أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

Advertisement

Advertisement

أمازون مصر .. سينطلق قريباً وفق هذه التفاصيل والموعد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Advertisement

أعلنت شركة أمازون العالميّة للتسوّق عبر الانترنت في اليوم السّابق (الأثنين 26 يوليو 2021 ) عن تفاصيل إطلاقها لموقع أمازون مصر الإلكترونيّ “Amazon.egy” قريباً في موعد ما من هذا العام. و ذلك دعماً منها لأصحاب الأعمال والشّركات، و منحهم فرصة أكبر للوصول إلى المزيد من العملاء في مختلف أنحاء الدّولة.

Advertisement

يمكن للمسجّلين في سوق دوت كوم الوصول بسهولة لموقع أمازون مصر

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

كما قد أشار موقع الشّركة خلال البيان الخاص به حول إطلاق أمازون مصر، إلى أنّ هذا العمل جاءَ في إطار فتح باب التسجيل لأصحاب الأعمال في مصر. و ذلك من خلال مركز أمازون لشركاء البيع (Amazon Seller Central). و هي الميّزة التي تمّ تخصيصها لإدارة أعمال البائعين، ثمّ للتسجيل يمكنك زيارة الموقع عبر ” الضّغط هنا ” .
كذلك فإنّ شركة أمازون أكّدت أيضاً خلال البيان، أنّه يمكن لشركاء البيع المسجّلين مسبقاً على “سوق دوت كوم”، والتي تتبع عمليّاً لشركة أمازون، من الوصول إلى حساباتهم عبر مركز أمازون للبائعين. كما يمكنهم التأكّد من مدى صحّة معلوماتهم الخاصّة، ثم تجربة المميّزات الإضافيّة الموجودة في الموقع. و ذلك من أجل البدء باستعدادهم الكامل لبيع مختلف منتجاتهم على موقع أمازون مصر الإلكترونيّ لحظةَ إطلاقه. كما يمكن لكافّة من يرغب من أصحاب الأعمال في البيع لأوّلِ مرّة على أمازون، التّسجيل عبر المركز الخاص بأمازون للبائعين.

إطلاق موقع امازون الالكترونيّ دعماً لمختلف الشركات المصريّة

Advertisement

Advertisement

كما وقد تحّدث المدير العام لأمازون وسوق دوت كوم في مصر، “عمر الصّاحي” بخصوص الإجراء الجديد. حيث أكّد أنّ إطلاق موقع أمازون الإلكترونيّ للبائعين في مصر يعتبر خطوة هامة و كبيرة في طريق تحقيق الأهداف التي تتمحور حول دعم مختلف الشّركات المصرية المحليّة الصّغيرة والكبيرة. كذلك تحقيق الجهود التي تعمل على توفير فرص أكبر لهم من أجل توسيع أعمالهم والوصول إلى معظم عملائهم في جميع أنحاء المنطقة.
أيضا لقد أضاف المدير العام أنّ إطلاق هذا الموقع جاء في وقت الحضور العظيم لتجّار التجزئة والبائعين و إطلاق العلامات التجارية الجديدة و توسّع الحرفيّين المحليّين في أعمالهم. كما أشار إلى أنّ نجاح هؤلاء التجّار والبائعين في مصر هو نجاحاً للموقعِ أيضاً. و إنّه من الأولويّات الأساسيّة للشّركة. كما سيتمّ مواصلة الالتزام بتوفير تجربة تسوق مميّزة لجميع العملاء، و استمرار طرح المزايا التي تهمهم وتفيدهم. و ذلك من خلال طرح أسعار تنافسيّة و عروض وخيارات واسعة. بالإضافة إلى خدمة التّوصيل السّريع لاحترام وقتهم.

إنّ وجود موقع أمازون و خدماته الهامّة هو غرض نافع للعملاء بمنحهم خيارات واسعة. كذلك فإنّ الموقع يدعم روّاد الأعمال وأصحاب الشّركات والبائعين المحليين من سهولة الوصول بسرعة أكبر. كما يجب الإشارة إلى أنّ نصف المنتجات التي يتمّ بيعها على متاجر أمازون في العالم تأتي من الشّركات الصغيرة والمتوسّطة.
كما أنّ شركة أمازون وجدت في مصر منذ عام 2017. و ذلك من خلال موقع سوق دوت كوم التّابع لها، حيث تقدّم مختلف الخدمات المميّزة التي تستحق التجريب.

اقرأ أيضاً:

الإعلان عن فرص عمل في مصلحة الجمارك المصرية .. التقديم لوظائف في مصلحة الجمارك

Advertisement

Advertisement

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.