تعقد TEA Computers والحكومة المصرية في المؤتمر السنوي الخاص بها اتفاقية العالمية في صناعة البرمجة الهندسية واستخراج التصميم الأبعاد. والتصميم الداخلي بحضور أقوى القيادات الخاصة بالشركتين وعدد من مطوري العقار. والاستشارات الهندسية التي تعرض التطبيقات الهندسية لتكنولوجيا BIM وجميع التقنيات الجديدة.

TEA Computers والحكومة المصرية

تشهد الشركة أحداث إطلاق الاستراتيجية الخاصة بالشركة من أجل التوسع وتحفيز وجودها في السوق المصري خلال فترة قصيرة في الأيام المقبلة. معتمدة على النمو الذي يزيد ويعلو بالسوق خلال الفترة السابقة. مما ساعد مصر أن تتواجد على قمة الأوتوديسك العالمي.

 تم التعاقد على الحدث خلال العام على مدار اليومين. فاليوم الأول تم فيه تناول عدة لقاءات الشركات وعمل عدد كبير من المحاضرات حول تكنولوجيا BIM التي تمت فيها ثورة من التقنيات البنائية والتشييد.

واليوم الثاني تم فيه تضمين عدد كبير من ورش العمل التي أنشأت. لتأهيل عدد كبير من الأشخاص المتخصصة على أيدي الكثير من الخبراء داخل الأسواق.

 يصرح حاز نبيل المدير الخاص بشركة أوتوديسك مصر وليبيا أن ذلك المؤتمر يؤكد مدى أهمية السوق المصري في الاستراتيجية الخاصة بأوتوديسك العالمية. ومدى أهمية تكنولوجيا BIM التي قامت بإنشاء حدث رائع في تنفيذ كل المشروعات بالكثير من المجالات خلال جميع المشاريع بداية من التخطيط إلى التنفيذ والصيانة.

 بالإضافة إلى كيفية توظيف تلك التقنيات من أجل الوصول لأداء عالي للشركات. وتخفيض التكلفة وتحقيق أسهل طرق التعامل مع المشروع في كل مراحله. وحل جميع المشاكل التي تواجهها. وبالإضافة إلى ذلك عرض جميع نماذج المشاريع الناجحة في المجال…

ما الذي تقوم به دور تكنولوجيا BIM ؟

شركة تكنولوجيا BIM تمثل حدث كبير في عالم البناء والتشييد والتي ساهمت في تغيير مفهوم إنجاز الأعمال سواء بالمشاريع الكبرى أو الصغرى. وتبعًا لمدى أهميتها تم فيها التعاون مع الحكومة التي أصدرت كود خاص لتلك التقنية. من أجل أن تضع معايير كل الشركات. فذلك يعني توحيد طريقة استخدام تلك التقنية مع كل الشركات والمطورين في العقارات داخل السوق المصرية.

 في نفس السياق يؤكد كمال شوقي عضو في شركة تي سيرف للخدمة الهندسية أنها أصبحت الاختيار الأول لأي مطور عقاري يريد أن يستهدف الوصول. للاحترافية خلال حلول تكنولوجية ذكية تؤدي لتسليم كل المشاريع بجودة مناسبة بالتوقيت المناسب.

فبناءً على هذا القرار  قررت هيئة المجتمعات العمرانية أن تلزم كل الشركات العقارية بضرورة اعتمادها على تكنولوجيا BIM في كافة المشاريع التي تقوم بها وخصوصًا في العاصمة الإدارية والعلمين. وذلك من أجل تسهيل إدارة كل المنشآت في تلك المناطق بعد انتهاء كل عمليات التنفيذ. وبدء التشغيل بشكل مؤكد. فيضمن أن تتم كل عمليات الصيانة بشكل سليم وسهل.

ويشير أيضًا فكري مدير القطاع وعضو مجلس إدارة شركة تي كمبيوترز إلى أن المؤتمر قد استهدف التركيز على غناء محتوى البرمجيات. الذي يؤدي لتسهيل عمليات التصميم منذ بداية فكرة اكتمال التنفيذ. وسهولة العمل على التعديلات التي تتناسب مع ضمان تسليم المشروعات في التوقيت المناسب لها. وبجودتها المطلوبة.

الأتوديسك تعطي دارسها احترافية عالية جدًا. فهي الشركة التي تستهدف تدريب عملي ونظري على أعلى المستويات بهدف مساعدة الشركات على تحقيق  أعلى نسبة نجاح ممكنة.