرتبة الأولى في معايير التدقيق في الموقع، وهو أداء رائع في الوقت الحالي الصعب نتيجة جائحة كورونا.

اقرأ المزيد:

جائزة قطر للأعمال الرقمية 2023… ودعوة المبتكرين للتقدم للجائزة