أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$42,480.19
-1.2%
ETH
$3,252.42
-1.71%
LTC
$147.23
+1.23%
DASH
$133.87
-3.45%
XMR
$223.33
+4.8%
NXT
$0.01
-4.73%
ETC
$31.36
-2.4%
DOGE
$0.17
-6.04%
ZEC
$136.95
-3.85%
BTS
$0.03
-2.11%
DGB
$0.03
-2.83%
XRP
$0.76
-2.33%
BTCD
$106.71
-1.2%
PPC
$0.72
+3.96%
CRAIG
$0.01
-1.2%
XBS
$1.75
0%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,800.98
0%
DANK
$0.01
-1.2%

عروض تطبيقات الأندرويد المجانية والحصرية من متجر جوجل بلاي لهذا الاسبوع

عروض تطبيقات الأندرويد المجانية والحصرية من متجر جوجل بلاي لهذا الأسبوععروض تطبيقات الأندرويد المجانية والحصرية من متجر جوجل بلاي لهذا الأسبوع

عروض تطبيقات الأندرويد المجانية والحصرية من متجر جوجل بلاي. إذ يمتلئ متجر جوجل بلاي بملايين التطبيقات التي يمكن الاستفادة منها في حياتنا اليومية وأعمالنا بشكل مفيد. كذلك هناك العديد من أنواع التطبيقات التي لديها القدرة على المساعدة وإنجاز المهام في الوظائف اليومية. حيث يحتار الشخص في اختيار تطبيقاته الموثوقة للأندرويد وقد جمعنا في تفاصيل أفضل التطبيقات المجانية والمدفوعة. كما تستحق هذه التطبيقات أن تكون موجودة في هاتفنا وتساعدنا على إتمام مهماتنا الحياتية. وهنا قائمة بالتطبيقات المجانية لهذا الأسبوع من متجر أندرويد.

عروض تطبيقات الأندرويد المجانية

فقد جاء تطبيق BlackCam Pro  من ضمن عروض تطبيقات الأندرويد المجانية وهو تطبيق كاميرا بالأبيض والأسود يمنح المستخدم إمكانية معاينة اللقطات أثناء التصوير وتحويل الصور إلى الأبيض والأسود. ذلك من مميزات تطبيق BlackCam Pro أنه سهل الاستخدام، وفيه مرشحات مختلفة الألوان، ويمكن ضبط مستوى التباين ومعدلات السطوع. فيما يتيح للمستخدم إمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات. قضلا عن أنه يمكن عن طريق التطبيق تحويل أي صورة موجودة سابقا في الهاتف إلى الأبيض والأسود. كما أن هذا التطبيق متوفر بشكل مجاني ولفترة محدودة.

عروض تطبيقات الأندرويد المجانية والحصرية من متجر جوجل بلاي لهذا الأسبوع
عروض تطبيقات الأندرويد المجانية والحصرية من متجر جوجل بلاي لهذا الأسبوع

تطبيق Gif Me من ضمن عروض تطبيقات الأندرويد المجانية

يتميز تطبيق Gif Me  من ضمن عروض تطبيقات الأندرويد المجانية بأنه يساعد المستخدم على إنشاء مقاطع فيديو قصيرة بتنسيق GIF. فيما يعد استخدام التطبيق سهلا،إذ يمكن التقاط صورة ترغب بها عبر الكاميرا المدمجة في التطبيق من ثم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى جانب صناعة صور GIF ، يمكن استخدام التطبيق كمحرر GIF ويمكن استيراد الصور من المعرض وتحريرها كما يريد المستخدم. أيضا يتوفر التطبيق مجانا من متجر جوجل لهذا الأسبوع ولفترة محدودة.

اقرأ أيضا: عروض لولو ماركت السعودية lulu market في نهاية العام 2021

تطبيق Resize Me من متجر جوجل بلاي

يعد تطبيق Resize Me سهل الاستخدام إذ يساعد على ضبط وتغيير أحجام الصور قبل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كذلك يمكن تغيير حجم الصورة بنقرة زر واحدة، أو اعتماد نمط القص والتدوير اليدوي ليتم ضبط حجم الصورة بالشكل الذي يريده المستخدم. أمّا عن سعر تطبيق Resize Me فهو مجانا لفترة محدودة.

تطبيق Typlt

تطبيق Typlt يتيح هذا التطبيق القدرة على إضافة نصوص على الصور والكتابة عليها. بالإضافة لوضع علامة مائية مخصصة لحماية الصور الشخصية من السرقة. فيما يتم استخدام هذا التطبيق بطرق متعددة لحماية أحقية ملكية الصور، وإضافة تفاصيل محددة كالتاريخ ووقت التقاط الصور أو أي معلومات إضافية. أيضا يتوفر التطبيق على متجر جوجل مجانا لفترة محدودة.

 

تطبيق Fast Video Splitter و لعبة Shadow Knight

تطبيق Fast Video Splitter هو محرر فيديو، يساعد في تقسيم مقاطع الفيديو إلى مقاطع مدتها 30 ثانية لحالات واتساب. فيما يكون سعره مجانا لفتره محدودة.
أمّا لعبة Shadow Knight فهي من أمتع ألعاب الأكشن والحركة على متجر جوجل بلاي وهي من ألعاب تقمص الأدوار. حيث يوجد في هذه اللعبة الكثير من وحوش الظلام ويمكن قضاء وقتا رائعا بداخلها ومتوفرة مجانا.

اقرأ أيضا: خصومات موسم أبوظبي للتسوق حتى 80 % في عروض نهاية العام 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.