عروض مراكز التجميل في مصر بمناسبة رأس السنة 2023 … خصومات حتى 50% تعرف عليها

بمناسبة قرب حلول العام الجديد واحتفالاً بعيد رأس السنة الميلادية الجديدة 2023. حيث تقيم العديد من المحلات التجارية ومراكز التجميل العديد من العروض والتخفيضات المتنوعة والشاملة والتي لا يمكن تفويتها. حيث تقدم مراكز التجميل في مصر حسم بنسبة 50 في المئة على مختلف الخدمات التي تقدمها وذلك بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023. لذلك الأمر سنطلعكم عبر موقعنا تجارتنا نيوز أهم عروض مراكز وعيادات التجميل في مصر بمناسبة رأس السنة. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: عروض رأس السنة في السعودية 2023 … خصومات المحلات التجارية في السعودية

عروض مراكز وعيادات التجميل في مصر في رأس السنة

حيث تقدم مجموعة من مراكز التجميل في مصر حسومات وعروض تصل نحو 50 في المئة على مختلف الخدمات التي تقدمها. وذلك احتفالاً بقرب حلول العام الميلادي الجديد 2023. والتي جاءت على النحو التالي:

  • مركز la parisienne Medical Beauty

حيث يقدم مركز la parisienne Medical Beauty بمناسبة رأس السنة حسومات بنسبة 50 في المئة على الأظافر، والرموش إلى جانب المايكروبليدينج كذلك تبييض الأسنان بدون وجع.

كما ويقدم أيضا حسم بنسبة 20 في المئة على خدمات وجلسات التخسيس والنحت بدون جراحة. بالإضافة إلى جلسات علاج السيلولايت.

  • مركز Elite Cosmo

أما عن مركز Elite Cosmo والذي يقدم أيضا مجموعة من العروض المتنوعة والمختلفة مثل 1000 نبضة بسعر 500 جنيه مصري

كذلك 3000 نبضة بسعر 1500 جنيه، أو 5000 نبضة بسعر 2500 جنيه. أيضا 10.000 نبضة بسعر 5000 جنيه مصري. كذلك شملت العروض أيضا جلسة بكيني لاين + اندر ارم بسعر 190 جنيه مصري.

  • مركز Ek Hoor Clinic

كما أن عروض مراكز التجميل في مصر بمناسبة رأس السنة لم تقتصر على ذلك فحسب. بل ويقدم مركز Ek Hoor Clinic أيضا عروض وحسومات متنوعة. مثل خصم بنسبة 50 في المئة على جميع الجلسات. بالإضافة إلى خصم بنسبة 20 في المئة على الفيلر والبوتوكس.

اقرأ أيضا: عروض جيلي في السعودية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2023 على أحدث الموديلات

عروض رأس السنة على المكياج

والجدير بالذكر أن ماركات المكياج المتنوعة والمشهورة تقدم عروض مميزة ورائعة على منتجاتها بمناسبة رأس السنة. مثل ماركة ميبي لين والتي تقدم كحل أسود بسعر 61 جنيه مصري بدلاً من سعر 75 جنيه سابقاً.

أيضا بالإضافة إلى كريم أساس فيت مي مط وخافي للمسام بسعر 149 جنيه مصري بدلاً من سعر 175 جنيه قبل العرض. أيضا وشملت العروض كذلك أحمر شفاه سائل مط غير لامع بسعر العرض من ميبي لين 207 جنيه بدلاً من سعر 240 جنيه مصري قبل العرض.

 

اقرأ أيضا: