حجز تذاكر سيرك دو جلاس في فعاليات موسم الرياض الثاني 2023

حجز تذاكر سيرك دو جلاس في فعاليات موسم الرياض الثاني 2023

حجز تذاكر سيرك دو جلاس في فعاليات موسم الرياض الثاني 2023. حيث عادت فعاليات وأنشطة موسم الرياض إلى المملكة العربية السعودية بعد انقطاع لمدة عام كامل بسبب جائحة كورونا. بذلك حصد مهرجان موسم الرياض الملايين من المشاركات ولاقى إقبالا كبيرا من السيّاح. إذ يعد الموسم من أضخم المواسم الاقليمية في الوطن العربي، فيما يثبت للعالم على قدرة الدول العربية في مواكبة التطور. كما انطلق الموسم في أواخر شهر أكتوبر الماضي في أربعة عشر منطقة في الرياض بأنشطة وفعاليات في عرض خيالي.
وفي مقالتنا هذه لموقع تجارتنا نيوز أوردنا تفاصيل سيرك دو جلاس وكيفية حجز التذاكر السيرك وهو أحد فعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضا:  عروض لولو ماركت السعودية lulu market في نهاية العام 2023

حجز تذاكر سيرك دو جلاس في موسم الرياض الثاني

تستمر أنشطة وفعاليات ومفاجآت موسم الرياض حيث تُطلق كل ما هو جديد ومميز. فيما يترقب زوار موسم الرياض تجربة شيقة متميزة مليئة بالإثارة والمتعة، وهي سيرك دو جلاس. إذ جاء سيرك دو جلاس بتجربة خيالية، مليئة، وسيقدم لنا السيرك  عرض خلابًا ومميزًا على الجليد. كذلك سيتم رواية قصة رحلة تطور الإنسان في أجواء مليئة بالإثارة والمتعة والموسيقى بالإضافة إلى الألوان المذهلة و الألعاب البهلوانية.
كما يمكن حضور ومتابعة عروض السيرك الرائعة عن طريق حجز تذاكر دخول لذلك من خلال موقع موسم الرياض.

أسعار حجز تذاكر عروض سيرك دو جلاس

بينت هيئة الترفيه السعودي على صفحتها الخاصة بفعاليات موسم الرياض عدة أنواع من التذاكر الخاصة بعروض سيرك دو جلاس. فقد أوضحت هيئة الترفيه أن أسعار التذاكر تشمل قيمة  الضريبة، وجاءت كما تبدأ أسعار التذاكر من 95 ريال سعودي. في حين جاءت التذاكر في فئات كما الآتي:
إذ جاء سعر فئة A نحو 210 ريال سعودي.
كذلك بلغ سعر فئة B نحو 130 ريال سعودي.
في حين جاءت فئة C بسعر نحو 95 ريال سعودي.
كما جاء سعر فئة VIP نحو 300 ريال سعودي.
فضلا عن أنه يمكن حجز تذاكر السيرك بشكل سهل عن طريق الدخول الى موقع موسم الرياض على الإنترنت. حيث يمكن تصفح الفعاليات والأنشطة الموجودة واختيار فعالية سيرك دو جلاس.
من ثمّ يجب تحديد فئة التذاكر الذي يرغب بها المستخدم وعددها.
كما يجب تأكيد الحجز على التذكرة.
فيما يجب ربط التذكرة مع تطبيق توكلنا الصحي؛ لضمان قبول الحجز وإمكانية الحضور للعروض دون مسائلات قانونية.

موعد بدء السيرك في موسم الرياض الثاني

كذلك يترقب عشاق السيرك والعروض البهلوانية موعد بدء سيرك دو جلاس بعروضه المميزة. فقد أعلنت هيئة الترفيه السعودي، أنه سيبدأ اليوم الإثنين السابع والعشرين من ديسمبر 2023، ويستمر إلى يوم الثلاثاء 18 من يناير 2023. كما سيتظ افتتاح السيرك في أرينا بوليفارد الرياض سيتي. كذلك يمكن حجز تذاكر حفلات رأس السنة الميلادية التي ستكون ضمن حفلات موسم الرياض الثاني لعام 2023.

اقرأ أيضا: خصومات موسم أبوظبي للتسوق حتى 80 % في عروض نهاية العام 2023