مواصفات ساعة Watch GT 3 الجيل الثالث المميزة من هواوي

أعلنت شركة هواوي مؤخراً عن إطلاق الجيل الثالث لساعتها الذكية Watch GT 3  والتي تتمتع بمواصفات وميزات رائعة يمكن أن نتعرف عليها خلال المقال التالي.

مواصفات هاتف Nova 9 Pro الجديد من هواوي … جميع مواصفات وعيوب الهاتف

مواصفات Watch GT 3

مواصفات ساعة Watch GT 3

حيث أن ساعة هواوي الجديدة Watch GT 3 بالجيل الثالث تأتي بتصميم أنيق في موديلين يأتي الأول 42 ملم بقياس شاشة 1.32 بوصة والثاني 46 ملم بقياس شاشة 1.43 بوصة.

أما عن مواصفات بطارية ساعة Watch GT 3 حيث تأتي بسعة 292 مللي أمبير للموديل الأول. حيث من الممكن أن تمتد فترة تشغيل البطارية حتى 7 أيام. أما الثاني فيبلغ سعة البطارية 455 مللي أمبير وهي قادرة على التشغيل لفترة تقارب 14 يوم. كما يمكن شحنها في غضون ساعتين فقط. فهي تدعم إمكانية الشحن السريع

لكن مواصفات الجيل الثالث من ساعة هواوي الذكية لم تقتصر على ذلك فحسب. بل وقدمت هواوي أيضا الساعة الذكية بمستشعر TruSeen 5.0+  لأول مرة. والذي يمكن أن يقيس معدل نبضات القلب بالإضافة إلى قياس نسبة الأكسجين في الدم. فضلاً عن إمكانية تتبع النوم التوتر بشكل أكثر دقة وموثوقية.

متجر هواوي في السعودية يطلق هاتفي nova 8i وnova Y60 – الأسعار والمواصفات

ميزات إضافية أخرى في الساعة

كما وقد أضافت هواوي إلى ساعتها الجديدة أكثر من 100 وضع للتمارين الرياضية وتمارين التنفس . حيث تشمل 18 من الأنماط الرياضية الإحترافية. بالإضافة إلى 12 من الأنماط الرياضية التي يتم ممارستها في الخارج مثل رياضة التزحلق أو الجولف.

إلى جانب أن ساعة Watch GT 3 تدعم إظهار الإشعارات من الهاتف الذكي. فضلاً عن الميزات الأخرى في الساعة مصل مستشعر التسارع وقياس الضغط الجوي إلى جانب مستشعر الحرارة. إلى جانب أنها تأتي بمساعد رقمي مدمج. وميكروفون مكبر صوتي. وذلك لدعم المكالمات عن طريق البلوتوث.

أما إذا أردنا الحديث عن متانة الهيكل الخارجي للساعة حيث تأتي مقاومة للماء وذلك وفقاً لفئة الحماية ATM5  حيث يمكن استعمالها أثناء السباحة. في حين وتتوافر الساعة باللون الأسود إلى جانب البني الفولاذ المقاوم للصدأ لقياس 46 ملم. أما قياس 42 ملم فيتوفر باللون الأسود أو الذهبي الفاتح. فضلاً عن توافر العديد من الأساور المصنوعة من المطاط الفلوري أو الجلد. إضافةً إلى الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

اقرأ أيضا :