يقدم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل آخر تطورات قضية جوني ديب وآمبر هيرد في جلسة الدفاع الأخيرة،  قضية جوني ديب وآمبر هيرد،  قضية التشهير جوني ديب، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

آخر تطورات قضية جوني ديب وآمبر هيرد في جلسة الدفاع الأخيرة لجوني وآمبر. حيث تستمر المحاكمة في قضية جوني ديت وآمبر على مدار ستة أسابيع. فقد استمعت المحكمة إلى روايات متناقضة بشكل كبير من الطرفين. بينما تعود قضية التشهير التي إقامها ديب ضد آمبر هيرد، بعدما نشرت مقالا بصحيفة واشنطن بوست عام 2018. إذ قالت فيه إنها كانت ضحية سوء المعاملة. لكن ذلك المقال لم يذكر ديب بالاسم، وقال محاميه إنه أضر كثيرا بحياته المهنية. بدورها رفعت آمبر قضية ضد ديب للمطالبة بنحو 100 مليون دولار. واليوم جاءت الجلسة النهائية قبل نطق في تطورات قضية جوني ديب وآمبر.

تطورات قضية جوني ديب وآمبر في جلسة الدفاع الأخيرة عن ديب

حيث صرح الممثل جوني ديب اليوم بأنه على وشك بدء حياة جديدة. ‏ومن المحتمل أن لايتم إصدار الحكم النهائي بقضية جوني ديب وآمبر هيرد اليوم. ذلك في حال لم يتم الإجماع على قرار واحد من قبل هيئة المحلفين.
كما بدأت المحامية كاميل فاسكير جوني ديب بالمرافعة في جلسة الدفاع الأخيرة عن ديب. وقد قالت المحامية حان وقت معاقبة آمبر هيرد على أكاذيبها. لأنها شوهت سمعت ديب بسبب كذبها وظلمها، وخسر بسببها اكبر دور في حياته المهنية.
أيضا أفادت المحامية فاسكير في المرافعة الختامية أن آمبر آمراة مضطربة بشدة، وتخاف من هجران جوني لها، وهي منفصمة شخصيا. كذلك كل ما تفعله آمبر هو الصراخ، ولم نشاهد أي دمعة صادقة منها.

محامي جوني ديب بن تشيو في جلسة الدفاع الأخيرة

من جهته، قال محامي ديب بن تشيو قد حان الوقت لمعرفة العالم حقيقة آمبر هيرد. وعن علاقاته السابقة أفاد بن تشيو أن ديب عمره 58 عاما قبل دخول آمبر لحياته لم تدعي أي أمرأة أنه قام جوني بتعنيفها او ضربها على مدى سنوات. بالإضافة أن جوني كان يمتلك الملايين من المعجبين، وبسبب آمبر اختفى كل ذلك.

اقرأ أيضا: من هي كيت موس حبيبة جوني ديب السابقة؟

جلسة الدفاع الأخيرة عن آمبر هيرد

بالمقابل، أفاد محامي آمبر هيرد بأن الممثل جوني ديب قد شوه سمعة آمبر هيرد. كذلك يحاول جوني ديب أن يستغبي الجميع بأنه لم يؤذي آمبر، لذا يجب التفكير بشأن ذلك. فيما قال محامي آمبر هيرد لهيئة المحلفين يمكنهم الحكم دون النظر للأدلة.
الجدير بالذكر، أنه حضرت الممثلة آمبر هيرد اليوم بإطلالة مميزة. وقد لفتت النظر بتسريحة شعر جديدة. كما ظهرت على وجهها ملامح الحزن عندما وصفها محاميها بالضحية المسكينة. هذا وسبق أن اتهمت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد طليقها جوني ديب بضربها عدة مرات. في إشارة إلى أنه ضربها أثناء رحلة جوية عام 2014، بسبب شكه بأنه يوجد علاقة غرامية بينها وبين الممثل جيمس فرانكو. ذلك ويبلغ عمر الممثلة الأمريكية آمبر هيرد 36 عاما. أيضا فقد طلبت آمبر هيرد الطلاق من جوني ديب في مايو 2016 بعد 15 شهرا فقط من زواجهما.

قدم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل آخر تطورات قضية جوني ديب وآمبر هيرد في جلسة الدفاع الأخيرة،  قضية جوني ديب وآمبر هيرد،  قضية التشهير جوني ديب، جلسة الحكم النهائي بقضية جوني وآمبر. 

قد يهمك: كيت موس حبيبة جوني ديب السابقة