قامت شركة هواوي للهواتف الذكية مؤخراً بالإشتراك مع شركة السيارات Seres، لصنع أول سيارة كهربائية لها SERES SF5. و تمّ عرضها للمرة الأولى خلال معرض شنغهاي التاسع عشر في الصين. بذلك تكون شركة هواوي قد خطت أول خطواتها ضمن عالم مركبات الطاقة المتجدّدة والنظيفة.

مواصفات سيارة SERES SF5 من شركة هواوي

وفقاً للبيانات التي اتطلع عليها فريق تجارتنا نيوز، فإن السيارة الكهربائية الجديدة تملك مواصفات عديدة تميزها عن غيرها. و خصوصاً في مجال قدرات حفظ الطاقة وإعادة شحنها. لذلك إبتكرت الشركة العملاقة بالتعاون مع SERES نظام جديد لزيادة قدرة السيارة الكهربائية في القيادة. فتم تزويد نظامها بالمحرك الكهربائي HUAWEI DriveONE Three in One، لأنه أفضل حل للتقليل من مدى استخدام الطاقة والمخاوف بشأن قدرتها الكهربائية. و كما تقدم السيارة الحديثة مرونة عالية في الأداء، مع نطاق سير يصل إلى 180 كم ضمن الوضع الكهربائي الكامل خلال التنقل اليومي. كذلك نطاق سير يزيد عن 1000 كم في نطاق السير الممتدّ للمسافرين، أيضاً فإن السيارة تتمكن من التسارع 0-100 كم في الساعة خلال 4.69 ثانية.
كذلك من الميزات الرائعة في السيارة، هي قدرتها على إعادة الشحن من مركبة إلى أخرى في حالات الطوارئ. و أيضاً بإمكانها توفير الطاقة للسيارات العالقة في المناطق المعزولة.
كذلك فإن السيارة الجديدة SERES SF5 تملك روح شبابية، لتزويدها بأحدث أجهزة الإستيريو عالية الدقة والأداء، مع وضع إمداد الطاقة لأغراض الرحلات والتخييم وتشغيل المواقد وحفلات الشواء وغيرها من المعدات. بذلك تجعل العملاء في غاية الراحة والإستمتاع بكل تفاصيل جولاتهم.

ميزات إضافية تملكها السيارة الجديدة من شركة هواوي

كعادتها شركة هواوي لا تتوقف عن إذهال العقول، فقامت بإدخال تطبيق HUAWEI HIcar للعملاء. لتمكينهم من الوصول إلى نظام القيادة و الميزات الأخرى. كذلك يمكنهم التبديل بانسيابية بين  تطبيقات الهاتف المحمول و لوحة التحكم المركزية في السيارة. و أيضاً فإن السيارة الجديدة تقدم تجربة رائعة للسائق، فيمكنه ربط الهاتف الذكي مع السيارة. والاستمتاع بالموسيقا الخاصة بجواله على أفضل إستيريو بنظام صوت محيطي ثلاثي الأبعاد، و المكوّن من 11 وحدة صوتية تم ضبطها من قبل الخبراء في نظام هواوي ساوند. ذلك ما يزيد من جمالية و متعة القيادة.
وكما تمت إضافة بعض البرمجيات السحرية للتقليل من الضوضاء والإهتزاز، بمستوى هدوء بلغ 38 ديسبيل. كذاك تم توصيل السيارة بأنظمة ذكية أخرى تتيح للسائق تشغيل التكييف أو أي أجهزة كهربائية ذكية في المنزل بسهولة كاملة.

الهيكل الرائع والتصميم المريح للسيارة الحديثة

بالحديث عن التصميم الهيكلي الخارجي للسيارة SERES SF5 فإنها مصنوعة من فولاذ حراري صلب بقوة عالية تتحمل حتى 1500 ميجا باسكال. مع إنحناء رائع متوافق مع أعلى مستوى لمعايير السلامة. كذلك فإنها تتميز بمساعد ذكي بمستوى L2+، و مساعد للتخلص من الإزدحام المروري، و نظام تثبيل للسرعة. ذلك ما أسعد العملاء الذين يقومون بالقيادة لمسافة طويلة أو يواجهون الإزدحام المروري يومياً. و بالعودة للتصميم فإن المقاعد الأمامية تم تجهيزها بمزيا عديدة كالتدليك و التهوية و التدفئة. كذلك نظام الصوت الذكي الذي تم برمجته لترحيب السائق في كل دخول وخروج من السيارة.

اقرأ أيضاً :

هاتف Realme 8 5G الإقتصادي الجديد بمواصفات مميزة و متقدمة