تتنافس عملة ايثيريوم الالكترونية Ethereum مع أول عملة مشفرة (البيتكوين) لتتفوق في سوق الأصول الرقمية. تجذب الأخبار المتعلقة بها دائماً المستثمرين وممثلي الصناعة والمجتمع وكذلك عشاق متابعة حركة العملات المشفرة. ولتكون على دراية بأحدث الاتجاهات، يجب أن يكون لديك أحدث التوقعات، والّتي يتم تحديثها عبر الإنترنت بشكلٍ دائم.

ارتفاع قيمةعملة ايثيريوم الالكترونية Ethereum

ارتفعت ايثيريوم بنسبة تبلغ 7.13٪ يوم الجمعة 26 آذار 2023. بعد تحقيقها لمكاسب تبلغ نسبة 0.32٪ يوم الخميس الماضي. أنهت Ethereum اليوم تعاملاتها عند 1700.10 دولار.

سجّلت قيمة عملة الايثيريوم اليوم عند بدأ التعامل قيمة 1667 دولار أمريكي.

وكانت أقلّ قيمة تسجّلها اليوم السبت تبلغ 1681 دولار. فيما سجّلت ايثيريوم اليوم السبت 27 آذار 2023 أعلى قيمة لها وهي 1717.48 دولار.

أعاقت المقاومة عند ال 1700 ارتفاع قيمة العملة أكثر. حيثُ سجّلت قيمتها في وقتِ كتابة هذا التقرير ارتفاع يومي بنسبة 4.18% ليصل سعرها إلى 1695.05 دولار أمريكي، أمّا أقلّ قيمة سجّلتها ايثيريوم البارحة الجمعة كانت 1583.33 دولار أمريكي.

تحليل الأداء الاسبوعي لا يتطابق مع الهيستيريا الاعلامية

قيمة عملة Ethereum على وشك الإغلاق اليوم منخفضةً بنسبة 5.8٪ عن الأسبوع السابق. وهذه إشارة طفيفة عن الصورة العامة وبعيداً عن العناوين الرئيسية الرسومية التي تصف حركة سعر ETH في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع.

من منظورٍ طويل المدى، يظلُّ الاتجاه أعلى، ولكن عملية التصحيح لا تحتاج إلى المزيد من الوقت لتحرير حالة ذروة الشراء المفرطة التي رافقت السباق إلى ارتفاعاتٍ جديدة.

قد يستغرق توحيد أسعار Ethereum بعض الوقت

العملة المشفرة التي تتقدم بنسبة 2200٪ تقريباً في عامٍ واحد مع تصحيح واحد فقط بنسبة 50٪ معرّضة لتصحيح عميق وطويل الأمد.

إن عملة ايثيريوم الالكترونية Ethereum الآن في مراحلها الأولى من هذه العملية، ومن الجدير بالذكر أن التصحيحات ليست فقط في السعر ولكن أيضًا يجب أن تكون في الوقت المناسب. لذلك، هناك كل الأسباب اللازمة للتوقع بأن هذا التماسك سوف يختبر صبر المضاربين على الارتفاع.

كانت إشارات التصحيح للعملة الحالية بارزة، ولا سيّما في الانخفاض السريع في حجم التداول بمجرد اندلاع ETH إلى أعلى مستوياته على الإطلاق.

أمّا بالنسبة للأسبوع الذي بدأ في 4 يناير من هذا العام. أغلق ETH بحجم تعاملات  5.33 مليون ، وعند وقت أعلى مستوى لها خلال أسبوع 15 فبراير. كانّ الحجم 1.83 مليوناً فقط، وهو ما يمثّل انخفاضًا بنسبة 65٪.

من الآن فصاعداً، من المحتمل أن تتماسك ETH لعدة أسابيع أخرى (بشكلٍ مثالي). مع الدعم القادم من المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 10 أسابيع عند 1,652.90 دولاراً.

قد يشير ارتفاع السعر إلى ما فوق 1944 دولاراً إلى أن عملية التصحيح قد انتهت، ولكن من المحتمل أن تكون عملية تصحيح أخرى مزيفة في الاتجاه الصعودي. بكلّ الأحوال، فإن الإغلاق الأسبوعي فوق 2000 دولار سوف يقوم بإلغاء فرضية التصحيح المطول.

اقرأ أيضاً : سعر البيتكوين يسير في اتجاه صعودي منتظم