حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في موسم الرياض 2023 من رابط موقع التذاكر.. حيث يستعدّ المغني النجم ماجد المهندس لإحياءِ حفلٍ غنائيٍّ كبير يوم الجمعة المقبل الواقع في 3 ديسمبر 2023. ذلك ضمن احتفلات وفعاليات موسم الرياض الذي تنظّمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. فإنّ هذا الفنان الشهير سوف يشارك في بوليفارد الرياض 2023. والذي سوف يضمّ مجموعة كبيرة من أفضل الحفلات الغنائية التي تجمع الكثير من الفنانين العرب والعالميين. لذلك سوف نرفق لكم من موقع تجارتنا نيوز رابط حجز تذكرة حفلة ماجد المهندس في بوليفارد رياض سيتي، مع العمل على توضيح كيفية حجز تذاكر حفل ماجد المهندس. كذلك جميع المعلومات الهامّة الأخرى التي تتعلق بالحفل.

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في موسم الرياض

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في موسم الرياض

رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في بوليفارد الرياض

يمكن للراغب بحجز تذاكر حفلة ماجد المهندس الدّخول إلى رابط حجز تذكرة حفلة ماجد المهندس من خلال الموقع الإلكتروني لموسم الرياض اضغط “هنا“. ثمّ اتباع جميع خطوات حجز تذاكر حلفة النجم ماجد المهندس وربطها بتطبيق توكلنا. والحضور في الموعد المقرّر للاستمتاع بالحفل المثير الذي سيُقام على أراضي بوليفارد سيتي الرياض 2023. وإنّ موعد حفلة ماجد المهندس هو في 3 ديسمبر 2023 الساعة العاشرة مساءً.

رابط حجز تذاكر نبض الرياض في موسم الرياض 2023 عبر موقع التذاكر

كيفية حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في موسم الرياض 2023

يتم حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس وجميع فعاليات موسم الرياض 2023 المختلفة بشكل إلكترونيّ  ذلك من خلال الموقع الإلكتروني لموسم الرياض، ولحجز تذاكر الحفل المرغوب يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً يتم زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض من “هنا“.
  • ثم يجب اختيار “تذاكر حفلة الفنان ماجد المهندس” من ضمن الفعاليّات المتاحة.
  • وبعدها يتم تسجيل الدخول في حسابك.
  • بعد ذلك يجب الضغط على خيار “احجز الآن”.
  • وقراءة جميع الشروط الموضحة من الجهات المعنية.
  • واختيار عدد وفئة التذاكر المراد حجزها.
  • ثم اختيار طريقة الدفع، وإتمام عملية الدفع الإلكتروني.
  • بعدها يجب الاحتفاظ بالتذكرة لتقديمها للموظف المسؤول عند الدخول للفعالية.

رابط حجز تذاكر حديقة الطيور في شجرة السلام خلال موسم الرياض 2023

تفاصيل حفل الفنان ماجد المهندس في بوليفارد الرياض

حيث صرّح رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار “تركي آل الشيخ” خلال وقت سابق على حسابه الرسمي على منصة تويتر. أنّه سيتم إطلاق فعاليات الحفلات الغنائية في موسم الرياض 2023 ولكن بشرطِ أن لا تزيد نسبة الحضور عن 40%. ذلك حفاظاً على السّلامة العامّة للمواطنين خلال تداعيات فيروس كورونا. ثم سيشهد الموسم 70 حفلة غنائية منها حوالي 6 حفلات عالمية. كما ستُقام حفلات الطرب الشرقي كل خميس وجمعة، في تمام الساعة العاشرة، وسوف يحييها أهم النجوم العرب. ذلك وقد أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة تويتر أن الفنان ماجد المهندس سوف يحيي حفلاً ضخماً في بوليفارد الرياض، حفل ينتظره الملايين. ذلك مع فرقته الموسيقية بقيادة الموسيقار مدحت خميس. لذلك يجب الإسراع بحجز تذاكر حفلة ماجد المهندس التي ستقام نهاية الأسبوع القادم.

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس

حجز تذاكر حفل ماجد المهندس

قصة فيلم الكمين الإماراتي العالمي 2023.. موعد العرض المنتظر لفيلم الكمين

أحدث أغاني ماجد المهندس 2023

ثم بالحديث عن أحدث أغاني ماجد المهندس 2023 , فقد طرح المطرب الكبير ماجد المهندس خلال شهر أكتوبر الماضي أحدث أغانيه على موقع يوتيوب. والتي تحمل اسم “مسكين”. وإنّ الأغنية هي من كلمات “فيصل الشعلان” وألحان “محمد طويحي”. كذلك توزيع سيروس. أيضا في أول شهر أكتوبر، طرح أغنية جديدة والتى تحمل اسم “حرام تروح“. وإنّها من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين. كما طرح مؤخراً أحدث أغانيه على موقع يوتيوب، والتي تحمل اسم “يا جايبن راسي” وهى من كلمات قوس، وألحان محمد غازى، وتوزيع مدحت خميس، ميكس وماستر جاسم محمد. كذلك أغنية أخرى تحمل عنوان “نصاب” على موقع يوتيوب. وإنّ الأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي محمود الشاعرى. أيضا كان النجم ماجد المهندس قد طرح أغنية مؤخراً باللهجة اللبنانية تحمل اسم “كيفك” على موقع يوتيوب. وإنّ الأغنية من كلمات سمر هنيدي، وألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقي روكيت.

رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2023..التذاكر محدودة !

شروط الدخول وحجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في موسم الرياض 2023

فقد أوضحت الهيئة العامة للترفيه عن بعض الشروط التي يجب اتّباعها عند الدخول وحجز تذاكر حفلة النجم ماجد المهندس، ومن أبرزها ما يلي:

  • أولاً لا يمكن إلغاء التذاكر، أو استرجاعها أو تبديلها.
  • كما في حالة تم إلغاء، أو تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة: ( يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة . – ويحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة. – كذلك يجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط ).
  • أيضا يجب إضافة وربط التذكرة إلى تطبيق توكّلنا للتمكن من الدخول.
  • ويجب التحقّق من تاريخ الفعّالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها.
  • يجب على حامليّ التذكرة الوصول باكراً الى موقع الفعالية.
  • كما قد يتمّ تفتيش حامليّ التذاكر ومقتنياتهم الشّخصية عند دخول موقع الفعالية.
  • أيضا يوافق حامل التذكرة على الظهور في مقاطع الفيديو والمقاطع الصّوتية المسجلة التي يتم نشرها على شبكة الإنترنت.
  • كذلك لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة). أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
  • ثم نهايةً للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف مخالف.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,27,2023

>> اقرأ أيضاً : كيفية التسجيل في التعداد السعودي 2023 والشروط المطلوبة !