حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا في موسم الرياض 2023.. حيث لقد كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعوديى عن إقامة حفلة كبيرة للنجوم المصريين الثلاثة حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا. ذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 المقامة في الوقت الحاليّ والمستمرة. حيث تعتبر هذه الحفلة مميزة جداً بالنظر إلى الشّعبية الكبيرة الي يتمتع بها المطربين اليوم في الوطن العربي بكامله. كما تتزايد مؤخراً عمليّات البحث من قبل عشّاق فعاليات موسم الرياض 2023 عن تذاكر حفلة حسن شاكوش وتذاكر حفلة حمو بيكا وتذاكر حفلة عمر كمال في موسم الرياض 2023 . ذلك من أجل الإسراع والقيام بالحجز للإستمتاع بالفعاليات المقامة ضمن الموسم. ثم من خلال موقع تجارتنا نيوز سوف نوضّح لكم كيفية ورابط حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا في موسم الرياض. وجميع التفاصيل المتعلقة بالحفل المنتظر.

حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا في موسم الرياض

حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا في موسم الرياض

رابط حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش وبيكا وعمر كمال في موسم الرياض

حيث يمكن لعشّاق أغاني المهرجانات المصرية في المملكة العربية السعودية الاستمتاع وحجز تذاكر الحفلة الضخمة المنتظرة للفنان حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال. ذلك على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 يوم الأثنين الواقع في تاريخ 29 نوفمبر 2023. ثم يتم ذلك من خلال رابط حجز تذاكر حفلة شاكوش / رابط حجز تذاكر حفلة حمو بيكا / رابط حجز تذاكر حفلة عمر كمال. أو رابط تذاكر موسم الرياض من “هنا“.

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في موسم الرياض 2023 من رابط موقع التذاكر

كيفية حجز تذاكر حفلة حمو بيكا وعمر كمال وشاكوش 2023

ثم بالحديث عن كيفية حجز تذاكر حفلة حمو بيكا وعمر كمال وشاكوش . فإنّه يتم بشكلٍ إلكترونيّ من خلال موقع تذاكر موسم الرياض أو موقع تكت مكس أو من خلال تطبيق موسم الرياض 2023 للهواتف الذكية . ثمّ هنا من خلال موقع تجارتنا نيوز سوف نوضح لكم خطوات حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش وبيكا وعمر كمال، من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  • يجب أولاً الدخول إلى منصة موقع تذاكر موسم الرياض الإلكترونية على شبكة الإنترنت بشكلٍ مباشر من الرابط “هنا“.
  • ثم يتم بعدها اختيار حفلة شاكوش وبيكا وعمر كمال .
  • بعد ذلك يجب الضغط على أيقونة احجز الآن.
  • وبعدها يتم إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر لتسجيل الدخول إلى الموقع.
  •  ومن ثمّ يتم اختيار فئة التذكرة المطوبة وإدخال عدد التذاكر.
  • ثمّ الضغط على أيقونة الشّراء الآن.
  • وأخيراً يجب إدخال بيانات الدفع وطريقة الدفع المرغوبة.

رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2023..التذاكر محدودة !

حفلة بيكا وشاكوش وعمر كامل بعد قرار منعهم في مصر

ثم بالحديث عن أغاني المهرجانات، فلقد تمّ منع بعض مغنييّ المهرجانات من الغناء في مصر. ولكن بعد أيام سوف يشارك حمو بيكا وحسن شاكوش في حفل خاص لهم ضمن موسم الرياض 2023. حيث يحييان حفلاً غنائياً في وقتٍ يواجهان فيه مشاكل فنيّة كبيرة في مصر. ذلك بعد منعهما من الغناء خلال قرار أصدرته نقابة الموسيقيين بإيقاف نشاط 19 مغني ومطرب مختلفين من مغنيي المهرجانات. إذ نشر الحساب الرسمي لموسم الرياض إعلاناً عن حفل يجمع حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال ضمن فعاليات واحتفالات موسم الرياض 2023. كما شارك حساب تويتر ملصقاً دعائياً للحفل المفترض إقامته مساء الإثنين 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2023. ذلك على مسرح “أبو بكر سالم” في بوليفارد الرياض. لذلك يجب الإسراع بحجز تذاكر جفلة حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال الضخمة المنتظرة للإستمتاع بأغاني للمهرجانات.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,27,2023

>> اقرأ أيضاً :  قصة فيلم الكمين الإماراتي العالمي 2023.. موعد العرض المنتظر لفيلم الكمين