تحديث شروط إقامة الاحتفالات في أبوظبي وجميع المناسبات العائلية 2023.. حيث لقد أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كوفيد 19 في إمارة أبوظبي. عن تحديث شروط إقامة المناسبات الاجتماعية والاحتفالات العائلية في الأماكن المغلقة والمفتوحة. ذلك تعزيزاً للإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على الصحة العامة. بعد انتشار السلالة الجديدة لكورونا “المتحور أوميكرون”. كما يشمل هذا التحديث الذي يدخل حيّز التنفيذ اعتباراً من يوم 27 شهر ديسمبر/كانون الأول 2023.

 شروط إقامة الاحتفالات في أبوظبي وجميع المناسبات العائلية 2023

شروط إقامة الاحتفالات في أبوظبي وجميع المناسبات العائلية 2023

مركز دبي التجاري العالمي يوقع مع بينانس اتفاقية لإنشاء منظومة عالمية للأصول المشفرة

شروط إقامة الاحتفالات في أبوظبي 2023

ثم بالحديث تفصيلاً عن الشروط الجديدة لإقامة المناسبات العائلية والاحتفالات في أبوظبي 2023 . فإنّه تمّ تقليص نسبة الطاقة الاستيعابية أثناء إقامة حفلات الأعراس والعزاء والمناسبات العائلية إلى 60 بالمئة كحدٍّ أقصى. ذلك على ألا يتجاوز عدد الحضور 50 شخصاً في الأماكن المغلقة والقاعات الداخلية. أيضا 150 شخصاً في الأماكن المفتوحة و30 شخصاً في المُناسبات التي تُقام في المنازل. كما يستمرّ تطبيق الإجراءات الاحترازيّة المعمول بها سابقاً لحضور المناسبات المجتمعية من خلال إبراز حالة ‘المرور الأخضر’ على تطبيق الحصن ونتيجة سلبية. ذلك لفحص مسحة الأنف PCR لا يتجاوز 48 ساعة. أيضا مع مراعاة الالتزام بارتداء الكمامات والإجراءات الصحيّة والتباعد الاجتماعي.

مميزات سيارات تسلا الجديدة 2023 وإضافة خدمات حديثة منها تيك توك !

الإجراءات الاحترازية في أبوظبي 2023

أيضا وستقوم لجنة إدارة الطوارئ والأزمات في إمارة أبوظبي بتكثيف حملات التفتيش والرقابة. ذلك للتأكّد من مدى الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية. أيضا حفاظاً على المكتسبات التي حقّقتها الإمارة في إبقاء نسب الإصابة بفيروس كوفيد-19 منخفضة وبالتالي ضمان سلامة أفراد المجتمع. كما وبهذه المناسبة لتحديث شروط إقامة المناسبات العائلية في أبوظبي 2023. تدعو اللجنة الجمهور إلى تضافر الجهود من أجل الحفاظ على الصحة العامة من خلال تفادي الأماكن المزدحمة. إلا عند الضرورة، والحرص على ارتداء الكمامة بطريقة صحيحة تغطي الأنف والفم. ذلك بالإضافة إلى الالتزام بإجراءات التباعد الجسدي والحفاظ على مسافة لا تقلّ عن المترين. أيضا الحرص على غسل وتعقيم اليدين باستمرار. كما تجدّد اللجنة دعوتها إلى تلقي جرعة التطعيم الداعمة، بالنسبة للفئات المعنية. كذلك الحفاظ على “حالة المرور الأخضر” على تطبيق الحصن من خلال إجراء فحص مسحة الأنف (PCR) في الوقت المُناسب.

إطلاق بطاقة تحصيل الرقمية رسمياً من دائرة مالية الشارقة !

إجراءات الدخول الجديدة إلى أبوظبي

كما بدأت الجهات المعنية عند نقاط الدخول إلى إمارة أبوظبي، سابقاً بتطبيق قرار لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي. ذلك بتحديث إجراءات الدخول إلى الإمارة من داخل الدولة. واعتماد استخدام نظام EDE للكشف السريع عند نقاط الدخول إلى الإمارة. أيضا يخضع جميع الرّاغبين في دخول إمارة أبوظبي عند نقاط الدخول بغض النظر عن حالة المرور الأخضر في تطبيق الحصن. ذلك لمسح سريع وسهل بنظام EDE بالهاتف المتحرك، حيث يمسح المسؤول عن تشغيل النظام سريعاً لوجه المعني في ثوان معدودة. أيضا يتميز نظام المسح السريع EDE باستخدام التكنولوجيا المتطورة وقدرته على سهولة وسرعة كشف ورصد الحالات المحتمل إصابتها بفيروس كورونا. ذلك من خلال قياس الموجات الكهرومغناطيسية، دون تخزين الصور أو البيانات الشخصية للأفراد.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,27,2023

>> اقرأ أيضاً: حجز تذاكر ليلة تريو الرياض رأس السنة 2023 في بوليفارد رياض سيتي