حفلات عمرو دياب في عيد الفطر … تعرف على مواعيد وأماكن وطريقة الحجز على تذاكر حفلات عمرو دياب خلال عيد الفطر المبارك

مواعيد حفلات عمرو دياب في عيد الفطر وأماكنها. حيث أن النجم المصري عمرو دياب يقيم حفلاته في عيد الفطر المبارك من هذا العام 2023 في كل من الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى الكويت. ومنذ أن تم الإعلان عن حفلات الفنان عمرو دياب في عيد الفطر. كثر البحث والتساؤلات من قبل الناس حول مواعيد واوفات تلك الحفلات إضافة إلى أماكنها. لذلك الأمر سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز جميع التفاصيل المتعلقة بحفل الفنان عمرو دياب في كل من الإمارات والكويت بالإضافة إلى مواعيدها وجميع تفاصيلها. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: بهاء سلطان واحمد سعد ..سلاطين الطرب احجز مكانك فى حفلات العيد 2023 بأرض المعارض

مواعيد حفلات عمرو دياب في عيد الفطر

حيث يجدر بالقول أن الفنان عمرو دياب سيحي حفلته كما ذكرنا في كل من الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى الكويت وفق يومين متتاليين. إذ أن حفلته في الإمارات ستكون بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر مايو المقبل في الاتحا\ أرينا في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة. كما أنه في اليوم الثالث من عيد الفطر سيقيم حفلته في الكويت في فندق جميرا الكويت وذلك بتاريخ 4 من شهر مايو 2023.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر لعام 2023.. حفلات عمرو دياب وكارول سماحة

حجز تذاكر حضور حفل عمرو دياب

أيضا بالنسبة إلى موضوع التذاكر والذي يعد الأكثر أهمية من قبل الباحث عن تفاصيل الفنان عمرو الدياب. إذ لا بد لنا من أن نعرض لكم أسعار التذاكر والتي جاءت على أربع فئات مختلفة بالنسبة إلى حفلته في الإمارات. تأتي الفئة الأولى بسعر 100 درهم إماراتي للتذكرة. في حين تبلغ سعر الفئة الثانية ” التذكرة الفضية” نحو 150 درهم. بالإضافة أيضا إلى الفئة الذهبية حيث تبلغ سعر 250 درهم. وأخيرا الفئة الرابعة تباع بسعر 450 دراهم إماراتية

لكن وبالنسبة إلى طريقة الحجز على تذاكر حضور حفل الفنان عمرو دياب فيمكنك ذلك عن طريق الدخول إلى موقع حجز تذاكر حفلات الاتحاد ارينا أبو ظبي. ومن ثم يجب عليك أن تقوم بتحديد حفل عمرو دياب 3 مايو والضغط على زر “اشترك الان”. يمكنك بعد ذلك اختيار الفئة من البطاقات المناسبة لك وتحديد العدد المطلوب ومن ثم قم بادخال تفاصيل الدفع المطلوبة لتسديد قيمة التذاكر.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم تفاصيل حفلات النجم عمرو دياب. وأسعار تذاكر حفل عمرو دياب وطريقة الحجر على تذاكر حفل عمرو دياب في عيد الفطر وجميع التفاصيل المتعلقة بذلك


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: